فورت نايت : تكشف أسرار Atlantis POI Audio الأحداث القادمة

أعطتنا Fortnite battle royale Season 3 عددًا كبيرًا من المحتوى المذهل.  لدينا بالفعل فكرة عن الأشياء التي ستأتي.  وبالمثل ، علمنا أن Party Royale ستضم شخصيات Diplo و Young Thug و Noah Cyrus.  هناك أيضًا سلسلة أفلام كريستوفر نولان التي ستعرض في فورت نايت.  لذا ، من وجهة نظر المحتوى ، يتم تجديد عطشنا.
Atlantis POI Audio

 ومع ذلك ، فإن أحد الأشياء الرئيسية التي نتطلع إليها هو حدث Atlantis / Aquaman.  لفترة طويلة كان هذا مثار.  الآن ، غمرت الخريطة ، وتمت إضافة أسماك القرش.  لقد أثارت Epic بالفعل جلد Aquaman مع ترايدنت.  حتى جيسون موموا نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.


 فورت نايت يستعد لاستضافة ملك البحار السبعة


 في الآونة الأخيرة ، نشرت Hypex بعض الصوتيات المثيرة للاهتمام التي تكشف الكثير عن حدث Aquaman القادم.  تعلمنا أيضًا عن Atlantis POI التي تمت إضافتها إلى ملفات اللعبة.

 Aquaman في طريقه ، وربما سنرى أجزاء من الخريطة تتحول إلى Atlantis.  ومع ذلك ، فإن هذا التخمين قد لا يكون بهذا التفصيل.  في الوقت الحالي ، يحتوي الملف الصوتي على ميزتين مميزتين علينا تقييمه.

 عندما نتحدث عن Aquaman ، نفكر حقًا في العظمة التي رأيناها في الفيلم.  يشبه الصوت صوت صدى الغلاف الجوي ، الذي سمعناه في تسلسل كراكن.  هذا يجعلنا نتساءل ، هل سنرى شيئًا كهذا في فورت نايت.

 مغارة لتصبح اتلانتيس؟

 وشملت الميزة الأخرى ذات الأهمية رنينًا ناعمًا بالإضافة إلى صوت شلال.  هذه هي الأشياء التي ظهرت على السطح ، لذا فنحن لسنا متأكدين تمامًا مما يجب فعله منها.  يشير التخمين الجيد نحو Grotto حيث يمكن أن يكون أحد المواقع الرئيسية لذلك.  يتفق العديد من أعضاء المجتمع مع هذه النظرية.

 ما يزيد من الغموض هو الكهف وعدد أسماك القرش في تلك المنطقة.  تحب الملحمة إثارة مثل هذه الأشياء قبل أن يبذلوا قصارى جهدهم.  في الوقت الحالي ، من الآمن أن نقول أنه سيتم تحويل جزء واحد على الأقل من الخريطة إلى أتلانتس صغيرة خلال الحدث.  ما الذي تود رؤيته في حدث Aquaman؟



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-