القائمة الرئيسية

الصفحات

تم تسريب تاريخ نزول iPhone 12 - بواسطة Apple نفسها

هل رفعت شركة آبل يدها للتو عندما يمكننا أخيرًا أن نضع أعيننا على iPhone 12 الجديد؟  إذا كنت تتجول في قناة Apple على YouTube هذا الصباح (20 أغسطس) ، فقد تستنتج أنها كذلك.


ايفون 12 ، iphone 12

 ذكرت 9to5Mac أن العديد من القراء يدعون أنهم شاهدوا موجزًا ​​اختباريًا منبثقًا على قناة Apple على YouTube.  يُظهر غطاء الشاشة تاريخًا بالتنسيق الأوروبي - يوم ، شهر ، سنة - يشير إلى البث القادم في 10 سبتمبر. ما هي النتيجة الطبيعية؟  هذا هو اليوم الذي تخطط فيه Apple للتخلص من أجهزتها الجديدة iPhone.

 هناك مشكلة واحدة فقط في ذلك التاريخ المشاع في 10 سبتمبر.  إنها حقًا لا تتناسب مع طريقة Apple في فعل الأشياء.

 تُعقد أحداث Apple عادةً أيام الثلاثاء ، مع بعض الاستثناءات.  (إذا كان يوم الاثنين السابق هو يوم عطلة ، فستنتقل Apple أحيانًا إلى حدث إطلاق يوم الأربعاء وفي إحدى المناسبات ، تجنبت Apple عقد حدث إطلاق يوم الثلاثاء حتى لا يقع في نفس اليوم لإحياء ذكرى هجمات 11 سبتمبر 2001 الإرهابية  في الولايات المتحدة.) هذا العام ، 10 سبتمبر هو يوم خميس - ليس وقتًا رائعًا لإطلاق منتجات جديدة.

 علامة أخرى على أن تاريخ 10 سبتمبر الذي ظهر في اختبار YouTube اليوم قد يكون مجرد عنصر نائب: تم ​​إطلاق iPhone 11 العام الماضي أيضًا في 10 سبتمبر. إما أن Apple تحب هذا التاريخ حقًا ، أو أنه مجرد تعليق من العام الماضي.

 ثم مرة أخرى ، سيكون هذا إطلاقًا غير عادي لجهاز iPhone لشركة Apple ، والذي قد يحمل هاتف iPhone 12 في سبتمبر ، لكن انتظر شهرًا لشحن الهاتف بالفعل.  أكدت شركة Apple بالفعل أن أجهزة iPhone الجديدة لن يتم شحنها في سبتمبر ، مما يشير إلى إصدار أكتوبر لبعض الطرز الأربعة التي يتم التخطيط لها على الأقل.  قد يتم شحن طرازات iPhone 12 Pro في وقت لاحق ، وفقًا للشائعات الأخيرة.

 تشير الشائعات إلى أن شركة آبل أطلقت أربعة طرز جديدة من iPhone 12: 5.4 بوصة iPhone 12 ، و 6.1 بوصة iPhone 12 Max ، و 6.1 بوصة iPhone 12 Pro و 6.7 بوصة iPhone 12 Pro Max.  يجب أن يحصل iPhone 12s العادي على 5G ، وشريحة A14 Bionic الجديدة القوية من Apple وكاميرا خلفيتين ، بينما من المتوقع أن يحتوي iPhone 12 Pro على كاميرا مقربة ثالثة بالإضافة إلى مستشعر LiDAR.

 iPhone 12 ليس المنتج الوحيد الذي تخطط Apple لإصداره هذا الخريف.  تشير الشائعات إلى أن شركة آبل ستطلق ARM MacBooks في وقت ما من هذا العام مع Apple Silicon - ربما MacBook و MacBook Air - بالإضافة إلى Apple Watch 6. يمكن أن تطرح Apple أيضًا AirTags التي طال انتظارها لتتبع العناصر مثل المفاتيح ، وتزايد  يتوقع عدد من مراقبي Apple أن تقوم الشركة بإحياء لوحة الشحن اللاسلكية AirPower التي تم إلغاؤها العام الماضي.

 كانت التواريخ المشاع لحدث إطلاق Apple موجودة في جميع أنحاء الخريطة ، مع مصادر مختلفة التواريخ العائمة طوال سبتمبر وأوائل أكتوبر.  ربما ستضيف نصيحة YouTube هذه من Apple مزيدًا من الوضوح - أو الارتباك - حول خطط iPhone 12 للشركة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اتمنى ان اكون افدتك لا تنسى نشر التدوينة

التنقل السريع جدا