سوني تؤجل الكشف عن جهاز PS5

تحديث: أجلت سوني حدث PlayStation 5 المخطط له إلى أجل غير مسمى. على الرغم من أن Black Lives لم يذكر احتجاجات ماتر المستمرة كسبب ، فقد اقترح أن التأخير يجب أن "يعود ويسمع أصواتًا أكبر". ردًا على الاحتجاجات ، اتبع أوصاف العديد من الشركات التي أصدرتها سوني و PlayStation. تستمر القصة الأصلية.
أعلنت شركة Sony في 4 يونيو أن حدث PlayStation 5 سيقام في الساعة 1:00 مساءً. PT / 16:00 ET. سيستمر عرض PlayStation 5 لأكثر من ساعة ، وسيتم عرض ألعاب PS5 الجديدة للنظام وأول لعبة وحدة تحكم من الجيل التالي من سوني.

سوني PS5


بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم الإعلان عن تفاصيل معينة بعد. في حديثه إلى موقع شقيق GameSpot CNET ، كرر جيم ريان ، مدير PlayStation ، أنه لا يزال يجب إصدار PS5 في عام 2020.
في مقال على مدونة PlayStation ، قال ريان مازحا: "ألعاب PS5 هي الأفضل في صناعة الاستوديوهات الخارقة حول العالم. كان من الصعب تطوير استوديوهات أكبر وأصغر وأحدث وأكثر رسوخًا لتطوير ألعاب أثبتت إمكانات الأجهزة. "من غير الواضح أيضًا ما إذا كان حدث 4 يونيو ليس سوى جزء من" سلسلة تحديثات PS5 "، ولكن ما إذا كانت التحديثات المستقبلية ستبدو مثل الإصدارات. هؤلاء. وقال: "[R] ، يمكنك التأكد من أن لدينا الكثير لنشاركه معك بعد النافذة الأسبوع المقبل".
في حين أن Microsoft واضحة تمامًا بشأن Xbox Series X ، فقد احتفظت سوني بتفاصيل PS5 بالقرب من الصندوق. ومع ذلك ، نحن نعرف الوظائف العامة للاثنين. لذلك إذا كنت تتساءل عن كيفية مقارنة Xbox X و PS5 بشكل موضوعي ، فراجع دليل مقارنة مواصفات وحدة التحكم من الجيل التالي.

في حين أن مظهر وحدة التحكم لا يزال محيرًا ، كشفت Sony بالفعل عن وحدة تحكم PS5. جهاز التحكم من الجيل التالي المسمى DualSense مشابه في الشكل لتكرارات DualShock السابقة. يعتمد التصميم التقليدي لعصا تحكم PlayStation على أزرار الوجه واللوحة الاتجاهية ، حيث يكون الشريطان الموجودان تحت وحدة التحكم موازيين لبعضهما البعض. يتم إدخال الملاحظات اللمسية والمحفزات التكيفية.

أطلقت Epic Games مؤخرًا محرك Unreal Engine 5 ، والذي يُظهر عرضًا تقنيًا يتم تشغيله على PS5. قال Kim Libreri ، المدير الفني لشركة Epic ، "هذا عرض توضيحي قابل للتشغيل بالكامل. قمنا بتوصيل مسجل في الجزء الخلفي من مجموعة تطوير جهاز PlayStation 5 وسجلنا الإشارة عبر HDMI". ألعاب. "لذا كان عرضًا توضيحيًا حيويًا تمامًا وقابلًا للعب. مختلف قليلاً في كل مرة تلعب فيها."

وأضافت Epic أن بنية PS5 SSD أكثر تقدمًا من تلك المتوفرة حاليًا على أجهزة الكمبيوتر المتطورة ، وأن إمكانيات الإدخال / الإخراج في وحدة التحكم تسمح للمطورين بتقديم رسومات تفصيلية بالتساوي مع فيلم CGI. . عند استخدام محرك Unreal 5.

ستستضيف GameSpot Play For All اعتبارًا من 1 حزيران (يونيو) ، وهو احتفال بكل ما يتعلق باللعبة. قم بزيارتنا عندما نوفر لك آخر أخبار الصيف والمعاينات والمقابلات والميزات ومقاطع الفيديو. لمزيد من المعلومات حول جهود الإنقاذ COVID-19 ، راجع تقويم "تشغيل الكل".



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-