فورت نايت الموسم 4 : تغيرت معدلات تكاثر الصندوق ، وينزعج اللاعبون



 أدخل الموسم الرابع من Fortnite Chapter 2 عددًا من التغييرات على اللعبة ، مع بعض الأسلحة التي يتم قبوها ( لأول مرة ) ، ويتم إعادة البعض الآخر ، ويتم إدخال بعض الأسلحة الجديدة . ومع ذلك ، هناك تغيير واحد يعيد إدخال المزيد من العشوائية في اللعبة ، ولكن كيف يتم تلقي هذا التغيير؟

تقوم Fortnite بتغيير الصناديق من تكاثر مضمون إلى معدل تكاثر بنسبة 50-70٪

تعتبر الصناديق جزءًا حيويًا من الاستعداد في Fortnite لأنها إحدى الطرق القليلة للحصول على أسلحة ندرة أعلى ، ولديها بالفعل الكثير من العشوائية المخبوزة. بالإضافة إلى قتال لاعبين آخرين ليكونوا أول من يصل إلى صندوق ، فأنت يجب أيضًا أن تأمل أن يسقط الصدر شيئًا صالحًا للاستخدام أيضًا. تؤدي عمليات التكاثر غير المتسقة إلى زيادة التباين فقط ، وهذا يتسبب في انزعاج الكثير من اللاعبين.
قد يكون من المحبط أن تهبط في موقع متنازع عليه فقط لتجد أن صدرك لم يفرخ بينما ظهر الخصم ، لأن كل طبقة إضافية من RNG يمكن أن تمنحك شعورًا بسرقة لعبة منك.
لكن هل هو حقا بهذا السوء؟

لم يكن لدى Fortnite دائمًا نشرات صدر مضمونة

اعتاد Fortnite أن يكون له صدر عشوائي في اليوم على أي حال ، ولم يكن الأمر بهذا السوء. لقد كانت مجرد طبقة أخرى للعبة يجب عليك التفكير فيها ، وجعلت بعض نقاط الهبوط أكثر خطورة. إذا كان الموقع يحتوي على 1-2 من تفرخ في الصدر ، فإن الهبوط سيكون هناك خطر لأنه لا يمكنك معرفة ما إذا كان أي منهما سيكون هناك.
لقد خلقت طبقة أخرى للتفكير فيها عند اتخاذ القرارات المبكرة ، وشجعت اللاعبين على التجمع في مواقع بها عدد أكبر من الصناديق. هذا جعل نقاط الاهتمام الرئيسية أكثر قدرة على المنافسة ، ووسّع الانقسام بين المواقع الرئيسية ذات الكثافة السكانية العالية والمواقع الثانوية ذات الكثافة السكانية المنخفضة.
مع عمليات النشر المضمونة للصدر ، قد يكون موقعًا صغيرًا به القليل من العرض بخلاف صندوقين أو صندوقين كافياً لبدء اللعب ، وربما يكون قد ساهم في الركود العام للألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عمليات النشر المضمونة تعني أن كل شخص لديه دائمًا أسلحة نادرة للغاية ، مما أدى إلى مزيد من الحد من الأسلحة القابلة للحياة وأيها غير صالحة.

ساهمت عمليات نشر الصدر المضمونة أيضًا في تطوير مسارات نهب ثابتة في Fortnite

كانت لعبة Fortnite المبكرة تميل إلى التكرار للغاية كما كانت من قبل. لقد اخترت بقعة أو اثنتين توجد بها صناديق قريبة وتعلمت الوصول إليها في أسرع وقت ممكن. يمكنك تقريبًا لعب الحركات الافتتاحية عن ظهر قلب ولن تضطر أبدًا إلى اتخاذ قرار فعلي حتى تحصل بالفعل على معظم مجموعتك.
قد لا تكون العشوائية مثالية دائمًا ، لكنها تفرض اتخاذ القرار والقدرة على التكيف. فجأة قد ترغب في تحويل موقع إسقاطك المعتاد من أجل التقاط أرضية تفرخ حتى تتمكن من القتال إذا لم تحصل على الصندوق الذي كنت تأمل فيه.
لا يمكننا معرفة ما إذا كان هذا التغيير سيستمر لفترة طويلة ، ولكن إذا كان هذا هو الاتجاه الذي تريد Fortnite العودة إليه ، فعلى الأقل ليس سيئًا بالكامل.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-