القائمة الرئيسية

الصفحات

تم حظر لاعبين فورت نايت مؤقتًا بسبب تغييرات الخادم

 تم حظر لاعبين فورت نايت مؤقتًا بسبب تغييرات الخادم 


جاء  فورت نايت موسم 4 كمفاجأة للعديد من اللاعبين ، حيث غيرت العناصر الجديدة المضافة في اللعبة الديناميكيات. في حين أن هذا جذب الكثير من اللاعبين الجدد إلى لقب المعركة الملكي هذا ، إلا أنه خيب آمال المحترفين أيضًا. كانت خيبة الأمل هذه ببساطة بسبب قلة الاهتمام بالجانب التنافسي من اللعبة. 

حافظت Epic Games دائمًا على أولوياتها بالمحتوى ، الأمر الذي أزعج العديد من المحترفين. ظلت الشكاوى المتعلقة بمشكلات الخادم وتأخر نهاية اللعبة تتدفق منذ بداية الفصل 2. ومع ذلك ، لم يتم معالجة معظمها

طرد لاعبو  فورت نايت من حساباتهم

في الآونة الأخيرة ، قامت Epic بتحديث بعض التغريدات الرسمية التي ألمحت إلى حدوث تغيير كبير في الخادم. سرعان ما تحول ما كان يجب أن يكون خبرا للفرح إلى موقف قديم ، حيث أبلغ لاعبون من جميع أنحاء العالم عن تعرضهم للإيقاف أو طردهم من اللعبة. 

عانى لاعبون من مناطق مثل NA ، و EU ، و ME ، وآسيا من هذا الحادث المؤسف. بينما لم يكن هناك تفسير منطقي وراء ذلك ، تساءل المجتمع عما إذا تم تقديم خوادم جديدة. ومع ذلك ، ذكرت تغريدة أخرى أن المطورين يحققون في ذلك وسيتوصلون قريبًا إلى حل.

وبالتالي ، يُترك اللاعبون للتفكير فيما إذا تم حظرهم بالفعل.

هل تهتم Epic أخيرًا بمشكلات الخادم؟

كان اللاعبون يحصلون على عبارة "تم تسجيل خروجهم بنجاح" على شاشاتهم ، وهو أمر محبط للغاية ، حيث لم يتم ذكر انقطاع الصيانة. ولكن مع الإعلان عن انتهاء فترة التوقف الآن ، بدأ اللاعبون في العودة إلى اللعبة. 

ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الحال بالنسبة للجميع. لا يزال العديد من اللاعبين حول العالم يواجهون المشكلة وليس لديهم أدنى فكرة عن كيفية تسجيل الدخول. وبينما يقف الوضع عند مفترق طرق ، فإن الأمر متروك لشركة Epic الآن لتقديم حل.

هذا يدفع المجتمع إلى طرح سؤال مهم: هل يعالج المطورون أخيرًا مشكلات الخادم في  فورت نايت؟ ربما يكون هذا هو أفضل وقت للقيام بذلك ، حيث ستبدأ البطولات قريبًا. لقد طلب المحترفون ذلك خاصة بسبب المشاكل التي يواجهونها في NCS.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اتمنى ان اكون افدتك لا تنسى نشر التدوينة

التنقل السريع جدا