تم تسريب تحديات Fortnite Week 5 ، ما هي وكيفية القيام بها

 تم تسريب تحديات Fortnite Week 5 ، ما هي وكيفية القيام بها



Fortnite لديها تحديث مجدول قريبًا ، والكثير عنه معروف بالفعل. دعونا نلقي نظرة على ما ستجلبه تحديات الأسبوع المقبل ، ونرى ما يمكننا فعله حيال ذلك الآن للاستعداد.

تحديات Fortnite Week 5

تعد تحديات الأسبوع القادم قياسية جدًا ، على الرغم من أن الأحداث المتزامنة الإضافية ستمنح اللاعبين بعض الأشياء الإضافية للقيام بها أيضًا. لهذه الأغراض ، سنلقي نظرة على تحديات Battlepass فقط ، وهي التحديات النموذجية التي تعد جزءًا من التقدم الأسبوعي المعتاد لمعظم لاعبي Fortnite.

هذه هي تحديات الأسبوع الخامس Fortnite المسربة:

  • ابحث عن 7 صناديق في Doom's Domain - 25000 XP
  • قم بتأمين 3 عمليات استبعاد عند - 25000 XP
  • قم بقيادة السيارة من Slurpy Swamp إلى Catty Corner في أقل من 4 دقائق دون الخروج - 25000 XP
  • اجمع حلقة عائمة واحدة في كورال كاسل - 25000 XPفي السيارة ،
  •  اقفز عبر الحلقات المشتعلة في Salty Springs - 25000 XP
  • قم بعمل رقصة Stark Robot - 25000 XP
  • تدمير Gorger - 50،000 XP
  • ضرب 500 ضرر للخصوم فى السلطة - 25000 XP
كما نرى ، تتميز التحديات القادمة بمزيج من التبسيط والأكثر تعقيدًا. لا يبدو أن أيًا من هذه التحديات يجب أن يستغرق وقتًا طويلاً لإنجازه ، حيث يمكن إكمال معظمها في مباراتين فقط.
ربما يكون التحدي الأصعب في تحقيق Fortnite الأسبوع المقبل هو التحدي الذي يطلب من اللاعبين قيادة سيارة من Slurpy Swamp إلى Catty Corner في 4 دقائق. لهذا ، ليس عليك فقط أن تكون لديك مركبة (عاملة) في مكان واحد ، وآمل ألا تغلق العاصفة الموقع الآخر ، ثم نأمل أن لا يمنعك اللاعبون الآخرون في الطريق من إكمالها.

ملاحظات تحدي Fortnite Week 5

كما هو معتاد ، تشتمل تحديات الأسبوع المقبل على مجموعة مختلطة من المواقع والمهام ، بين إلحاق الضرر بالمنصة ، والقتال مع أعداء NPC. ومن المثير للاهتمام ، أن Gorgers سيظل في دائرة الضوء الأسبوع المقبل حيث سيُطلب من اللاعبين الآن تدمير Gorger في Fortnite. إذا كنت مهتمًا بكيفية القيام بذلك ، فيمكنك قراءة دليلنا السابق حول Gatherers ، حيث أن الاثنين مرتبطان ارتباطًا وثيقًا ببعضهما البعض ، والعثور على أحدهما يقودك إلى الآخر.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-