ما مقدار XP الذي تحتاجه للانتقال من المستوى 1 إلى 100 في فورت نايت الموسم 4

 


الهدف الرئيسي للعديد من لاعبي فورت نايت هو اكتساب أكبر قدر ممكن من XP طوال الموسم. بالتأكيد ، هناك أهداف ثانوية ، مثل الفوز بالمباريات ، وإكمال التحديات ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن كل هذه الأهداف تصل إلى نفس الشيء ، وهو اكتساب الخبرة.

يتميز Battle Pass  الموسم 4  بـ 100 مستوى تمامًا مثل أي تمريرة أخرى قبله. بالنسبة للكثيرين ، يعد الوصول إلى المستوى 100 هو الإنجاز النهائي لموسم ما. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى الكثير من فورت نايت XP. ولكن ما هو مقدار ما تحتاجه بالضبط للوصول إلى المستوى 100؟ اليوم ، اكتشفنا.

كم تحتاج من XP للمستوى 100؟؟

في فورت نايت الموسم 4 ، تتميز Battle Pass بسبعة أشكال مختلفة فريدة مستوحاة من أبطال Marvel الخارقين. بالطبع ، يمكنك ترقية هذه الأسطح أيضًا ، الأمر الذي يمنح اللاعبين سببًا أكبر لرغبتهم في ربح أكبر قدر ممكن من XP.

في حين أن جلود مثل She-Hulk و Doctor Doom و Storm مدهشة بحد ذاتها ، إلا أن القليل مقارنة بجلد الطبقة 100 من Iron Man. يعد Iron Man أحد أكثر الأبطال شهرة في Marvel Cinematic Universe ، وهو الأكثر رواجًا للبشرة في الموسم 4 Battle Pass.


نظرًا لأن الرجل الحديدي هو الجلد الأكثر رواجًا ، يتساءل العديد من اللاعبين عن مقدار XP اللازم للوصول إلى المستوى 100. حسنًا ، قام أعضاء مجتمع فورت نايت  بالحسابات واكتشفوا أن الأمر يتطلب 7570.000 XP للوصول إلى المستوى 100 دون شراء أي مستويات إضافية مع V-Bucks.

هذه هي العقبة التي يجب التغلب عليها ، حيث لا يحدث ما يقرب من 8 ملايين XP بين عشية وضحاها. ومع ذلك ، يمكنك إكمال التحديات الأسبوعية لمنح نفسك دفعة صغيرة على طول الطريق. تم إطلاق دفعة الأسبوع 1 الأسبوع الماضي وتمنح ما لا يقل عن 25000 XP لكل تحد تم إكماله.

إلى جانب ذلك ، فإن الطريقة الحقيقية الوحيدة لكسب Battle Pass XP هي ببساطة لعب فورت نايت . الفوز بالمباريات ووضع جيد يمنحك XP أكثر مما لو كنت ستسقط وتموت على الفور. لذلك إذا كنت ترغب في الوصول إلى المستوى 100 والحصول على بشرة الرجل الحديدي ، فمن الأفضل لك أن تطحن.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-