تحميل PUBG Mobile النسخة العالمية الموسم 15 APK

تحميل PUBG Mobile النسخة العالمية الموسم 15 APK


أخيرًا حل الموسم 15 من PUBG Mobile الذي طال انتظاره . موضوع هذا الموسم هو 'Beyond the Ace' ، وقد قدم العديد من الأزياء والجلود والعواطف والمزيد إلى اللعبة. يمكن الحصول على هذه العناصر الموجودة داخل اللعبة عبر Royal Pass.

يمكن للاعبين الترقية إلى Elite Pass و Elite Pass Plus مقابل 600 UC و 1800 UC ، على التوالي. 

وصل تحديث PUBG Mobile 1.0 في 8 سبتمبر. قبل بدء اللعبة ، كان لا بد من تنزيل رقعة صغيرة من 5 إلى 15 ميغابايت من أجل فتح قسم Royale Pass.

يمكنك تنزيل تحديث PUBG Mobile 1.0 Season 15 من الروابط الواردة أدناه.

(إخلاء المسؤولية: PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite محظوران في الهند. وبالتالي ، لا يُنصح المستخدمون من الدولة بتنزيل الألعاب)

طريقة تحميل PUBG Mobile النسخة العالمية الموسم 15 APK

حجم ملف APK 57.43 ميجابايت ، بينما حجم ملف OBB هو 1.8 جيجابايت. لذلك يجب عليك التأكد من وجود مساحة تخزين كافية على جهازك قبل تنزيل الملفات.
اتبع الخطوات الواردة أدناه لتثبيت اللعبة.
  • الخطوة 1: قم بتنزيل ملفات APK و OBB 
             رابط تنزيل APK : انقر هنا
                 رابط تنزيل OBB : انقر هنا
    • الخطوة 2: قم بتمكين خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة" إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. يمكنك تمكينه من خلال زيارة الإعدادات> الأمان والخصوصية> السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة.
    • الخطوة 3: قم بتثبيت ملف APK. بعد اكتمال التثبيت ، الصق ملف OBB على Android / OBB / com.tencent.ig. إذا لم يكن هناك مجلد بهذا الاسم ، يمكنك محاولة إنشاء واحد.
    • الخطوة 4: بعد نسخ ملف OBB ، يمكنك الاستمتاع بلعب أحدث إصدار من اللعبة.
    إذا واجهت خطأ أثناء تثبيت ملف APK ، فحاول تنزيله مرة أخرى. إذا استمرت المشكلة ، فسيتعين عليك اتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه.



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -