حدث Fortnite Loot Fight : كيفية المشاركة ، والمكافآت المجانية ، وتفاصيل أخرى


في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت معركة Fortnite Community Battles Loot Fight قد بدأت بالفعل. تم تأجيل معارك المجتمع الأولى في أغسطس ، وسمحت للاعبين بالحصول على مكافآت مجانية. هذه المرة ، قادة الفرق الأربعة هم Fixx و Heystan و Standart Skill و Syou.

كان لدى لاعبي Fortnite خيار اختيار فريق منشئ المحتوى المفضل لديهم ، وكسب نقاط لفتح عناصر مختلفة ، والتي تعد جزءًا من عتاد قائد الفريق. تُكتسب النقاط من خلال إكمال مهام متعددة ، كل منها يجلب 1000 نقطة.

الآن ، تم تحديد العتاد ، مع قيام فرق Heystan و Standart Skill بإلغاء قفل جميع العناصر المتاحة. لقد استنفد كل من Fixx و Syou العتاد ، وقد يجدان صعوبة في البقاء على قيد الحياة.

في هذه المقالة ، نلقي نظرة على جميع التفاصيل المتعلقة بحدث Fortnite Loot Fight.

حدث Fortnite Loot Fight: كل التفاصيل حتى الآن

هذا الحدث مفتوح فقط للاعبي Fortnite المقيمين في النمسا أو ألمانيا أو سويسرا. يجب أن يكون عمر اللاعبين أكبر من 13 عامًا وأن يكون لديهم حساب Epic Games صالح. يسمح هذا الحدث للاعبين باختيار فريقهم ، والذي لا يمكن تغييره لاحقًا.

بالنسبة للمكافآت ، فإن كل لاعب Fortnite ينتهي في أعلى 3000 من فريقه يتلقى 300 V-bucks. سيحصل فريق الفائز بمباراة العرض أيضًا على غلاف "العين" كمكافأة. سيتم بث مباراة العرض بواسطة لاعب Fortnite Amar على قناته على Twitch من الساعة 5 مساءً بتوقيت جرينتش اليوم (بدأت بالفعل في الساعة 9:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة). في نفس الوقت ، سيتم تفعيل القطرات لمكافأة "العين".

ستشمل مباراة العرض أربع مباريات مختلفة مع أوضاع لعب محددة. وهذا يشمل King of the Hill و Deathrun و Mini-BR و a Coin Battle.

بالنسبة للبث ، يمكن مشاهدة مباراة العرض على قنوات Twitch لكل من قادة الفريق ، باستثناء قناة Amar's Twitch.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-