فورت نايت : خطأ جديد تم الإبلاغ عنه بواسطة Influencers

فاجأتنا فورت نايت battle royale الموسم3  بالكثير من المحتوى الجديد.  بعض هذه الأشياء كانت متوقعة ، بينما البعض الآخر لم يكن كذلك.  يمر الميتا بالتأكيد بسلسلة من الاختلافات ، وهي ذاتية تمامًا في النهاية.  ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض الأخطاء والأخطاء التي ظهرت في الموسم الثالث.

فورت نايت

 ذهبت Epic Games بشكل شامل مع جهودها لتغيير ديناميكية اللعبة بأكملها.  مع كل الشوائب والاستثناءات ، يتم عرض شعور شديد بالتفكير في رأي المجتمع.  في الآونة الأخيرة ، تم اكتشاف خلل في إعادة التحميل الفوري ، مما تسبب في بعض الاضطراب في اللعبة.  الحيلة بسيطة ، لكنها بالتأكيد خطأ.

 وعلق كل من Tfue و SypherPK على آرائهما حول هذه القضية.  قال Tfue ، "إنه نوع من النار ، على الرغم من ذلك ، هل تمزح معي ، التي تم كسرها في الواقع على أنها ***.  الحيلة هي إذا أسقطت سلاحًا واستلمته على الفور ، فسيكون له مقطع كامل.


 فورت نايت لحظة إعادة تحميل علة جذبة الانتباه


 من ناحية أخرى ، قال سايفر ، "سأريكم هذا الخطأ ، لكنني لا أخبركم باستخدامه." كان ذلك في الواقع أكثر شيء منطقي فعله حيث سيبدأ اللاعبون على الفور في إساءة استخدامه.  لم تقل Epic Games رسميًا أي شيء حول إصلاح هذا حتى الآن.  بصفته مؤثرًا ، يقترح Sypher بشكل صحيح أنه لا يجب إساءة استخدامه.

 "إن الأمر ليس خارقًا للعبة ، بل سيكون خاطئًا جدًا إذا استمر."  في حين أنه قد لا يكون جادًا ، يميل اللاعبون إلى استخدامه.  لنفترض أنك خرجت من الرصاص ، ستكون هذه أفضل طريقة لقلب هذا العيب.


 "قد لا يكون هذا خطأ"


 لدى Sypher نظرية مثيرة للاهتمام وراء هذه النظرية ، وليس كونها خطأ.  "قد يحاولون جعله في المكان الذي تلتقط فيه سلاح شخص آخر ، لا يريدونك أن تلتقطه ويجب إعادة تحميله."  قد تكون ميزة إعادة التحميل التلقائية شيئًا تحاول Epic إدخاله في اللعبة.

 ليس الأمر وكأننا نصنع الذخيرة ،  يتم استخدامه من المخزون.  جاءت هذه الميزة بالتأكيد مع التصحيح الجديد.  أفضل ما يمكننا فعله هو انتظار الأخبار الرسمية حول هذا الأمر حيث ربما كانت Epic قد خططت لذلك.  خلاف ذلك ، نحن على يقين من أنهم سيصلحون ذلك قريبًا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-