فورت نايت : تم إغلاق Save the World for Mac بسبب معركة Epic مع Apple

فورت نايت : تم إغلاق Save the World for Mac بسبب معركة Epic مع Apple 



تقول Epic Games إن لعبة فورت نايت: Save the World لن تكون قابلة للتشغيل على macOS بدءًا من 23 سبتمبر لأن Apple تمنع اللعبة من تلقي تحديثات جديدة. تم إصدار لعبة إطلاق النار التعاونية في البداية باعتبارها عنوانًا مدفوعًا للوصول المبكر في عام 2017. وتقول الشركة إن لعبة battle royale المجانية الأكثر شهرة في Epic ستظل قابلة للعب على Mac.
تقول Epic إن Apple تحظر التحديثات والتصحيحات الجديدة لإصدار macOS من Save the World ، وسيؤدي التحديث القادم إلى منصات أخرى إلى حدوث أخطاء و "تجربة سيئة للغاية" للاعبين العالقين في الإصدار الحالي. في أواخر أغسطس ، أنهت Apple حساب مطور Epic ، مما يعني أنه لا يمكن للمستخدمين تنزيل أو إعادة تثبيت الألعاب التي طورتها Epic ، بما في ذلك فورت نايت ، ولم يعد بإمكان Epic التحقق من صحة التحديثات للتوزيع.
قال الاستوديو إنه سيصدر المبالغ المستردة إلى "جميع اللاعبين الذين اشتروا أي حزم من مؤسسي Save the World أو Starter Pack (بما في ذلك الترقيات) ولعبوا Save the World على macOS بين 17 سبتمبر 2019 و 17 سبتمبر 2020." تقول Epic Games إن الأمر قد يستغرق حتى الثاني من أكتوبر حتى يسترد اللاعبون المبالغ المستردة.
تخوض Apple و Epic حاليًا معركة قانونية مستمرة حول سياسات App Store بعد أن أزالت Apple Fortnite ، قائلة إن اللعبة انتهكت إرشادات واجهة المتجر الرقمية الخاصة بها من خلال إضافة آلية دفع داخل التطبيق .






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-