iOS 14 - جميع الميزات الجديدة القادمة إلى iPhone الخاص بك

iOS 14 قادم. إليك ما تحتاج إلى معرفته حول الميزات الجديدة والنسخة التجريبية وتاريخ الإصدار والأدوات.


IOS 14


اليوم ، نحن نستكشف نظام التشغيل iOS 14 ، الذي سيعمل على تشغيل هواتف iPhone 12 المستقبلية وغيرها من هواتف Apple.

يبدو أن نظام iOS 14 هو تحديث البرامج الأكثر شمولًا الذي تقدمه Apple لسنوات. يدمج عددًا من الميزات الجديدة لـ Siri ، من واجهة مستخدم جديدة تمامًا إلى الشاشة الرئيسية والصور ومقاطع الفيديو المصورة ، وميزات جديدة لـ Siri (خاصة عند الدردشة مع المجموعات ، بما في ذلك الترجمة في الوقت الفعلي والرسائل المحسنة على الجهاز).

يتم تقديم عرض Apple لنظام iOS 14 على الهواء مباشرة وسنقوم بتحديث هذه القصة بمعلومات جديدة عند إطلاقها. نظرة فاحصة على ما سيفعله التحديث لجهاز iPhone الحالي و iPhone الجديد الذي تخطط Apple لبدء تشغيله في الخريف.


iOS 14 - تاريخ الإصدار


أصدرت Apple الإصدار التجريبي لمطور iOS 14 عندما انتهى حدث البث المباشر لـ WWDC 2020 ، فأنت بحاجة إلى حساب مطور Apple نشط اليوم للوصول إلى البرنامج الجديد ، ولكن لا تيأس لأن هناك إصدار تجريبي عام لنظام التشغيل iOS 14. ومن المقرر أن يكون في يوليو .

إذا كنت تتساءل عن مدة الانتظار حتى تظهر هذه النسخة التجريبية العامة ، في حالة تحديث iOS 13 العام الماضي ، فقد تم إصدار النسخة التجريبية العامة الأولى في 24 يونيو ، بعد أسابيع من إصدار التحديث. معاينة في الكلمة الرئيسية WWDC العام الماضي. .

خلال عملية الإصدار التجريبي من iOS ، أصدرت Apple سلسلة من التحديثات لإصلاح الأخطاء وإصلاح الميزات الجديدة. سيتم إصدار هذه التحديثات في الصيف. عادةً ما تحدث النسخة النهائية من إصدار iOS الجديد بين الإعلان عن سقوط iPhone من Apple ووصول هذه الهواتف الذكية الجديدة إلى المتاجر. توقعنا أن تتكرر هذه العملية مع iOS 14. انتظر حتى يبدأ الإصدار الجديد بعد فترة وجيزة من إصدار Apple لـ iPhone 12.


iOS 14: الشاشة الرئيسية والحاجيات

iOS 14: Home screen and widgets


التغيير الأكثر ثورية على الإطلاق مع iOS 14 هو التغيير الذي أجرته Apple على الشاشة الرئيسية. تعمل صفحة مكتبة التطبيقات الجديدة بنظام iOS في درج تطبيقات Android ، باستثناء أن التطبيقات مجمعة بذكاء حسب الفئة. يمكنك تغيير حجم الأدوات بجوار التطبيقات الموجودة على الشاشة الرئيسية على الصفحات العادية وإزالتها من صفحتك الخاصة.

هذه الأدوات أكثر شمولًا بكثير من أي شيء قدمته Apple في إصدار سابق من iOS. على سبيل المثال ، يمكن تغيير حجم أداة الطقس لأخذ أربعة أعمدة أو عمودين ، ويضيف كل تغيير حجم ديناميكيًا مزيدًا من المعلومات ، على سبيل المثال: B. توقعات أسبوعية.

هناك أيضًا فئة جديدة من التطبيقات المصغرة تسمى Smart Stacks. في الأساس ، تشبه البطارية الذكية عنصر واجهة ديناميكي يعمل كعنصر واجهة مستخدم لتطبيق معين اعتمادًا على النصائح السياقية أو الوقت من اليوم. على سبيل المثال ، تُظهر بطاريتك الذكية حالة الطقس عندما تستيقظ. قد يظهر التقويم الخاص بك بعد بضع ساعات. وعندما تصل إلى المنزل ، سيتغير هذا لإظهار قياسات لياقتك. يمكنك أيضًا البحث يدويًا عن جميع التطبيقات ، بما في ذلك المكدس الذكي الخاص بك ، في أي وقت.

إذا كنت تريد إلقاء نظرة فاحصة على التغييرات التي طرأت على واجهة iPhone الأسطورية ، فتأكد من قراءة كيفية تغيير Apple لنظام iOS 14


iOS 14: سيري والترجمة

iOS 14: Messages and conversations


يبدو دائمًا أن شركة Apple تعد بتحسينات جديدة لـ Siri في كل تحديث لنظام iOS ، ولكن iOS 14 يمكنه الوفاء بهذا الوعد.

تقدم Apple تصميمًا صغيرًا لـ Siri. بدلاً من الانتقال إلى شاشة Siri منفصلة ، يمكنك إخبار المساعد الرقمي بتشغيل تطبيق واحد فقط مباشرة من الشاشة الرئيسية. مثل الطقس ، يتم عرض طلبات Siri في أعلى الشاشة.

مع iOS 14 ، يمكن لـ Siri الإملاء على الجهاز حتى تبقى الكلمات على جهازك. يمكن لمالكي Google Pixel إخبارك بمدى جمال هذه الميزة. وتفوض Apple Siri في تعزيز قدراتها في الترجمة ، وليس فقط الاقتباسات من الجمل المترجمة.

لهذا الغرض ، يمكنك استخدام تطبيق ترجمة جديد على iOS 14 لتحويل جميع المحادثات مباشرة إلى شاشة iPhone الخاصة بك. عندما تضع هاتفك في الوضع الأفقي ، يتم إنشاء شاشة مقسمة على جانبي الشاشة لعرضها بلغات مختلفة.

وفقًا لشركة Apple ، فإن الترجمة ذكية بما يكفي للتعرف على اللغة تلقائيًا. كل ما تتم ترجمته ونسخه يحدث على iPhone دون تنزيل البيانات إلى السحابة. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى اتصال بالإنترنت للتحدث إلى شخص بلغة مختلفة ، والترجمة أسرع من أي وقت مضى.

للبدء ، ستدعم الترجمة 11 لغة: الإنجليزية والصينية الماندرين والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية واليابانية والكورية والعربية والبرتغالية والروسية. ستكون الترجمة ممكنة أيضًا لأول مرة في Safari.


iOS 14: فيديو بالصورة داخل صورة

iOS 14: Siri and translation


أصبحت شاشات الهواتف كبيرة جدًا لدرجة أنك تعتقد أن Apple قدمت فيديو iOS 12 أو 13 في ميزات الصورة. لحسن الحظ ، بدأت الشركة في اللحاق بالركب أخيرًا. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو في تطبيقات أخرى في iOS 14 ، وواجهة ذلك ذكية للغاية.

يتم عرض مقاطع الفيديو على علامات تبويب يمكن سحبها أو طيها على جانب الشاشة حسب الوقت الذي تريد مشاهدتها فيه. يمكن أيضًا تغيير حجم مقاطع الفيديو. هذا مفيد جدًا عند العمل على مهمة تستهلك معظم مساحة العرض المتاحة.


iOS 14: خرائط

iOS 14: Picture-in-picture video


خططت شركة Apple لعدة تغييرات ، بما في ذلك تعليمات جديدة للخرائط. الفكرة وراء الأدلة هي أن Apple تنصحك بمكان تناول الطعام ومكان الاستكشاف في مدن معينة. ومع ذلك ، فإن الإضافة الأكثر إثارة للخرائط هي مساعدتك على تقليل بصمتك الكربونية.

في iOS 14 ، يمكنك الحصول على مسارات خاصة بالدراجات تنبهك حول مسارات ومسارات ركوب الدراجات. ستظهر تعليماته إذا كنت على طرق هادئة أو مزدحمة وستعطيك نظرة على ارتفاع مسارك لتنبيهك عندما تكون هناك منحدرات حادة أمامك.

إذا كان لديك مركبة كهربائية ، يضيف تطبيق الخرائط أيضًا ميزة توجيه EV التي تتبع الشحنة الحالية لسيارتك. تظهر محطات الشحن على مسارك على خريطتك ، مع مراعاة الارتفاع والطقس.


iOS 14: الرسائل

iOS 14: Messages and conversations


لم تتغير الرسائل بشكل كبير على مر السنين ، ولكن مع iOS 14 يحصلون أخيرًا على ميزات إضافية. بالإضافة إلى المرفقات الضرورية من memoji الجديدة (الآن ، بشكل مدهش ، ملحق قناع الوجه) ، يتم تضمين الشاشة الجديدة في قائمة الرسائل التي توفر المساحة العلوية ، بحيث يمكنك بسهولة إصلاح الأشخاص الذين تتواجد معهم. لا تتحدث اكثر.

آخر تحديث كبير يدور حول الدردشات الجماعية. يمكنك الآن الرد على إجابة محددة ، كما هو الحال في تطبيقات الأعمال مثل Slack. سيقدر أي شخص جزء من مجموعة iMessage الكبيرة أنه يمكنه الآن إيقاف تشغيل جميع الإشعارات في مكالمة جماعية معينة ، ما لم يعضك أحد أعضاء المجموعة على وجه التحديد.


iOS 14: CarPlay ومفاتيح السيارة

iOS 14: CarPlay and car keys

إذا كنت قد سئمت من حمل المفاتيح الفعلية ، فإن Apple تقدم بديلًا مع مفاتيح السيارة في iOS 14 في تطبيق Wallet. تستخدم مفاتيح السيارة NFC واضغط ببساطة لفتح سيارتك. في بعض الموديلات ، يمكنك حتى وضع iPhone على الشاحن المدمج في السيارة ، ثم الضغط على زر الطاقة لبدء تشغيل السيارة.

وفقًا لأبل ، تعد وظيفة مفاتيح السيارة أكثر أمانًا من المفاتيح الفعلية. مع Secure Enclave المدمج في هواتف كوبرتينو المحمولة ، يمكنك مشاركة المفاتيح بأمان مع مستخدمي iPhone الآخرين. ستتوفر سيارة BMW 5 Series 2021 ، وهي أول سيارة تقبل مفاتيح السيارة في المحفظة ، في شهر يوليو ، ولكن سيأتي المزيد.

تقول Apple أنها تعمل مع شركات تصنيع السيارات بحيث يمكنها حمل هاتفك في جيبك أو محفظتك أثناء استخدامه كمفتاح لسيارتك. هناك أيضًا خيارات خلفية جديدة لـ CarPlay. مرة أخرى ، تضيف Apple أدوات مفيدة لسائقي المركبات الكهربائية مثل: B. القدرة على تتبع حمولة سيارتك والتنبؤ بالوقت الذي ستستغرقه عوامل مثل الارتفاع. تتوفر هذه الوظيفة في تطبيق الخرائط العادي ، ولكنها مفيدة بشكل خاص عند استخدام CarPlay في سيارتك.


iOS 14: AppClip


IOS 14 APP

باستخدام مقتطفات جديدة من حجم التطبيق تسمى مقاطع التطبيق ، يمكنك استخدام تطبيق دون الحاجة إلى تنزيل كل المحتوى. قد يكون هذا مفيدًا للتطبيقات ذات الاستخدام الفردي القصير والمطلوبة حاليًا ، ولكن ليس للتطبيقات التي تريد بالتأكيد الاحتفاظ بها لفترة أطول على جهازك. يمكنك استخدام Connect with Apple لتطبيقات القصاصات التي تم تنزيلها ، لذلك لا تحتاج إلى إنشاء حساب جديد لحالات الاستخدام القصيرة هذه.


iOS 14: ما الأجهزة التي ستدعم؟

iOS 14: What devices will support it?


تتمثل إحدى مزايا iPhone على Android في أنه يمكن ترقية جميع هواتف Apple الذكية في وقت واحد إلى إصدار جديد من iOS. تقوم Apple أيضًا بعمل جيد في الحفاظ على دعم iOS على الهواتف الأقدم من بضع سنوات ، ولحسن الحظ فإن iOS 14 كذلك.

تحصل قائمة متغيرات iPhone و iPod Touch أدناه على تحديث iOS 14 ، ولكن من المهم ملاحظة أن وظائف معينة تعتمد على الأجهزة المحددة للجهاز (مثل مفاتيح السيارة الرقمية). على سبيل المثال) سنفتقد النماذج القديمة.


  • ايفون 11
  • ايفون 11 برو
  • ايفون 11 برو ماكس
  • ايفون XS
  • ايفون XS ماكس
  • ايفون XR
  • ايفون X
  • ايفون 8
  • ايفون 8 بلس
  • ايفون 7
  • ايفون 7 بلس
  • ايفون 6S
  • ايفون 6S بلس
  • ايفون SE


iOS 14: هل يجب عليك تنزيل الإصدار التجريبي؟


قد يكون من المغري الانضمام إلى مطور Apple أو برنامج بيتا العام والحصول على ميزات جديدة على نظام iOS بعد الإعلان عنه مباشرة. ومع ذلك ، هذا ينطوي على بعض المخاطر. في حين أن إصدارات بيتا العامة من Apple عادة ما تكون مفتوحة تمامًا ، إلا أنه من المحتمل أن تحتوي على بيتا وأخطاء. تطبيقاتك المفضلة ليست مضمونة للعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع الإصدار التجريبي من iOS ، خاصة في بداية دورة بيتا. وبالطبع ، فإن الإصدارات التجريبية من المطور التي تم إصدارها قبل شهر من الإصدارات المخصصة للاستخدام العام صعبة للغاية.

لذلك ، تنطبق توصياتنا لكل إصدار تجريبي من iOS على iOS 14: قم بتثبيت الإصدار التجريبي فقط على هاتف لا تحتاج إليه للاستخدام اليومي. إذا كنت لا تريد العثور على أخطاء محتملة ، فإننا نوصي بتخصيص أول إصدارات بيتا عامة على الأقل حتى تقوم Apple بإصلاح مشكلات توقف العرض.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-