ADVERTISEMENT


يتم الان فحص رابطك

فورت نايت : دليل التحدي السري ومواقع الفخاخ


كل أسبوع ، يحصل لاعبو فورت نايت على مجموعة جديدة من التحديات التي يمكنهم إكمالها للحصول على XP. بصرف النظر عن التحديات العادية ، لدى فورت نايت أيضًا العديد من التحديات السرية التي تضاف بانتظام إلى اللعبة. أضاف التحديث الأخير v14.20 ثلاثة تحديات سرية جديدة إلى الخريطة.
يتطلب التحديان الأولان ، "The Aftermath" و "The Lair" ، من اللاعبين الذهاب إلى موقعين محددين من الخريطة. يمكنك إلقاء نظرة على الدليل الوارد في هذه المقالة للحصول على المساعدة معهم. يتطلب التحدي السري الثالث أن يذهب لاعبو فورت نايت إلى خمسة مواقع مختلفة على الخريطة. 
في هذه المقالة ، نلقي نظرة على كل ما تحتاج إلى معرفته لإكمال تحدي سقوط فورت نايت السري.


فورت نايت : دليل التحدي السري ومواقع الفخاخ

أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى إكمال تحدي "The Lair" بالذهاب إلى POI الخاصة بمنزل الأشباح باتجاه شرق Weeping Woods. كل ما عليك القيام به هو زيارة مخبأ التماثيل الشريرة في الطابق السفلي. 
بمجرد إكمال المهمة ، ستتلقى 20000 XP ، مما يجعل التحدي يستحق العناء. ومع ذلك ، فإن التحدي الثالث لسر سقوط الشلال يجلب لك 60.000 XP. يحتاج اللاعبون للذهاب إلى خمسة مواقع محددة لنزع سلاح الفخاخ. تنتشر المواقع حول الخريطة.
يقع الفخ الأول في ميستي ميدوز. يمكن العثور عليها أسفل الجسر الذي يربط بين جزأين من POI


تقع المصيدة الثانية في Holly Hedges ، في منطقة الحديقة بالقرب من بعض الرفوف.


يمكن العثور على المصيدة الثالثة باتجاه شرق الرمال المتعرقة ، خارج الفندق.


تقع المصيدة الرابعة في اتجاه Craggy Cliffs ، أسفل هيكل باتجاه شمال الموقع.


أخيرًا ، يمكن العثور على المصيدة الخامسة بواسطة أنبوب في Steamy Stacks ، باتجاه شمال POI.


يمكنك إلقاء نظرة على الصورة التالية للحصول على فكرة أفضل.


لإكمال التحدي ، كل ما عليك فعله هو نزع سلاح الفخاخ بالضغط على زر التفاعل عندما تكون بالقرب منها. إكمال التحدي يجلب لك 60000 XP مرتبة. 

تعليقات