فورت نايت : تعيدو الفخاخ (نوعًا) إلى اللعبة

فورتنايت: تعيدو الفخاخ إلى اللعبة

ربما كنت قد سمعت ذلك ، مثل الهمس في مهب الريح ، النغمات الصامتة بينما يناقشها الناس كما لو كان سرًا خفيًا غامضًا.  هل من الممكن ذلك؟  هل سيفعلون مثل هذا الشيء؟  ماذا يعني هذا للناس؟  هل أعادت Epic الفخاخ إلى فورت نايت؟

فورت نايت

 كان هذا في البداية لغزًا بالنسبة لي حيث سمعت الشائعات العرضية بأن الفخاخ جعلت نوعًا من العودة السرية إلى اللعبة.  ومع ذلك ، دون رؤية أي دليل قاطع على الفور ، قمت برفضه كإشاعة أو خدعة محتملة.  اتضح أنني كنت أبحث ببساطة في المكان الخطأ.

 لن يجد لاعبو فورتنايت الفخاخ في الألعاب العادية / في الساحة


 لا تقلق (أو ابتهج) في وقت مبكر جدًا ، لأن الفخاخ لم تعد إلى اللعبة بطريقة قد تؤثر على ألعابك العادية.  يجب على أي شخص يتذكر أيام فخ الأبراج المتدفقة ، أو مجرد تجصيص الفخاخ في جميع أنحاء المباني الخاصة بك كدفاع ، أن يلاحظ أن فورت نايت لن تعود إلى تلك الأيام ، على الأقل ليس فقط بعد.

 أين يمكن للاعبين العثور على الفخاخ في فورتنايت


 سيتمكن اللاعبون من العثور على الفخاخ إذا لعبوا LTM "High Explosives" المتوفرة حاليًا في اللعبة.  فورتنايت : High Explosives هي ، كما قد تتصور ، وضع لعبة حيث الأسلحة الوحيدة المتاحة هي الأسلحة المتفجرة ، وهي الصواريخ والقنابل اليدوية.  هذا يعني أنه في حين أن الفخاخ متوفرة من الناحية الفنية ، فمن المؤكد أن اللاعبين سيكون لديهم الأدوات اللازمة لتفكيكها أو تجاهلها بالكامل.  ومع ذلك ، إنها حداثة مثيرة للاهتمام حيث يمكن للاعبين محاولة الهبوط بالقتال مرة أخرى في فورت نايت .

 إذا كنت تتطلع إلى تجربة المتفجرات العالية ، فتأكد من تذكر بعض النصائح حول كيفية اللعب مع الفخاخ وحولها.  على الرغم من أنه قد يكون من المغري تركها حول الخريطة ، إلا أنه من الأفضل استخدام الفخاخ عند محاولة الإمساك أو أخذ موقع محصن من لاعب آخر.  تشمل التكتيكات الشائعة الغوص في تحصين العدو وإغراق الجدران بالفخاخ ، على أمل أن يتم تنشيطها قبل أن يتمكن خصمك من الفرار أو قتلك.

 إذا كنت تخشى أن يقوم شخص ما بذلك ، فقم بإعداد مسار هروب للقفز من خلاله حتى تتمكن من الركض قبل أن تنطلق الفخاخ.  بدلاً من ذلك ، املأ جدرانك بالفخاخ بحيث لا يستطيع الخصوم.  أخيرًا ، إذا لم تكن متأكدًا مما يجب فعله حيالهم ، فجر المبنى بالكامل.  عادة ما يعتني به.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-