كيفية تنزيل Rocket League مجانًا من متجر Epic Games؟

 كيفية تنزيل Rocket League مجانًا من متجر Epic Games؟


تم الإعلان مؤخرًا عن إطلاق لعبة Rocket League مجانًا بدءًا من 23 سبتمبر. للاحتفال ، تم تعيين حدث كروس دوري Fortnite-Rocket يسمى "Llama-Rama" على الإنترنت في 26 سبتمبر. سيسمح الحدث للاعبين بإكمال التحديات والحصول على مكافآت تتعلق بكل من Fortnite و Rocket League.

علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا الحصول على مكافأة قسيمة إضافية بقيمة 10 دولارات أمريكية من قبل اللاعبين الذين يقومون بتنزيل الإصدار المجاني من متجر Epic Games بحلول 23 أكتوبر 2020. ويمكن استخدام القسيمة للألعاب المؤهلة والإضافات التي يزيد سعرها عن 14.99 دولارًا. بالطبع ، لا يمكن استخدام القسيمة في عمليات الشراء المسبقة أو أنواع أخرى من العملات داخل اللعبة.

بغض النظر ، في هذا المقال ، نتحدث عن كل ما تحتاج إلى معرفته لتنزيل Rocket League مجانًا من متجر Epic Games.

كيفية تنزيل Rocket League مجانًا من متجر Epic Games

أولاً وقبل كل شيء ، يمكن للاعبي Rocket League الذين يلعبون Fortnite أيضًا ، أو على الأقل لديهم حساب Epic Games ، الحصول على المزيد من المكافآت عن طريق ربط حساباتهم. يتضمن ذلك عجلات Chopper EG و Sun Ray Boost و Hot Rocks trail. سيتمكن اللاعبون قريبًا من ربط حسابات Rocket League بحساباتهم على Epic للوصول إلى التقدم عبر الأنظمة الأساسية ، والمخزون المشترك ، وحتى التداول من لاعب إلى لاعب في Rocket League!

لتنزيل اللعبة مجانًا ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه.

1. انتقل إلى موقع Epic Games Store على الويب وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك. في شريط البحث أعلى يمين الشاشة ، اكتب "Rocket League". بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا النقر فوق أيقونة Rocket League إذا ظهرت على الصفحة الرئيسية.


2. انقر على أيقونة "Get" الزرقاء التي تراها باتجاه يمين الشاشة.


3. يجب أن يفتح هذا "صفحة الخروج" مع ملخص الطلب باتجاه اليمين. ومع ذلك ، سيكون السعر 0 دولار.


4. سيؤدي هذا بدوره إلى توفير قسيمة بقيمة 10 دولارات في حساب Epic الخاص بك. ستتم إضافته تلقائيًا إلى عملية الشراء المؤهلة التالية. يمكن استرداد القسيمة فقط حتى 1 نوفمبر 2020 ، وتخضع لشروط استخدام مختلفة .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-