فورت نايت ضد ببجي تحدي الاقوى من سيفوز

اليوم ، تلتقي مباراتان في مجتمعين رئيسيين في نوع Battle Royale ، PlayerUnknown's Battleground (PUBG) و Fortnite.
هاتان المباراتان هي النتيجة النهائية لهذا النوع الذي تطور على مر السنين. كيف وصلنا إلى هناك للبدء؟

فورت نايت ضد ببجي

يوجد اليوم لعبتان في مجتمعين رئيسيين في Battle Royale ، ساحة معركة PlayerUnknown (PUBG) و Fortnite. هاتان المباراتان هي النتيجة النهائية لهذا النوع الذي تطور على مر السنين. كيف وصلنا إلى هناك للبدء؟

من الصعب أن نتذكر بالضبط من أين جاءت فكرة لعبة Battle Royale. كانت أول لعبة رئيسية تجمع بين مواقع التكاثر العشوائي وعمليات البحث عن الأسلحة المحمومة وطريقة اللعب التي لا نهاية لها من لاعب إلى لاعب هي لعبة Arma 2 mod و DayZ الناجحة التي تم إصدارها في عام 2012. وفي الوقت نفسه ، شارك PlayerUnkown (Brendan Greene) أيضًا في بعض التغييرات DayZ و Arma 2/3. عندما تباطأ إنتاج DayZ ، استخدم المطورون أخيرًا التأخير لإنشاء إصداراتهم الخاصة.

Ark: Survival Evolved (الوصول السابق في عام 2014) استبدل الزومبي بالديناصورات وأعطى اللاعبين عالمًا مستقرًا للحفاظ على مبانيهم. رست (2014) رفض عناصر المجلس الوطني لنواب الشعب واستمر في هذا الاتجاه. أبقى H1Z1 (2015) الزومبي على أطراف الأصابع وركز أكثر على الألعاب الأقصر والأسرع. في النهاية ، تركت الألعاب الزومبي (والديناصورات) مع ألعاب مثل The Culling (2016). ركزت الضحية على الأسلحة البدائية ، حيث كانت الأسلحة نادرة وغالبًا ما يتم الحفاظ عليها بنهاية اللعبة ومنحت اللاعبين ميزة قوية إلى حد ما ونظام تصنيع. لسوء الحظ ، شارك The Culling في قضايا التطوير لأن اللعبة تم التلاعب بها في كثير من الأحيان بحيث نادراً ما يمكن للاعبين الاستمتاع دون تغييرها بعد بضعة أسابيع.

عندما تم إطلاق PUBG في عام 2017 ، لم يكن أي من ألعاب Battle Royale السابقة قادرًا على تطوير الإيقاع ونموذج اللعبة الذي يبدو الآن خاصًا جدًا بالتنسيق. انفجرت شعبيتها وسرعان ما أصبحت اللعبة الأكثر لعبًا على Steam. في يناير 2018 ، بلغت PUBG ذروتها عند 3232.027 لاعبًا نشطًا ، وهو رقم قياسي لا يزال ساريًا ، مثل معظم اللاعبين الذين يلعبون لعبة على SteamCharts لفترة من الوقت.

 عندما وصلت Fortnite إلى السوق ، كانت ساحات معارك PlayerUnknown بالفعل رقم واحد لألعاب Battle Royale وبدا أنها في ارتفاع. ولكن حيث كرر آخرون أنفسهم بخطوات صغيرة ، شعرت Fortnite وكأنها فجوة أكبر من سابقاتها. على الرغم من أن Fortnite تشبه إلى حد ما لعبة PUBG ، إلا أن تركيزها على التدمير / البناء بدأ كشيء يميزها ببساطة عن الألعاب الأخرى ، ولكن مع نمو المجتمع ، أصبح هذا الجانب السمة الرئيسية للعبة. في عام 2018 ، نادرًا ما أصبحت الإنشاءات أكثر تعقيدًا من الأبراج والجدران البسيطة ، ولكن هنا في عام 2020 ، تميز المعركة ضد البناء اللاعبين الجيدين عن الآخرين. من يدري أين سيكون Fortnite في عام 2022.

أثبتت Fortnite و PUBG أنها مستدامة ، وعلى الرغم من أنها قد تبدو كمنافسين ، إلا أنها موجودة بالفعل في منافذ مختلفة. آمل أن تبقى المباراتان طالما بقيت أو كنسخة لأنفسهما لفترة طويلة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-