ADVERTISEMENT


يتم الان فحص رابطك

تحميل PUBG Mobile النسخة العالمية الموسم 15 APK

تحميل PUBG Mobile النسخة العالمية الموسم 15 APK


أخيرًا حل الموسم 15 من PUBG Mobile الذي طال انتظاره . موضوع هذا الموسم هو 'Beyond the Ace' ، وقد قدم العديد من الأزياء والجلود والعواطف والمزيد إلى اللعبة. يمكن الحصول على هذه العناصر الموجودة داخل اللعبة عبر Royal Pass.

يمكن للاعبين الترقية إلى Elite Pass و Elite Pass Plus مقابل 600 UC و 1800 UC ، على التوالي. 

وصل تحديث PUBG Mobile 1.0 في 8 سبتمبر. قبل بدء اللعبة ، كان لا بد من تنزيل رقعة صغيرة من 5 إلى 15 ميغابايت من أجل فتح قسم Royale Pass.

يمكنك تنزيل تحديث PUBG Mobile 1.0 Season 15 من الروابط الواردة أدناه.

(إخلاء المسؤولية: PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite محظوران في الهند. وبالتالي ، لا يُنصح المستخدمون من الدولة بتنزيل الألعاب)

طريقة تحميل PUBG Mobile النسخة العالمية الموسم 15 APK

حجم ملف APK 57.43 ميجابايت ، بينما حجم ملف OBB هو 1.8 جيجابايت. لذلك يجب عليك التأكد من وجود مساحة تخزين كافية على جهازك قبل تنزيل الملفات.
اتبع الخطوات الواردة أدناه لتثبيت اللعبة.
  • الخطوة 1: قم بتنزيل ملفات APK و OBB 
             رابط تنزيل APK : انقر هنا
                 رابط تنزيل OBB : انقر هنا
    • الخطوة 2: قم بتمكين خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة" إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. يمكنك تمكينه من خلال زيارة الإعدادات> الأمان والخصوصية> السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة.
    • الخطوة 3: قم بتثبيت ملف APK. بعد اكتمال التثبيت ، الصق ملف OBB على Android / OBB / com.tencent.ig. إذا لم يكن هناك مجلد بهذا الاسم ، يمكنك محاولة إنشاء واحد.
    • الخطوة 4: بعد نسخ ملف OBB ، يمكنك الاستمتاع بلعب أحدث إصدار من اللعبة.
    إذا واجهت خطأ أثناء تثبيت ملف APK ، فحاول تنزيله مرة أخرى. إذا استمرت المشكلة ، فسيتعين عليك اتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه.
    تعليقات