Need for Speed : أصبحت الحرارة تلعب عبر التحديث الأخير

Need for Speed


في فبراير ، استحوذت Criterion Games على إدارة Need for Speed ​​واستبدلت Need for Speed ​​، مطور Ghost Ghost Games. منذ ذلك الحين ، يعمل Burnout Paradise Studio على الحرارة وهو على استعداد تقريبًا لإصدار آخر تحديث له قبل الانتقال إلى شيء جديد.

يحتوي التحديث الأخير ، الذي يمكنك تنزيله في 9 يونيو ، بشكل أساسي على إصلاحات ، ولكن هناك ميزة جديدة مهمة: Crossplay. إنه اختياري ويسمح لك بالتنافس مع اللاعبين على الكمبيوتر الشخصي و Xbox One و PS4 على نفس الخادم. يمكنك دعوة الأصدقاء الذين يلعبون على منصات أخرى للمغادرة معك طالما أنهم يقومون بتمكين التقاطع.

بالإضافة إلى ذلك ، ستولي Criterion الانتباه الكامل للحاجة التالية للسرعة ، ولكنها لا تقدم حتى الآن معلومات تفصيلية عما تفعله من أجل بث الحياة في الركض الراكد. تتباهى ببعض.
وقال مات ويبستر ، الرئيس التنفيذي لشركة كريتيريون: "منذ إصدار نيد فور سبيد هيت وحقيقة أن اللاعبين في بالم سيتي ما زالوا متوحشين ، سمعنا أنهم يستمتعون بالتجربة ويعتقدون أنه يمكن للجميع القيام بعمل أفضل. "من خلال هذه الأفكار ، لدينا أساس رائع لتطوير اللعبة الأكثر إثارة للإعجاب والتواصل الاجتماعي والمفعمة بالحركة لمحبي Need for Speed ​​وما بعدها."

في غضون ذلك ، ستتم إضافة Need for Speed: Heat إلى خزنة EA Access و Origin Access Basic Vault ويتم لعبها مع 12 لعبة EA أخرى على Steam الأسبوع الماضي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-