فورت نايت : كيفية القفز عالياً بما يكفي للحصول على دقيقة من تعليق الوقت

 فورت نايت : كيفية القفز عالياً بما يكفي للحصول على دقيقة من تعليق الوقت

 فورت نايت هي لعبة تلهم إبداع اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، حيث يحاول اللاعبون المزج والتوفيق بين المهارة والاستراتيجية من أجل التغلب على خصومهم. الآن ، أتى هذا الإبداع بثماره بطريقة جديدة ، حيث وجد اللاعبون مجموعة مثيرة للاهتمام من العناصر التي تسمح لهم بالقفز عالياً بدرجة كافية في الهواء للحصول على ما يقرب من دقيقة كاملة من وقت التعليق قبل الهبوط على أرض صلبة.


طرق القفز في فورت نايت 

 فورت نايت لديها عدد غير قليل من الخيارات المختلفة لتوسيع حركتك التصاعدية ، لذا فإن القائمة البسيطة لطرق القفز واسعة جدًا في الواقع. بطبيعة الحال ، يمكن للاعبين القفز بدون مساعدة من الأرض ، لكن هذا لا يحقق سوى قفزة صغيرة ، وليس كل هذا مفيدًا للهروب من موقف سيء.
ومع ذلك ، فإن  فورت نايت  لا تتراخى عندما يتعلق الأمر بتقديم مجموعة متنوعة ، وبالتالي هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة قدرتك على الحركة. ربما يكون أحد أكثر العناصر المفيدة هو لوحة الارتداد ، وهي بالون سريع الانتفاخ مثل الوسادة التي تصيب اللاعبين بعيدًا عندما يلمسونها. في  فورت نايت ، يتم استخدام هذا في الغالب للخروج بسرعة من المواقف السيئة ، على الرغم من وجود استخدامات أخرى متخصصة.
يحتوي موسم فورت نايت  هذا أيضًا على بعض الخيارات الفريدة أيضًا. مع إقامة جميع شخصيات Marvel في الجزيرة ، يمكن للاعبين جمع العناصر الأسطورية التي تمنحهم أدوات فريدة لمجموعة متنوعة من المواقف. بالنسبة لهذه الحالة ، فإن العنصر الأسطوري للرجل الحديدي مناسب.
تمنح لعبة Iron Man's Repulsors للاعبين القدرة على الطيران لفترة زمنية مناسبة ، وهو أمر مفيد جدًا حتى لو كان بمفرده.

لكن ماذا يحدث عندما تجمعهم؟

إن استخدام قفازات الرجل الحديدي بعد القفز من على وسادة الارتداد يدفعك إلى أعلى في السماء بحيث يمكنك أن تبدو وكأنك تطفو. المدة وحدها طويلة بما يكفي بحيث يسهل معرفة كيفية استخدام ذلك. معًا ، يسمح هذا للاعبين بالخروج من القتال تحت أي موقف تقريبًا لفترة طويلة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-