تحديث Fortnite: حدث مباشر جديد لـ Party Royale وإصلاح الأخطاء

صدر موسم اللعبة Fortnite Chapter 2 Season 3 الأسبوع الماضي مع الكثير من المحتوى والتغييرات الجديدة. قام التحديث بتغيير الخريطة وسمح بفيضانات الموقع الجديدة مع أعداء PvE مثل لصوص أسماك القرش واللصوص. بالإضافة إلى ذلك ، تعد المعركة الجديدة التي تجلب عناصر تجميل جديدة وبطاقات لكمة طريقة مبتكرة لتحقيق تقدم موسمي.
Fortnite Party Royale


ربما كان الموسم 3 هو الأكثر توقعًا من Fortnite وقام Epic بتوزيع المحتوى. ازداد الموسم بسرعة ، ولن يتوقف المطورون. الآن ، بعد أسبوع ، أصدرت Season تحديثًا لجميع الأنظمة الأساسية للموسم الثالث.

وفقًا لحالة Fortnite على Twitter ، يعد هذا تصحيح صيانة يعمل على إصلاح الاستقرار ويتضمن تحسينات لـ Party Royale. ومع ذلك ، هناك بعض الإضافات المدهشة التي سيحب المعجبون سماعها.

ستصل سلة قمامة جديدة وشهادة إلى Fortnite

على الرغم من أن Epic لم تحدد تفاصيل لوحة الترخيص ، وذلك بفضل FireMonkey على Twitter لإصدار نسخة المذكرة على لوحة ترخيص المنشئ الذي تلقته. هذا التحديث الأسبوعي أكثر من مجرد تغيير.

بادئ ذي بدء ، أضاف التحديث عنصرًا جديدًا تم إرساله إلى اللعبة ، سفينة Firefly. تم تداول الوقود من خلال هذه المواد التي يمكن التخلص منها منذ إصدار الموسم الثالث ، ومؤخرًا ، كانت ملفاته الصوتية مثمرة أيضًا.

Firefly Jar هو نوع نموذجي من كوكتيل مولوتوف ، ولكن من الواضح أنه بطريقة Fortnite الفريدة. يجب على اللاعبين الاحتفاظ باليراع على الخريطة لاستخدام هذا الإطلاق. قامت Fortnite مؤخرًا بتثبيت ابتكارات إطفاء الحرائق الميكانيكية التي سمحت بانتشار اللهب. ثم دمرت دودة اليراع لاعبين مع هياكل مثل الأشجار وأضرموا فيها النار.

وفقًا لملاحظات التصحيح ، ستستضيف Epic عرضًا مباشرًا وليليًا في وقت لاحق من هذا الأسبوع. ونتيجة لذلك ، يعود DJ Diplo إلى Party Royale. العرض المباشر هو العرض الأول لأحدث ألبوم لهم مع Diplo: Thomas Wesley ، حيث سيحضر نوح سايروس ويونغ ثوغ كضيوف مميزين. يبدأ العرض في 25 يونيو الساعة 9:00 مساءً على المسرح الرئيسي لـ Party Royale. ET / 18:00 PT.

حدقت فيه الحشرات


  •  مؤشر التأثير السلبي الاتجاهي.


الوصف: يبدو أن مؤشرات التأثير / الضرر تأتي أحيانًا من الاتجاه الخاطئ كمصدر للضرر.


  • التمرير للأجهزة المحمولة يمكن أن يغلق تطبيق المشغل.


الوصف: تم الإبلاغ عن ميزة التمرير على أجهزة iOS لإيقاف الأزرار الموجودة أسفل الشاشة أو إغلاق التطبيق على القراء.


  •  ظلال أغمق من المتوقع.


الوصف: ستظهر الظلال بدرجة عالية من التباين وستظهر معظم الأسطح باللون الأسود.


  •  يمكن أن تظهر معالم جديدة عدة مرات أثناء استكشاف مواقع جديدة.


الوصف: يمكن أن يظهر النص "New Milestone" عدة مرات عند اكتشاف مواقع جديدة على خريطة Battle Royale.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-