Fortnite Season 3: كل شيء تمت إضافته في تحديث Splashdown الجديد

بدأ الموسم الجديد من Fortnite 2.  هذا ما تحتاجه للمعرفة.


Fortnite Season 3


 FORTNITE : وصل الموسم الثالث أخيرًا.  أصدرت Epic Games الموسم الثالث من لعبة Battle Royale المجانية التي طال انتظارها وتبدو مجنونة.  بعد التوقف عن العمل في الساعات الأولى من الصباح ، تتوفر تحديثات جديدة ويبحث الخادم عن مشاكل المياه للخريطة ، وتمرير معركة جديد ، والمزيد.  واحدة من أكبر الإضافات هي المظهر المذهل لأحد أشهر الأبطال الخارقين في العالم والممثل الذي ساعد في تحقيق ذلك.  لا أريد أن أفقدها ، لكن علي الانتظار قليلاً لتحقيق أقصى استفادة من هذا الجانب الخاص.

 يعرض الفيلم التشويقي في الموسم الثالث موضوع الماء والعبارة الرسمية للموسم "سبلاش داون".  يظهر مقطع دعائي رائع ورائع وحتى Aqua Mom (Jason Momoa) وسيكون موضوع هذا الموسم ، تمامًا مثل Deadpool الموسم الماضي.  اطلع على التفاصيل أدناه واكتشف الجديد.

 مقدمة إلى  FORTNITE Chapter 2 Season 3

 أصدرت Epic Games أيضًا وصفًا رسميًا لـ Fortnite Chapter 2 Season 3 Splash Down.  هذا يؤكد أن الجزيرة غمرت المياه ، ولديها الكثير للقيام به وحتى ركوب القرش.

 "لقد غمرت المياه الجزيرة ، وهناك مناطق جديدة يجب استكشافها ، وعليك التعامل مع الحمقى ... وركوب سمكة القرش؟ النجاة من أكثر من عاصفة واحدة. التكيف مع نمط الحياة الجديد للجزيرة. انتبه!"


 تحدي  FORTNITE Season 3


 يمكنك استخدام الموجة الأولى من الإنجازات ، بما في ذلك إنجازات Homely Hills القياسية إلى حد ما ، والتي تطلب منك البحث عن أقصى وإنجازات Aquaman لفتح كل من مظاهر شخصيتك.  كل يوم خميس يبدأ تحد جديد ، يمكنك تحسين معركتك والحصول على العديد من الجوائز.  يمكنك التحقق من ذلك أدناه.


 نظام لعبة جديد: Merroder


 يقدم FORTNITE Chapter 2 Season 3 أيضًا نظام لعبة جديدًا على شكل حيوان مفترس يقع في الجزيرة ويهددك.  قال Epic ، "دافع عن نفسك من الجزيرة ودافع عن نفسك من اللصوص الجدد الذين يتحدون بقائك."


 تغيير بطاقة فورت نايت


 كما هو متوقع ، غمرت خريطة الجزيرة إلى حد ما وتغيرت المنطقة بشكل ملحوظ.  بعضها تحت الماء تمامًا ، والبعض الآخر مغمور جزئيًا والبعض الآخر ، مرة واحدة على ارتفاع عالٍ ، نادرًا ما يرتفع الآن فوق مستوى سطح البحر.  تحرك مثل القرش باستخدام قصبة الصيد لعبور الماء.


 سيارة في فورت نايت


 السخرية من السيارة يمكن قيادتها كجزء من الموسم 3 ، لكنها لا تزال غير ممكنة.  بعد الموسم ، ينخفض ​​مستوى الماء بشكل واضح وعند نقطة ما يمكنك الاقتراب من السيارة بنوع جديد من المركبات.


 حادث في فورت نايت


 تدعي Epic أنها تعرف الحادث الذي حدث بعد استخدام عجلة الرموز التعبيرية وتحاول إصلاحه.  حتى لا تبدأ اللعبة ، قد يكون من الأفضل عدم استخدام هذه الميزة في الوقت الحالي ، ولا يُعرف مدى سرعة حل هذه المشكلة ، ولكن يمكنك متابعتها.  كل المشاكل المستمرة في الموسم 3 على لوحة Fortnite Trello.


 معركة جديدة


 كالعادة ، يعني الموسم الجديد تمريرة معركة جديدة.  تحتوي Battle Pass في الموسم 3 2 على عدد من الإضافات التجميلية.  يتم فتح فستان Fade و Ocean الجديد فورًا عند شراء البطاقة.  قال Epic أن Aqua Man سيصل في وقت لاحق من هذا العام وسيتم ربطه بتحدي مماثل لـ Deadpool.

 يتضمن Battle Pass ميزة جديدة تسمى "Build-A-Brella" والتي تتيح للاعبين إنشاء مظلاتهم الفريدة الخاصة بهم ومحاكاة تركيبة جلد Maya الموسم الماضي.

 عندما تصل إلى المستوى 100 ، يتم تطبيق قناع ، وهو خيار تصفيف إضافي للبشرة الباهتة.  ومع ذلك ، إذا أكملت بنجاح Battle Pass ، فهناك مكافآت إضافية ، وهي Skin Eternal Knight.  بينما تستمر في المستوى ، يمكنك تخصيص و "إظهار اللون الحقيقي للفارس الأبدي".

 تحقق من مقطورة Battle Pass أدناه أو ألق نظرة على معرض الصور المتكامل الخاص بنا.

 التحقق مرة أخرى قريبا لمزيد من المعلومات.


 يبدأ الفصل 2 الموسم 3 بحدث نهائي كبير (جهاز رسميًا).  لم تعد Epic تصدر الملاحظات على رقعة فورت نايت ، لذا يجب على اللاعبين تجربة الميزات الجديدة مباشرة.  مع تقدم التحديث ، ستتلقى جيمر عرب مرة أخرى تفاصيل ومعلومات حول الموسم 3. ابق على اطلاع.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-