أكثر 5 أسلحة مكروهة في فورت نايت الموسم 4



 لدى  فورت نايت مجموعة واسعة من الأسلحة للاختيار من بينها. عند إضافة عناصر جديدة ، يتم إخراج بعض أقدمها أو قبوها. هناك دائمًا احتمال أن يتم فك الأسلحة ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتواجدون حولها ، يكون للاعبين آراء قوية بشأنها.

بطبيعة الحال ، لا يمكن أن يكون كل سلاح هو الأفضل أو المفضل لدى الجميع. هناك العديد من الأسلحة التي لم يتم تفضيلها على الأسلحة الأخرى التي تقدمها فورت نايت. تبرز خمسة أسلحة من هذا القبيل فوق كل الأسلحة الأخرى باعتبارها أكثر الأسلحة كرهًا في الجزيرة.

1 - بندقية الطاقة ستارك إندستريز



لا تأخذ الأمر بطريقة خاطئة. تعتبر بندقية الطاقة Stark Industries أحد أفضل أسلحة  الجديدة .فورت نايت لها سمات مشابهة لأي بندقية هجومية أخرى (AR) في اللعبة. ومع ذلك ، فإن سبب عدم إعجابه هو أنه مشابه جدًا لـ ARs الأخرى.
تطورت اللعبة لاستيعاب هذا السلاح. يشعر الأصوليون بالضيق لأن الواقع المعزز الكلاسيكي لم يعد هو الأفضل. عادةً ما يكون المزيد من الخيارات أمرًا جيدًا ، ولكن هناك بعض اللاعبين مستاءين تمامًا من إضافة ملك جديد محتمل للبندقية الهجومية إلى فورت نايت.

2 - بندقية هجومية ذات نطاق



شهدت بندقية هجومية من طراز فورت نايت بعض الاستخدام اللائق ، لكنها لم تعد تقطعها بعد الآن. معدل إطلاقه بطيء جدًا مقارنة بالأسلحة الأخرى لدرجة أنه لا يستحق ذلك. إن التضحية ببعض القوة والسرعة من أجل النطاق والدقة ليست صفقة رائعة. تعتبر البنادق الهجومية الأخرى في فورت نايت أكثر إثارة للإعجاب من هذا السلاح. يتطلب الذهاب بعيد المدى الحصول على بندقية قنص الآن ، بدلاً من Scoped AR.

3 - مسدس



المسدس ممل فقط. قفزتفورت نايت على الإصدارات الأسطورية والملحمية من المسدس ، لذلك أصبح عديم الفائدة أكثر من أي وقت مضى. الناس سيفوتون هذا السلاح مرارا وتكرارا. السبب في أنه ليس أعلى في هذه القائمة هو أنه لا يلزم استخدامه دائمًا. إذا كان يجب أن يكون سلاحًا في مخزونك ، فسيكون هناك غضب بين اللاعبين.

4 - SMG المكبوت



مع إضافة SMG التكتيكي مرة أخرى إلى فورت نايت ، لن تكون هناك حاجة إلى SMG المكبوت. نعم ، إنه خفي ، لكنه سيتم استخدامه من مسافة قريبة على أي حال. إن ضرره لا يستحق العناء عند مقارنته بأسلحة أخرى على نفس المسافة. إذا ظهر كل صندوق من SMG المكبوت ، فمن المحتمل أن يبدأ اللاعبون في ترك لعبة فورت نايت.

5 - شحن البندقية



يجب أن يكون هذا هو السلاح الأقل إعجابًا في موسم فورت نايت الجديد. لماذا ا؟ لأن مضخة البندقية عادت . تشغل بندقية Charge Shotgun مساحة تجمع المسروقات من المضخة. يمكن التخلص منها ، لكن هذا يجعلها أكثر كرهًا. لا يرغب اللاعبون في التقاط بندقية Charge Shotgun وتحويلها إلى Pump Shotgun. إنهم يريدون فقط أن يلتقطوا مضخة البندقية وأن يكونوا في طريقهم. لقد أزعجت فورت نايت بعض الريش حقًا مع عدم ثبات المضخة في الموسم الرابع.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-