نظرة أولى على وحدة التحكم Xbox Series X الجديدة من Microsoft

نظرة أولى على وحدة التحكم Xbox Series X الجديدة من Microsoft



 تتطلب وحدة تحكم Xbox Series X من Microsoft الوقوف منتصباً وبصوت عالٍ وفخور. على الأقل هذا هو انطباعي الفوري بعد إلقاء نظرة مبكرة على وحدة Xbox Series X غير الوظيفية ، التي توفرها Microsoft. إنها ليست كبيرة كما توقعت من صور Series X ، لكن الأبعاد قد تجعل وضعها في غرفة المعيشة الخاصة بك تحديًا.

يبلغ عرض وحدة التحكم 151 ملم (5.9 بوصات) أو عمقها و 301 ملم (11.8 بوصة) ارتفاعًا ، مما يجعلها كبيرة جدًا ، حتى من جانبها ، لتناسب حامل التلفزيون الخاص بي الذي يضم حاليًا صندوق تلفزيون مع قنوات فضائية وجهاز Xbox One X.



من الواضح أن السلسلة X صُممت في المقام الأول للاتجاه الرأسي. هذه هي الطريقة التي تظهر بها Microsoft دائمًا في المواد التسويقية. وتبدو وحدة التحكم غير ملائمة ، حيث يظهر الحامل السفلي على الجانب عند وضعه أفقيًا. تقريبا كما لو أنه ... سقط. إذا كنت تفكر في كيفية ملائمة جهاز Xbox Series X للإعداد الخاص بك ، فإنني أوصي بالبحث عن وضعه عموديًا مثل برج الكمبيوتر ، إلا إذا كنت لا تهتم بالشكل الذي يبدو عليه (أو إذا كان سيتم إخفاؤه بعيدًا).

يبلغ عرض Xbox Series X ضعف عرض Xbox Series S. ويبلغ طول جهاز Xbox الأصغر من Microsoft 275 ملم وعمق 151 ملم وعرضه 63 ملم في وضع عمودي. تكون الاختلافات في الحجم ملحوظة بشكل خاص عندما تجلس لوحدات التحكم من الجيل التالي جنبًا إلى جنب. 

لا يوجد الكثير ليقال عن تصميم Xbox Series X لم يقال من قبل. يوجد منفذا USB في الخلف جنبًا إلى جنب مع منفذ Ethernet وفتحة توسيع التخزين ومخرج HDMI 2.1. يوجد في المقدمة منفذ USB واحد ومحرك 4K Blu-ray. يوجد التبريد الأساسي لجهاز Xbox Series X في الجزء العلوي من وحدة التحكم حيث توجد "مروحة هادئة". لن نعرف مدى هدوء هذا المروحة حتى وصول وحدات المراجعة الكاملة.

تطلق Microsoft Xbox Series X في العاشر من نوفمبر بسعر 499 دولارًا. ستبدأ الطلبات المسبقة في 22 سبتمبر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-