تعرف على حاسوب العاب MSI GF75 سعر و مواصافات

لقد جعلنا سوق التكنولوجيا نؤمن بعلاقة عادلة بين الأبعاد والمواصفات على مدى عقود. كان على الأجهزة المحمولة الصغيرة أن تلعب مع معالجة الكلمات ، والأكبر منها هي الاختيار الحقيقي للسيليكون. وبالطبع ، على الرغم من أن دقة هذا الشعور ربما تكون قد خرجت من النافذة عندما غيرت Pop Idol اسمها إلى The X Factor ، فقد يستغرق الكمبيوتر المحمول أحيانًا مثل MSF GF75 Thin ليطلب منا تحديث هذا rolodex العقلي.

حاسوب العاب MSI GF75


هذه هي سلسلة محددة لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ، وهي معبأة في هيكل خفيف ورقيق لا يبالغ في جماليات "اللاعب". يبدأ مع Intel Core i7 10750H سداسي النواة ، 12 سلكًا ، مع أقصى تردد توربو 5 جيجا هرتز ويمثل الجيل العاشر من معالجات Intel المحمولة. كان الجيل السابق 9750H شريحة شهيرة إلى حد ما في أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب لسنوات ، ومن المؤكد أن ابن عمه الأحدث سيهزمها.

ومع ذلك ، فإنه مع Nvidia 6GB GTX 1660 Ti ، تبرز أضلاع اللعبة GF75 Thin. يكافئ تقريبًا قدرات تعزيز البكسل الهائلة لجهاز GTX 1070 ، وهو يفوق أداء بطاقة سطح المكتب في كثير من الحالات بفضل هيكل Turing الجديد. إنه DirectX 12 أصلي بسرعة ساعة تبلغ 1770 ميجاهرتز ، مما يجعله وحشًا بدقة 1080 بكسل.

ولكن عندما تدفع المكونات إلى حدود أدائها ، فإنك تولد حرارة. يعد التشتت الفعال لهذه الحرارة أمرًا ضروريًا لأي جهاز كمبيوتر وفي تكوين الكمبيوتر المحمول حيث تكون المزالق المحتملة لركوب BSOD الساخن ضرورية بشكل خاص. تجربة MSI ، المبنية على سنوات عديدة من بناء أجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الأداء ، تؤتي ثمارها هنا في حل تبريد مخصص. بفضل سبعة أنابيب حرارية ، ومروحتين وأربعة عوادم ، تحافظ تقنية Cooler Boost الحصرية من MSI على الأشياء طازجة حتى عندما تحقق المكونات الأداء الأمثل.

وكل هذه العروض تنقل الحركة بشكل جميل على لوحة IPS GF75 120 Hz الرقيقة. مع عرض 17.3 بوصة ودقة Full HD 1080p ، فهي النظير المثالي للمكونات تحت غطاء المحرك. من المهم جدًا أن يكون لديك مواصفات مثل هذه مدمجة في الهيكل: لا يمكن تغيير الشاشات في حالة نزوة في عالم الكمبيوتر المحمول ، ولحسن الحظ فإن هذه الشاشة تقف بالحبر الأسود واستنساخ ألوان IPS الديناميكية وسيولة معدل التحديث 120 هرتز. هذا الأخير أيضًا عبارة عن مواصفات مفادها أن أي شخص لديه لمسة عابرة هنا وهناك ، مثل PUBG أو Fortnite أو Apex Legends ، سيعتبر أمرًا ضروريًا: هناك ميزة ملموسة من حيث الأداء في اللعبة بعد تفاعل 60 هرتز المعتاد و 120 هرتز . يجعل العودة صعبة للغاية.

لإكمال هذه المواصفات ، هناك أوقات وصول سريعة للبيانات مثل 512 جيجابايت من ذاكرة SSD و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، والتي تعمل معًا في تناغم للحفاظ على استجابة التطبيقات والألعاب ، مهما كان الأمر.

إن تعبئة كل شيء في كمبيوتر محمول مقاس 17 بوصة أصغر بنسبة 8٪ وأخف بنسبة 15٪ وأرق بنسبة 16٪ من المتوسط ​​ليس بالأمر الهين ، مما يجعل GF75 أمرًا لا يصدق.

خفيف ونحيف وقوي بما يكفي لوضع لوحات المفاتيح في الخجل. و يصل سعر MSI GF75 الآن 1099دولار فقط .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-