افضل 5 العاب مثل PUBG و Free Fire على اندرويد

سيطرت PUBG و Free Fire على صناعة ألعاب الهواتف المحمولة خلال السنوات القليلة الماضية.  حطم إجمالي التنزيلات لهذه الألعاب جميع الأرقام القياسية ، وكذلك حجم قواعد اللاعبين الخاصة بهم.  أدت شعبية PUBG و Free Fire إلى نمو صناعة الألعاب الإلكترونية ، مما يساعد على تطوير مجتمع الألعاب المحمولة بوتيرة أسرع.

افضل العاب battle royale

 هيمنت PUBG و Free Fire على بعض الألعاب الجديدة.  ومع ذلك ، فإن هذه الألعاب الأخيرة لها قاعدة لاعبين جيدة ، ويمكن أن ترتفع إلى مستويات مماثلة من الشعبية.

 كول أوف ديوتي موبايل

Call of Duty Mobile

 CoD Mobile هي لعبة شائعة جدًا تم إصدارها في أكتوبر 2019. إنها لعبة جوال متعددة اللاعبين تتميز بـ Deathmatch و Team Deathmatch و Domination و Frontline و Hardpoint والعديد من أوضاع اللعبة.  لديها أيضًا وضع لعبة معركة ملكية مثل PUBG و Free Fire ، إذا كان اللاعبون في هذا النوع الشائع.  CoD Mobile متاح على متجر جوجل بلاي لمستخدمي اندرويد.

 اخرجو السكاكين

Kinves out

 Knives Out هي لعبة جوّال متعددة اللاعبين تتيح لخمسة لاعبين أن يتحدوا ويلعبوا في مباراة تضم ما مجموعه 100 لاعب.  مثل معظم ألقاب المعركة الملكية الأخرى ، الهدف هو البقاء حتى النهاية.  تحتوي اللعبة على أوضاع لعب فريدة مثل Sniper Battle و 50v50 و Team Fight.  يبدو أن المطورين يقومون بتحديث اللعبة بشكل متكرر ، تمامًا مثل PUBG و Free Fire ، ولكن تقييمات جوجل بلاي أعلى من المتوسط ​​بقليل.

 Battlelands Royale

Battlelands royale

 قد تكون Battlelands Royale متعددة اللاعبين في معركة ملكية ، ولكنها لها لمسة مذهلة عليها.  تبدأ اللعبة بـ 32 لاعبًا فقط وتستمر المباراة النموذجية حوالي خمس دقائق.  يمكن للاعبين لعب منفرد أو ثنائي ، لكن الفاصل الحقيقي هو رسوماته وأسلوب لعبه.

 إنها مثل نسخة طفل من معركة رويال مع شخصيات كرتونية وبنادق صغيرة وبازوكا.  بشكل عام ، تبدو اللعبة قاتلة وقت ممتع وتغييرًا رائعًا للاعبين الذين يشعرون بالملل من ألعاب مطلق النار النموذجية مثل PUBG و CoD.

فورت نايت

Fortnite

 فورت نايت ليست لعبة حديثة ، وقد أعطى إصدارها الأولي في يوليو 2017 منافسة شديدة لـ PUBG ، بل وتجاوزها على الكمبيوتر الشخصي ومنصات أخرى.  ومع ذلك ، لا تزال اللعبة تكافح من أجل الوصول إلى الصدارة في مساحة الألعاب المحمولة.  مدعوم من Unreal Engine 4 ، تبدو اللعبة وتبدو جيدة.

 تمامًا مثل المنصات الأخرى ، يمكن للاعبين البناء والتدمير ، وأن يكونوا مبدعين أثناء القتال في طريقهم عبر خرائط المعركة الملكية.  فورت نايت لم تتألق بعد على منصة اندرويد ، ولكنها تتمتع بسمعة ممتازة على أجهزة Apple المحمولة.

 التدمير الخلاق

Creative Destruction

 التدمير الإبداعي هو أفضل لعبة جديدة يمكنك تجربتها في هذه القائمة.  حتى أن اللعبة فازت بخيار المحرر على متجر جوجل بلاي ، وهي محقة في ذلك.  إنه مثل فورت نايت ، مع طريقة لعبه المبتكرة وميكانيكا المعركة ، ولديه أوضاع لعبة مثل Soccer Royale و Medal Mode.  يجلب نظام الطقس والوقت الجديد للعبة لمسة رائعة إلى نوع المعركة الملكي ، ولديه الكثير من الخرائط للاختيار من بينها أيضًا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-