iphone 4 يتحول الى iphone 10 : أوقفني إذا كنت قد رأيت هذا بالفعل

احتفل ستيف جوبز يوم الأحد بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق iPhone 4 و FaceTime في WWDC 2010 في سان فرانسيسكو.

قبل أشهر من العرض التقديمي ، سربت Gizmodo صورًا للنموذج الأولي iPhone 4 عندما غادر مهندس Apple الجهاز عن طريق الخطأ في حانة في ريدوود سيتي ، كاليفورنيا وطلب من جوبز أن "يوقفني" إذا رأيته من قبل. "" "


iphone 4


يتميز iPhone 4 بتصميم جديد تمامًا مع غلاف من الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ وحافة مربعة. يصفه جوبز بأنه أنحف هاتف ذكي في التاريخ. كان أيضًا أول منتج Apple يقدم شاشة شبكية عالية الدقة ، ولم يتمكن الشخص العادي من رؤية متوسط ​​وحدات البكسل بشكل فردي على الشاشة.

على الرغم من أن تصميمه كان مرحبًا به ، إلا أنه سرعان ما أصبح واضحًا أن جهاز iPhone 4 قد يعاني من انخفاض الإشارة إذا تم تعليقه لحجب الهوائيات الموضوعة في الإطار. استهان جوبز بالمشكلة في مؤتمر صحفي وسلط الضوء على نقاط ضعف الهوائي في جميع الهواتف الذكية ، لكن شركة آبل قدمت حالة وقائية مجانية للعملاء الذين ساعدوا في التخفيف من المشكلة. في العام التالي ، قدم iPhone 4S تحديثات مهمة للهوائي.

iphone 4 يتحول الى iphone 10 : أوقفني إذا كنت قد رأيت هذا بالفعل


في وقت لاحق من العرض التقديمي ، قدم جوبز FaceTime ، مكالمة فيديو مع مدير تصميم Apple المتوفى حديثًا Jony Ive. خططت شركة Apple في الأصل لجعل FaceTime معيارًا مفتوحًا ، لكنها لم تفعل ذلك أبدًا ، وهناك تقارير تفيد بأن حالات براءات الاختراع ستكون مسؤولة جزئيًا على الأقل. تقول الشائعات أن الحواف المربعة ستظهر مرة أخرى على طرازات iPhone 12 هذا العام. هذه طريقة مناسبة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لجهاز iPhone 4.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-