كيف تكون افضل لاعب ببجي في العالم - اكتسب مهارات رائعة

 مع ظهور جنون ببجي موبيل في الهند ، والبطولات التي تحمل جوائز كبيرة ، أصبح الجميع مشغولين الآن بصقل مهاراتهم ووقت رد الفعل.  يُرى غالبية الشباب في الوطن العربي إما يقاتلون في Erangel أو يزحفون في أعشاب Sanhok.

كيف تكون لاعب ببجي محترف


 ومع ذلك ، هناك عدد قليل من اللاعبين يلعبون اللعبة على مستوى تنافسي ويكسبون من خلالها.  هنا في هذه المقالة سوف نتحدث عن الخطوات الضرورية التي يجب على المرء اتخاذها قبل أن يصبح لاعب ببجي محترف .

 ضوابط


 للنمو في مجاله ، يجب على المرء أن يعطي أهمية متساوية للجانب الميكانيكي للعبة.  هناك تصور شائع هو أن إعداد التحكم في المخلب له اليد العليا فيما يتعلق بإعداد الإبهام.


 ومع ذلك ، فإن لاعبين مثل جوناثان وفايبر يلعبون على إعداد الإبهام شوهدوا يكسرون هذا الاتجاه.  اليوم ، شعر عدد من لاعبي PUBG Mobile المحترفين بالحاجة إلى التحول إلى الجيروسكوب مما يتيح لك بشكل فعال التحكم في البخاخات طويلة المدى بشكل أفضل.


 لذا يجب أن يكون إتقان الدوران في قائمة الأشياء الخاصة بك ، إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا.


 الأدوار المحددة


 من المهم أن تضع في اعتبارك أن ببجي هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين ، لذا فإن الكثير من نجاحك يعتمد على أداء فريقك أيضًا.  في إنشاء "نحن" ، يعد دمج جميع المجموعات المتنوعة أمرًا بالغ الأهمية.


 سيتعين على الفريق تعيين دور محدد لأنفسهم - Assaulter و Support Support و Leader و Sniper.  يجب تنمية الموقف على المدى الطويل ، كما أن الفرق الجيدة تسرع في تشجيع ومكافأة السلوك الجيد أثناء التخلص من السلوك الخاطئ في مهده.


 من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الكثير من اللاعبين الناشئين أنهم يصبحون جشعين للغاية للقتل.  القتل مهم ، لكن البقاء على قيد الحياة أكثر أهمية.  لذلك ، قم أولاً بتقييم الموقف برأس واضح ، واستكشف أعدائك قبل التسرع.


 النطاقات

 استخدم دائمًا نقطة حمراء أو ثلاثية الأبعاد أو 2x للقتال المباشر و 4 × أو 6 × أو 8 مرات للرش والقنص.  من المحتمل أن يؤدي استخدام نطاق أعلى في القتال القريب إلى قتلك.  أفضل مسدس للقتال القريب هو UZI و AKM بينما بالنسبة للرشاشات يمكنك استخدام M4 مع 6x (اضبطه على 3x).


 استخدام الدخان والقنابل اليدوية


 يجب أن يعرف اللاعب المحترف كيفية استخدام أدواته إلى أقصى حد ممكن.  القنابل اليدوية طريقة جيدة للتغلب على خصومك دون تعريض نفسك.  يمكن أن يقضي على الفريق بأكمله ، إذا كانوا قريبين من بعضهم البعض.


 أثناء الضغط والإفراج الفوري هو الطريقة الأكثر أمانًا لرمي قنبلة يدوية في ببجي ، فإن الإمساك بها لمدة 3 ثوانٍ تقريبًا بعد سحب الدبوس سيجعل الرد على القنبلة أصعب بكثير على أعدائك.


 من ناحية أخرى ، من الأفضل استخدام قنابل الدخان لمنع رؤية خصومك أثناء إحياء زميلك في الفريق أو نهب قفص.


 خذ عدة مركبات


 إن امتلاك سيارات متعددة يعطي ميزة كبيرة.  يمكنك القضاء على خطر تعرضك للرش من قبل خصومك أو التعرض للقتل بانفجار سيارة ، بالتناوب في مركبتين مختلفتين.  إذا كانت منطقة النهاية في حقل مفتوح ، فيمكنك تفجير الإطارات واستخدام السيارات لصالحك من خلال صنع غطاء لنفسك.


 قائمة مركبات ببجي


 عربات التي تجرها الدواب - تحمل 2


 UAZ (القمة المفتوحة) - يحمل 4


 UAZ (مغلق من الأعلى) - يحمل 4


 Sidecar Motorcycle - تحمل 3


 دراجة نارية - محمولة 2


 داسيا 1300 - يحمل 4


 PG-117 (ماء) - يحمل 5


احصل لأن على الكتير من الميزات سوف تجعل منك لاعب ببجي محترف بدون تعب.


موقعنا يقدم لكم حسابات ببجي مجانا هنا

حمل لأن وحصل على تجربة رائعة 

  • يمكنك تحميل الناسخ لجميع لاجهزة من هنا
  • حمل كاشف الاماكن من هنا

ادا واجهة اية مشكلة فلا تتردد في لاتصال بنا


 احتمي


 شيء آخر مهم يجب مراعاته هو ألا تفرط في الالتزام وتكشف موقفك.  في وضع TPP ، يحصل اللاعبون على مشهد 360 درجة ومن المهم الاستفادة الكاملة من ذلك.


 أثناء الاندفاع علانية ، اعلم أن خصومك يتمتعون بميزة TPP عليك ويمكنهم بسهولة إسقاطك.  لذلك احتمي جيدًا مثل شجرة أو صخرة قبل الانخراط في قتال.


 لا تستلقي على رقعة من العشب أو الأدغال ، حيث يمكنك أن تصبح هدفًا سهلًا.  يصبح الزحف مفيدًا في الألعاب المتأخرة ، مثل الدائرتين الأخيرتين.


 تعرف على اللعبة


 يصبح دور القائد داخل اللعبة (IGL) حاسمًا عندما تلعب لعبة متعددة اللاعبين.  يجب عليه إجراء مكالمات حول موقع الهبوط ، والتناوب ، ومتى يشارك في قتال أو متى يتراجع.


 القائد هو في الواقع الشخص الأكثر خبرة ومن المتوقع أن تكون مكالماته دقيقة.  مع إغلاق الدائرة ، عليه أن يقرر ما إذا كان سيحتفظ بالمركز أو يلعب على حافة الدائرة حسب حالة اللعبة.


 يكون الاجتماعية


 لعب ببجي موبيل مع أصدقائك أمر ممتع.  لذلك من أجل التطور في هذا المجال ، من المهم أن تتماشى مع لاعبين ذوي خبرة وتخرج ورقة من كتابهم باللعب إلى جانبهم.

 شاهد وتعلم


 شاهد لاعبين محترفين آخرين أثناء البث.  هذه إحدى أفضل الطرق للتحسن في اللعبة.  شاهد طريقة لعب Mortal لقدرته على الحفاظ على هدوئه في اللحظات العصيبة وإمساك أعصابه ، ScoutOP لمعالجته المجنونة لجميع الأسلحة و Daljitsk لتعلم القنص.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-