Xbox Series S (Lockhart): السعر والمواصفات وتاريخ الإصدار

يمكن أن يكون Xbox Series S بديلاً غير مكلف لسلسلة Xbox X.


Xbox series

 سيحارب Xbox Series X و PS5 من أجل الجيل التالي من التاج هذا الخريف ، لكن Xbox Series S قد يكون سلاح Microsoft السري.

 قد يكون لدى Microsoft وحدة تحكم أخرى من الجيل التالي في شكل Xbox Series S ، والتي استخدمت مؤخرًا اسم الرمز Lockhart للهروب والشائعات.  سيكون Xbox Series X في دائرة الضوء ، ولكن يشاع ، لكنه بعيد عن كونه وحدة تحكم Lockhart المؤكدة ويمكن أن يكون بديلاً أرخص لأولئك الذين لا يريدون إنفاق أكثر من 400 دولار على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.  لعبة حصرية

 في الوقت الحالي ، لا نعرف أي معلومات محددة حول سلسلة Xbox S ، لذلك أعتقد استنادًا إلى الشائعات وما خططته Microsoft لقسم ألعاب Xbox.  .

 يشير التسجيل الأخير مع مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية لتسجيل علامة تجارية تحت مصطلح "سلسلة Xbox" إلى أن الجيل القادم من Xbox مخطط له.  لم يكن من الواضح ما إذا كانت نسخة رقمية من Xbox Series X أو قطعًا من Xbox Lockhart.  انضم إلينا في استكشاف رؤى Xbox Lockhart ومعناها لمستقبل ألعاب Microsof

 حتى الآن ، تقول جميع الشائعات أن جهاز Xbox Series S أرخص من جهاز Xbox Series X. لا نعرف أحدث سعر حتى الآن ، ولكن يجب أن يكون حوالي 400 دولار.

 قد لا يكون بهذا الحجم على وحدة تحكم الألعاب التي تحتوي على 1 تيرابايت من مساحة تخزين SSD ويمكنها تشغيل ألعاب 4K.  ولكن عندما تعتقد أن Xbox One S لديه 299 دولارًا أو أقل ، فقد لا يزال 400 دولارًا مرتفعًا جدًا.

 إذا تم تضمين Xbox Lockhart بالفعل في الإنتاج ، فسيكون إصدارًا مصغرًا من سلسلة Xbox X ، لذا يجب أن يكلف حوالي 250 دولارًا ، ولكن وفقًا لمعلومات فنية موثوقة بشكل معقول ، فإن Xbox الرقمي بالكامل في Eastmen في المنتدى.  تم تسعير Beyond3D لسلسلة Xbox X. Half.

 "سمعت مؤخرًا حوالي نصف سعر XSX (Xbox Series X) وأخيرًا قامت Microsoft [Microsoft] بتجميع 400 دولار XSX."  لا أعرف ما هو السعر النهائي.  ذكر Eastmen اقتراحًا قدمه خبراء Microsoft.  ". إذا كان سعر Sony هو 500 دولار / 600 دولار ، فيمكن أن تكسب Microsoft 200 دولار / 400/500 دولار ، لكننا سنرى."

 إذا تم تضمينها مع Xbox Game Pass وعضوية Xbox Live ، فستكلف حوالي 20-30 دولارًا في الشهر لمدة 24 شهرًا.  ويمكنك القيام بذلك لأن Microsoft تتوقع منك تعويض خسارة تكاليف الأجهزة بتكلفة اشتراك دائم.

 وقال ايستمان "ستعوض الدول الأعضاء الخسائر الناجمة عن انخفاض مبيعات الألعاب وزيادة الاشتراكات".  "يعتمد السعر أيضًا على ما تقوم به سوني. لا ينبغي أن يكون سعر Microsoft مرتفعًا جدًا إذا كان لسوني سعر أعلى."


 تاريخ إصدار Xbox Series S.

Xbox Series S (Lockhart)

 إذا كان Xbox Lockhart يعمل ، فلا أتوقع الاستمرار حتى إطلاق سلسلة Xbox X وستريد Microsoft أن يكون كل الاهتمام بوحدة التحكم الرئيسية هو `` عطلة 2020 ''.  نتوقع وصول جهاز Xbox Series X في عام 2021 بعد ستة أشهر من العثور على العلامة التجارية.


 مواصفات سلسلة Xbox S


 من المتوقع أن تكون سلسلة Xbox X أقوى وحدة تحكم للألعاب على الإطلاق ، مع 12 تيرافلوب من الطاقة مقارنة بـ 10.28 تيرافلوب من PS5.  ومع ذلك ، ليس من الضروري أن يكون لدى الجميع تلفزيون 4K أو تشغيله بأعلى معدل إطارات يمكن أن تظهره سلسلة S.

 يقال إن سلسلة S هي جزء مما تقدمه سلسلة X ، ويقال أنها تتضمن 4 تيرافلوب فقط ، وأقل من 6 تيرافلوب على إكس بوكس ​​ون إكس. يعني معيار Xbox One 1.31 تيرافلوب أن أصحاب Xbox يجب أن تزيد OG دائمًا  قوة.

 يمكن أن تستهدف السلسلة X دقة 4K ، ولكن فقط بمعدل 30 إطارًا في الثانية أو 1080 بكسل ، ولكنها يمكن أن تقدم ألعابًا بمعدل 60 إطارًا في الثانية بدون تتبع الأشعة.  وهذا لا يعني مساحة تخزين أقل فحسب ، بل أيضًا شرائح أقل قوة وأرخص.  بدلاً من ذلك ، يمكنك الحفاظ على محرك قرص دوار أرخص من ذاكرة SSD باهظة الثمن.


مشغل أقراص Xbox Series S: هل هناك أي؟


 لا يأتي Xbox Lockhart مع محرك أقراص وسيكون وحدة تحكم للتنزيل فقط.  يمكنك اعتبارها مكافئة لجميع الإصدارات الرقمية من Xbox One S.

 من المنطقي أن يكون لديك رغبة قوية في تنزيل الألعاب الرقمية وأن Sony لديها نسخة رقمية بالكامل من PS5.  ومع ذلك ، فهو يساعد Microsoft على تقليل تكاليف وحدة تحكم Lockhart وبيعها بسعر أقل.

 ومع ذلك ، يمكن أن يعمل Xbox Lockhart كمربع تدفق مخصص لخدمة بث ألعاب Project xCloud من Microsoft.  xCloud حاليًا في تنسيق تجريبي ، ولكن ما جربته حتى الآن يعمل بشكل رائع بفضل المزامنة مع الألعاب على Xbox One و Windows 10 PC.

 يعمل xCloud بشكل جيد على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، ولكن من الأفضل استخدام وحدة تحكم مخصصة مع الأجهزة لتسهيل وقت الاستجابة وتوفير برامج التشغيل ووحدات التحكم اللازمة للوصول بسهولة إلى بث ألعاب Xbox.  يمكنك التفكير في Lockhart كمكافئ Xbox لوحدة التحكم Nvidia Shield ومربع التدفق.

 لا يوفر هذا الدرع وحدة تحكم رقيقة لتشغيل ألعاب معينة محليًا فحسب ، بل يتصل أيضًا بخدمة بث الألعاب GeForce Now ويتيح لك بث الألعاب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر Steam.  تقوم Microsoft بشيء مشابه لـ Lockhart لتشغيل ألعاب أقل تطلبًا محليًا ، بالإضافة إلى بث الألعاب من xCloud.  يمكن أن تعمل أيضًا كوحدة تحكم ثانوية لإرسال الألعاب إلى Xbox Series X عبر الشبكة المحلية.


 أجهزة Xbox Series S: كل شيء عن الخدمة


 لذا فإن Xbox Lockhart ليس فقط وحدة تحكم رقمية مع عناصر تدفق ألعاب قوية ، ولكن أيضًا وحدة تحكم للاستخدام مع خدمة Xbox من Microsoft.

 Xbox Live و Xbox Game Pass ليسا جديدين على منصة Xbox ، ولكن يمكن أن يكونا حجر الزاوية في Lockhart.  لذلك ، يمكن تصميم Lockhart خصيصًا كوحدة تحكم للاستخدام مع Xbox Game Pass ويمكن بيعه فقط كجزء من خدمة الاشتراك التي تدمج وحدات التحكم و Xbox Game Pass و Xbox Live في جهاز واحد.

 لقد رأينا بالفعل ما تفعله Microsoft مع الإصدار الرقمي من Xbox One ، لذلك ليس من الصعب رؤية نفس الشيء مثل Xbox Lockhart.  ويمكن أن يكون هذا النهج "دواء دخول" جيدًا لأي شخص متعصب في PlayStation أو مهتم بألعاب وحدة التحكم لتجربة الجيل التالي من Xbox دون دفع حوالي 400 دولار.


 قد لا تحدث Xbox Series S


 على الرغم من جميع التكهنات السابقة ، من المرجح أن تتلاشى وحدة تحكم Xbox Series S.  نظرًا لوباء فيروس كورونا الناجم عن إنتاج التكنولوجيا وانخفاض تكلفة الإنتاج وإطلاق وحدة التحكم من الجيل التالي ، قد تستخدم Microsoft بالفعل سلسلة Xbox X.

 لدى Xbox Series X فكرة أنه يمكن أن يقلل PS5 إلى 100 دولار ويمكن أن تبيعه Microsoft مقابل خسارة يمكن أن يتحملها ذقن الشركة.  هذا يعني أن Xbox Lockhart قد لا يكون ضروريًا إذا تم تقديم Xbox Series X بسعر تنافسي للغاية.

 بالإضافة إلى ذلك ، تخطط Microsoft لدمج جميع الألعاب الخاصة على Windows 10 PC ، مما يعني أنه يمكن دمجها مع Project xCloud لبث ألعاب الجيل التالي على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعاني من سوء التغذية.  لذلك ، قد تكون Xbox Series X زائدة عن الحاجة قليلاً.

 عثرت Microsoft على Xbox Lockhart في مكتبة رموز Windows ، لكنها لم تذكرها علنًا لتأكيد وجودها.  ومع ذلك ، يمكن أن تعني هذه المراجع تكامل خدمات Xbox في Windows 10 ، وليس في وحدات تحكم الجيل الجديد الأخرى.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-