استخدمت Epic كتيب التشغيل لأحداث فورت نايت ضد Apple و Google

هاجمت Epic Games علنًا Apple و Google الأسبوع الماضي ، احتجاجًا على ما يعتقدون أنه احتكار متجر التطبيقات.  ومع ذلك ، استعد Epic للمعركة جزئيًا لأنه كان يعرف كيفية تقديم العرض أثناء تنفيذ أحداث لعبة واسعة النطاق مثل ظهور مكعب متداول عملاق وثوران بركاني.  طبقت الدراسة التكتيك الذي أكملته للمبالغة في هذه الأحداث في النزاعات مع اثنتين من أكبر شركات التكنولوجيا.

فورت نايت ضد Apple و Google


 إذا لم تكن قد اختبرت حدث فورت نايت ، فإن أهميته هائلة.  في الصيف الماضي ، حارب روبوت ضخم ووحش عملاق بين الجزر.  في يونيو ، نقل جهاز غامض اللاعب عبر الواقع وحول العاصفة الوشيكة في النهاية إلى جدار ضخم من الماء.  غمر الحدث الأكثر شهرة عالم الألعاب بأكمله في ثقب أسود لمدة يومين تقريبًا.  وملايين المستمعين: حضر أكثر من 12 مليون شخص حفل Fortnite الأول لترافيس سكوت في أبريل ، وفقًا لشركة Epic.

 جعلت EPIC الأحداث أسهل في الرؤية بمرور الوقت.


 كانت جميع الأحداث مثيرة ، ولكن ليس من السهل دائمًا رؤيتها.  بالنسبة لبعض أحداث Fortnite المبكرة ، مثل إطلاق الصاروخ في يونيو 2018 ، قد يموت لاعبون آخرون أثناء محاولتهم مشاهدة العرض.  ومع ذلك ، لبعض الوقت الآن ، تعمل Epic على تنشيط وضع خاص للحدث فقط ، حيث تنصح اللاعبين بالمشاركة مبكرًا وتعطيل التصوير أثناء العرض.  وأعطى وضع No Violence Royal Party الجديد الفرصة لـ Epic لتجربة أحداث أخرى واسعة النطاق مثل الحفلات الموسيقية التي نفدت الكمية وعرض We The People وبث فيلم Christopher Nolan.

 بشكل عام ، تقضي Epic الكثير من الوقت في أحداث الموضة من خلال عرض إعلانات داخل اللعبة وإعلانات الوسائط الاجتماعية لإبلاغ اللاعبين بأن شيئًا ما قادم.  عند وقوع الحدث ، يبدأ في نفس الوقت تمامًا لكل من الملايين من لاعبي Fortnite عبر جميع الأنظمة الأساسية التي تعمل Fortnite عليها (بما في ذلك PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي و Mac).  في الوقت الحالي ، iOS و Android).

 الوقت الذي أمضاه في إكمال التسويق لأحداث الألعاب أعاده إلى الأسبوع الماضي.  استخدمت Epic كل ما تعرفه لجذب الملايين من الناس لحضور الحدث لاستضافة أكبر حدث في Fortnite ، وهو مواجهة مع Apple و Google.

 بدأت صباح يوم الخميس عندما نشرت Epic منشور مدونة تعلن فيه أن سعر V-Bucks ، العملة الافتراضية الجاهزة للاستخدام من Fortnite عبر جميع المنصات ، قد انخفض بشكل دائم بنسبة 20٪.  ومع ذلك ، كانت هناك بعض الاختلافات للاعبين على الأجهزة المحمولة.  مع Epic ، يمكنك شراء نقود V-Bucks بأسعار جديدة أرخص من خلال نظام الدفع الخاص بك أو بسعر أعلى باستخدام أنظمة الدفع من Apple و Google.  انتهك نظام الدفع المباشر هذا سياسات متجر التطبيقات على كلا النظامين الأساسيين للجوّال.

 بعد وقت قصير من حظر Apple لـ "FORTNITE" ، EPIC TWEETERÍA لـ SA محاكاة ساخرة لإعلان "1984"

 بعد ظهر يوم 13 أغسطس ، حظرت Apple لعبة Fortnite.  غرد مارك جورمان من بلومبرج عن ذلك في الساعة 2:53 مساءً.  ET.  بعد دقيقة واحدة ، أصدرت Epic فيلمًا قصيرًا جديدًا بعنوان "Nineteen Eighty-Fortnite" ، والذي يبدو أنه يسخر من إعلان Apple الشهير "1984" ، والذي يبث في اللعبة في الساعة 4 مساءً.  قال أنه سيكون.  Party Royale بواسطة ET.  .  بعد تسعة وعشرين دقيقة ، أعلنت Epic أنها تقاضي Apple وتم ربطها مباشرة بوثائق قانونية في تغريدة من حساب Twitter الأصلي في Fortnite ، والذي يضم أكثر من 11 مليون مشترك.

 أظهرت مقاطع الفيديو الدقيقة وتوقيت الاختبار أن Epic جاهز لهذه اللحظة.  وحقيقة أن الحكاية عُرضت لأول مرة في Party Royale تعني أن اللاعبين لن يموتوا وهم يشاهدونها.

 جعلت Epic اللاعب على دراية بالحكاية.  لقد دخلت Fortnite قبل 30 دقيقة تقريبًا من العرض الأول ، وحتى قبل وصولي إلى الردهة ، كنت أتلقى إشعارًا بالحدث داخل اللعبة.  ذهبت ذات مرة بطريق الخطأ إلى لعبة Party Royale كجزء من جزيرة بها مسرح موسيقي وشاشة ضخمة ، لكن لحسن الحظ ، أظهرت الشاشة خريطة تشير إلى الجانب الآخر من الجزيرة.  لقد رأيتها بعد التغريد على خريطة Epic.

 وبالتأكيد كانت هناك شاشة ضخمة أخرى تُحسب في البداية عندما أذهب إلى حيث تشير الخريطة.  (العد التنازلي هو رهان طاولة على أحداث Fortnite)

كانت شورتات "19 80-FORTNITE "رائعة


 كان الفيلم القصير مدته 48 ثانية مثيرًا للإعجاب.  تصمم Epic بشكل منتظم أفلامًا قصيرة للتحديثات والأسطح الجديدة ، وتستخدم الاستوديوهات مهاراتها في الإخراج لتكون حذرة من الإعلانات التجارية الشهيرة لشركة Apple.  صورت Epic الشخصية بأسلوب Big Brother ، حيث أعادت إنشاء لقطة إعلانية مميزة بشخصية يمكن التعرف عليها على الفور لعشاق Fortnite وتصوير Apple على أنها تفاحة تتحدث حرفياً.

 انتهى المقتطف بعلامة هاشتاج #FreeFortnite ، والتي استخدمتها Epic لاحقًا كعنوان للمدونة التي تصف موقف Epic من Apple لجذب Fortnite.  في المقالة ، لاحظت Epic أن لاعبي iOS لن يتمكنوا حاليًا من لعب الموسم المقبل من اللعبة (والذي من المحتمل أن يكون مليئًا بالتحديثات الرئيسية) وطلب من اللاعب الانضمام إلى المعركة ضدAppStore على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام "#. FreeFortnite  "

 بعد ذلك ، ربطت Epic الفيلم القصير "Nineteen Eighty-Fortnite" بقنوات Twitter و Twitch و YouTube ، وهي خدعة تستخدم أيضًا في أحداث Black Hole مع الآلاف من المشاهدين المتزامنين.  على جميع المنصات الثلاثة.  ولكن في حين أن البث المباشر للثقب الأسود كان إحدى الطرق لخلق الضجيج ، قامت Epic ببث فيديو بعنوان "Fortnite للقرن التاسع عشر والثمانين" لدعم قضيتهم.

 استخدمت EPICS تكتيكًا مشابهًا للترويج لترقية "فورت نايت" كسيارة للقيادة.


 هذه حملة مفصلة ومخططة جيدًا لشركة Apple ، لكن Epic استخدمت العديد من هذه التكتيكات قبل أسبوع للترويج لإضافة سيارات للقيادة في فورت نايت .  كان هذا التحديث مصحوبًا بمراجعات قصيرة للأفلام داخل اللعبة وتغريدات ومنشورات مدونة على موقع Epic الإلكتروني.

 ومن المثير للاهتمام أن Epic لم تصدر معظم كتيبات اللعب الخاصة بها ضد Google ، لكن Google أزالت فورت نايت من متجر Play ورفعت Epic دعوى قضائية ضدها.  لم تكن هناك سخرية قصيرة وصريحة من شعار Google القديم "لا تكن سيئًا".  لم تعلن Epic على Twitter أنها تقاضي Google.  قام الاستوديو بالتغريد حول إزالة اللعبة من متجر Play ، لكن هذه التغريدة كانت لطيفة مع ما قالته Epic عن Apple.

 قد يكون رد Epic الأكثر هدوءًا على Google بسبب قدرة Epic على لعب Fortnite على أجهزة أندرويد بناءً على اقتراح Epic على موقعها الإلكتروني أو عن طريق التنزيل مباشرة من متجر تطبيقات Samsung.  .  في الوقت الحالي ، يبدو أن Apple هي محور تركيز Epic الرئيسي.

 ومع استمرار الصراع مع شركة Apple في الاتساع ، هددت Apple بإزالة الوصول إلى أدوات مطور Apple من Epic بحلول 28 أغسطس ، ما لم يغير الاستوديو فورتنايت.  المزيد من متابعة الفيديوهات أو الأحداث الجديدة في اللعبة.  لكن الكثير من نجاح Fortnite يكمن في الإبداع المستمر الذي تجلبه Epic إلى اللعبة.  ومن ثم ، فإن Epic لديها الكثير لمحاولة الضغط على Apple.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-