Free Fire vs PUBG Mobile ما اللعبة التي تتمتع بأداء أفضل؟

 Free Fire vs PUBG Mobile ما اللعبة التي تتمتع بأداء أفضل؟

كان PUBG Mobile و Free Fire من أكثر المنافسين شهرة في نوع المعركة الملكي في صناعة الألعاب المحمولة. كلاهما يقوم بعمل لا تشوبه شائبة في خلق تجربة مليئة بالإثارة للاعبين الذين يحبون لعب ألعاب BR.
بطبيعة الحال ، كانت Free Fire واحدة من الألعاب التي شهدت زيادة كبيرة في التنزيلات بعد الحظر المشين على PUBG Mobile في الهند. لقد أثبت أنه البديل الأول للعديد من المعجبين ، على الأقل حتى تتمكن PUBG Mobile من إيجاد طريقة للعودة إلى سيناريو الألعاب الهندي.
في هذه المقالة ، نضع هذين العرضين في مواجهة بعضهما البعض مرة أخرى وتقييم أيهما أفضل عبر جميع الأجهزة المحمولة.


Free Fire vs PUBG Mobile: ما اللعبة التي تتمتع بأداء أفضل؟

أثبتت Free Fire أنها اللعبة الأكثر شعبية من حيث العدد الهائل - مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، مما يدل على أن هذه اللعبة تحظى بمتابعة هائلة.
على الرغم من أن PUBG Mobile كانت تحتوي أيضًا على عدد كبير من التنزيلات ، إلا أنها لم تقترب من الأرقام التي تقوم Free Fire بتحويلها ، والكثير منها بسبب الحظر. ولكن أي من اللعبتين تعمل بشكل أفضل على جميع أنواع الأجهزة المحمولة؟ 


تحتوي Free Fire على رسومات تبدو كرتونية تقريبًا مقارنةً بـ PUBG Mobile ، ولكنها أيضًا أبسط ، وبالتالي ينتهي بها الأمر بأداء أفضل بشكل عام.
تستخدم هذه اللعبة أيضًا ذاكرة أقل بكثير على الهاتف ، والحد الأدنى لمتطلبات التشغيل منخفضة مثل Android 4.0 Ice Cream أو أعلى ، و 600 ميجابايت من الذاكرة على الهاتف.


من ناحية أخرى ، تم تصميم رسومات PUBG Mobile باستخدام Unreal Engine المعروف بإنشاء ألعاب كمبيوتر مذهلة بشكل استثنائي. وبالتالي ، تتكون الرسومات من أنسجة أكثر سلاسة وواقعية وحيوية.
هذه اللعبة تبدو نظيفة للغاية وجميلة ، مما يجعلها أيضًا كثيفة الاستخدام للموارد. وبالتالي ، تتطلب PUBG Mobile اتصالاً ثابتًا وموثوقًا بالإنترنت وهاتفًا محمولًا متطورًا للتأكد من أنه يمكنك لعب اللعبة دون مواجهة أي تأخيرات أو انخفاضات كبيرة في FPS.
الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل PUBG Mobile بسلاسة هو Android 5.1.1 أو أعلى وذاكرة 2 جيجابايت.
لذلك ، عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فإن Free Fire هو الفائز الواضح ، وذلك في المقام الأول لأن اللعبة يمكن أن تعمل على أي هاتف محمول ، حتى تلك التي ليس لديها مواصفات رائعة.
ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين لديهم هاتف ذكي رائع ، فلن يكون لعب PUBG Mobile مشكلة بالنسبة لك ؛ أي بمجرد عودته إلى الهند.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-