يستثمر صانع Fortnite Epic في أداة إنشاء الألعاب التي يمكن الوصول إليها ، Core

في وقت سابق من هذا العام ، أطلقت Manticore Games Core ، وهي أداة تطوير تهدف إلى جعل إنشاء اللعبة أكثر سهولة. الآن ، تحصل الشركة على حقنة قدرها 15 مليون دولار ، بفضل جولة تمويل بقيادة Epic Games منشئ Fortnite ، من أجل التوسع أكثر.




قال آدم سوسمان ، رئيس Epic ، في بيان: "في Epic ، نعتقد أن الصناعة تتجه في النهاية إلى أن تصبح الألعاب أشبه بالمنصات المفتوحة حيث يمكن لمنشئي المحتوى بناء عوالمهم الخاصة". "مدمج في Unreal ، يجسد Core هذا المستقبل ويمضي خطوة إلى الأمام من خلال توفير البيئة لأي شخص لإنشاء ألعاب رائعة متعددة اللاعبين ، وملعبًا متقطعًا حيث يكتشف اللاعبون ترفيهًا لا نهاية له."

Core هي أداة يشبهها منشئوها بموقع YouTube لتطوير الألعاب ، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مشاريع تفاعلية رائعة بسرعة بالإضافة إلى تشغيل أي من هذه الإبداعات داخل المتصفح. تمتد الإبداعات الحالية إلى أنواع متعددة ، بما في ذلك ألعاب الألغاز وألعاب المعركة الملكية وألعاب الموسيقى. "يمكنني تخيل كونها ثورة في هذه الصناعة، في الطريقة التي يوتيوب كان ثورة في إنشاء الفيديو" وقال كور في الاردن ماينارد شفا مارس . كما أنشأت الشركة أيضًا صندوقًا بقيمة مليون دولار لدفع رواتب المبدعين ودخلت مؤخرًا في شراكة مع Dungeons & Dragons .

في غضون ذلك ، ركزت Epic منذ فترة طويلة على أدوات إنشاء الألعاب. لا يقتصر الأمر على جعل Unreal Engine في كل مكان - والذي يستخدم الآن ليس فقط للألعاب ، ولكن أيضًا لتجارب ترفيهية أخرى مثل The Mandalorian على Disney Plus - ولكنه أضاف أيضًا وضعًا إبداعيًا إلى Fortnite في محاولة لرعاية مجتمع يشبه Minecraft .

"نحن معجبون بقيادة Epic في تمكين صناعتنا من خلال التكنولوجيا ونشعر بالتوافق الشديد في رؤية المستقبل لكون متعدد ينشئه المستخدمون: نحن نقود إضفاء الطابع الديمقراطي الكامل على المشهد في كيفية صنع الألعاب وتشغيلها ، وحتى من يصنع قال فريدريك ديكامبس الرئيس التنفيذي لشركة Manticore في بيان.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-