فورتنايت : يدعو المعجبون PUBG Mobile لنسخ ملصق خريطة "Livik" من لعبة Epic Battle Royale

فورتنايت : يدعو المعجبون PUBG Mobile لنسخ ملصق خريطة "Livik" من لعبة Epic Battle Royale

كان لدى ببجي و فورت نايت علاقة مملة بشكل غريب.  من ناحية ، لا يزال PUBG Mobile يعمل على محرك Unreal الذي تم تطويره بواسطة Epic Games.  من ناحية أخرى ، يعتبر الاثنان أكبر المنافسين في صناعة ألعاب Battle Royale.

فورت نايت ضد ببجي

 قدمت ببجي في 2018 دعوى قضائية معقدة ضد فورتنايت لنسخ جوانب مختلفة من لعبتهم.  سيكون من المفهوم إذا كان هناك عداء معين بين عملاقي الألعاب.

 في الإصدار الأخير من خريطة Livik "الحصرية للجوال" من PUBG Mobile ، تسبب البانر الذي تم إصداره في إحداث ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي ، وليس فقط للأسباب الصحيحة.  في هذه المقالة ، ننظر إلى أوجه التشابه التي تشاركها صورة خريطة PUBG Mobile الجديدة مع بانر الفصل 2 من فورت نايت.

 أوجه التشابه بين صورة خريطة Livik في PUBG Mobile وشعار Fortnite Chapter 2


 كما ترى في الصورة أدناه ، يشتمل شعار خريطة Livik في PUBG Mobile على أربعة لاعبين يقفون على قمة الجبل ، مع إطلالة خلابة مليئة بالجبال المغطاة بالثلوج وتيار أزرق مهذّب.  هناك شلال يبدو أنه يبدأ من الجبل المعين ، إلى جانب المباني الصغيرة في المسافة التي تحيط بها الأشجار.  علاوة على ذلك ، هناك لاعب آخر يطير على الجانب الأيمن من خريطة PUBG Mobile.

ببجي موبيل

 الفرقة المكونة من أربعة لاعبين لديها خوذة وشخصية عسكرية ترتدي سترة تشير إلى مكان ما ، بينما ينظر الآخر ، ويبدو أن لديه مخزون نادر.  في حين أن الصور رائعة ، يبدو وكأن الرجل في الوسط سرق كل نهب زملائه أو شيء من هذا القبيل.

 عندما تم إصدار Fortnite Chapter 2 ، نشرت Epic Games صورة مشابهة بشكل مخيف للصورة التي تراها أعلاه.  يمكنك رؤيتها بالأسفل:

فورت نايت

 في لافتة فورت نايت ، نرى فرقة مكونة من ثلاثة أعضاء مع قوائم جرد أكثر انتظامًا تطل على مناظر طبيعية جميلة مماثلة مليئة بالأشجار ونهر ومباني صغيرة وجسر.  كلهم يقفون على جبل لا يوجد به شلال يجري منه ، ومغطى بالعشب الأخضر.

 وبالتالي ، في حين أن هناك اختلافات رئيسية معينة بين الرايتين ، سارع المستخدمون عبر الإنترنت للإشارة إلى أوجه التشابه.

 جادل بعض المستخدمين بأنه لا يوجد سوى عدد محدود من الطرق لعرض خريطة مع صورة واحدة دون نشر الخريطة نفسها بالفعل.  لذلك ، ليس النسخ الصارخ الذي قام به PUBG Mobile.

 في كلتا الحالتين ، من الصعب تجاهل أوجه التشابه المرئي.  في حين أنه قد يكون حالة نقص حقيقي في الخيارات ، إلا أنه من الصعب إقناع الإنترنت.  ما رأيك؟



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-