أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل على متجر Play بعد الحظر

 أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل على متجر Play بعد الحظر



منذ حظر ببجي موبايل في الهند ، وقد يصل الحظر الى مجموعة من الدول العربية، كان المشجعون يأملون في عودة هذه اللعبة بسرعة. على الرغم من التقارير الأخيرة ، قد لا يتمكن اللاعبون من استعادة لقب المعركة الملكي المفضل لديهم في أي وقت قريب ، إلا أن هناك الكثير من البدائل الأخرى التي يمكنهم لعبها أثناء انتظار ببجي موبايل.
تبحث هذه المقالة في أفضل العناوين المشابهة التي يمكن للاعبين لعبها على أجهزة اندرويد.

أفضل خمسة بدائل لـ  ببجي موبايل على متجر جوجل بلاي بعد الحظر:

1) Call of Duty Mobile

Call of Duty Mobile  هو عنوان يتكيف مع ألعاب الفيديو الأصلية لمنصة الهاتف المحمول. إنها تتضمن عدة أوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يمكن لعبها ، بما في ذلك نوع مباراة رويال معركة رائعة ، والتي تتميز بخريطة ضخمة ، تستوعب مائة لاعب يقاتلون حتى الموت.
يشتمل COD Mobile على أوضاع أخرى متنوعة مثل Frontline و Team Deathmatch و Hardpoint و Search and Destroy و Domination لإبقاء الأمور تبدو جديدة للجماهير. تحتوي هذه اللعبة أيضًا على رسومات مذهلة وترسانة رائعة من الأسلحة لاستخدامها.

قم بتنزيل اللعبة هنا .

2) Garena Free Fire 

لقد كان Garena Free Fire أحد أقوى المنافسين لـ  ببجي موبايل واكتسب العديد من المستخدمين بعد الحظر. على الرغم من أنها تتميز بتجربة معركة ملكية مماثلة ، إلا أن هذه اللعبة بها 50 لاعبًا فقط في الساحة. هذا يعني أن كل مباراة في BR هي سريعة الخطى عند مقارنتها بـ PUBG Mobile.
بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي Free Fire أيضًا على مجموعة مثيرة من الشخصيات التي يمكن للاعبين اختيار اللعب بها. تتمتع هذه الشخصيات بمهارات فريدة يمكن استخدامها في القتال.

قم بتنزيل اللعبة هنا .

3)Hopeless Land

Hopeless Land هي لعبة معركة ملكية رائعة تأخذ لاعبين أكثر من  ببجي موبايل إلى ساحة المعركة. ينزل مائة وواحد وعشرون لاعبًا بالمظلة على خريطة ضخمة يمكنهم استكشافها باستخدام أنواع مختلفة من المركبات. علاوة على ذلك ، يمتلك اللاعبون مجموعة جيدة من الأسلحة تحت تصرفهم للبقاء على قيد الحياة على الخريطة ويصبحوا آخر رجل يقف.
يحتوي هذا العنوان على رسومات لائقة بالإضافة إلى عناصر تحكم سهلة التحكم. أخيرًا ، لديه مواصفات تسمح له بالعمل على الأجهزة المنخفضة والعالية.

قم بتنزيل اللعبة هنا .

4) باتلفيلد رويال

Battlefield Royale هي لعبة مثيرة تخلق أسلوب اللعب الكلاسيكي battle royale لمستخدميها وتوفر الكثير من أوضاع اللعب الأخرى. لديها أنواع مطابقات مبتكرة: واحدة مع الزومبي كتهديد إضافي للاعبين ، واحدة توفر نفس السلاح الفردي لجميع اللاعبين ، إلخ.
تستمر مباريات battle royale في هذا العنوان أيضًا أقل من عشر دقائق ، نظرًا لأنها تبدأ بـ 60 لاعبًا فقط على الخريطة ، على عكس ألعاب BR الأطول في  ببجي موبايل.

قم بتنزيل اللعبة هنا .

5) Battlelands Royale

يدمج Battlelands Royale رسومات ملتوية وممتعة في لعبة Battle Royale المليئة بالإثارة. تبدأ مباريات BR بـ 32 لاعبًا فقط ، مما يجعل الألعاب سريعة ومباشرة ومليئة بالمغامرات.
تسمح هذه اللعبة للاعبين باستخدام عدة أنواع من البنادق والأسلحة. يمكن للاعبين استكشاف الخريطة الكبيرة ، والتقاط الكثير من الغنائم ، والعثور على أسلحة للبقاء على قيد الحياة ، وقتل جميع الأعداء ليصبحوا آخر رجل يقف. إنه بديل ممتاز لـ  ببجي موبايل ، خاصة إذا كان اللاعبون يستخدمون هواتف محمولة منخفضة الجودة.

قم بتنزيل اللعبة هنا .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-