كيفية الحصول على الماس مجانا في فري فاير

 كيفية الحصول على الماس مجانا في فري فاير



تقدم  فري فايرالعديد من الأشكال المبتكرة والرائعة ، وحزم الشخصيات ، والحيوانات الأليفة ، والعديد من العناصر الأخرى. يمكن الحصول على معظمها من المتجر أو قسم Elite Pass. ومع ذلك ، للاستيلاء عليها ، يجب على اللاعبين إنفاق عدد معين من الماس ، الأمر الذي يتطلب بعض الاستثمار النقدي الحقيقي.
لسوء الحظ ، فإن إنفاق الأموال لشراء عملة داخل اللعبة ليس خيارًا ممكنًا لكل مستخدم. وبالتالي ، فإنهم يبحثون عن طرق بديلة ، معظمها مزيفة وتؤدي إلى خسارة اللاعبين لحساباتهم .
لذلك ، فإننا ننظر إلى أفضل الطرق المشروعة للحصول على الماس المجاني في  فري فاير .

Google Opinion Rewards

عندما يتحدث المرء عن أفضل طريقة للحصول على عملة مجانية داخل اللعبة ، تكون Google Opinion Rewards  على رأس القائمة. إنه تطبيق مشهور تم تطويره بواسطة Google ويستخدمه الملايين حول العالم ، حيث يمكن للاعبين كسب أرصدة Google من خلال إكمال استطلاعات الرأي القصيرة.
يحتوي هذا التطبيق على إجمالي 50 مليون عملية تنزيل ، ويمكن للاعبي فري فاير الحصول على الماس مجانًا بعد ربح مبلغ محدد. بمجرد أن يصل رصيد Google Play إلى العلامة ، يمكن للمستخدمين استبدالها بعمليات شراء داخل اللعبة.


Survey websites

إذا لم يكن اللاعبون راضين عن Google Opinion Rewards ، فيمكنهم تجربة مواقع الويب الخاصة بالاستبيان مثل GrabPoints ، التي تتمتع بسمعة طيبة وموثوق بها على الإنترنت. تمامًا مثل التطبيق السابق ، يقدم موقع الويب هذا أرصدة مجانية على Google Play عند إكمال الاستبيانات.
علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين استرداد النقود في محافظ مثل Paypal. في وقت لاحق ، يمكنهم استخدام هذا المبلغ المتراكم لشراء الماس في  فري فاير.



يُنصح اللاعبون بشدة بعدم استخدام أي منشئ الماس أو موقع اختراق فري فاير ، حيث قد ينتهي الأمر بتكوين حساباتهم من أجل القليل من الماس. بدلاً من ذلك ، يمكنهم اتباع الطرق المذكورة أعلاه والبدء في كسب الماس مجانًا بدون استثمار.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-