براءة اختراع Apple الجديدة تعمل على تطوير ميزة العقل المذهل في الوقت المناسب

يمكن أن يكون هاتف iPhone التالي من Apple قادرًا على التقاط صور شخصية افتراضية ، مما يسمح للمجموعات بالظهور بالقرب من بعضها البعض بينما تكون في الواقع منفصلة عن بعضها البعض - مثالي لعصر يكون فيه الوقوف على مسافة أقل من ستة أقدام ممنوعًا.
تم الكشف عن هذه الإمكانية في براءة اختراع منشورة حديثًا ، رقم 10،672،167 ، حتى تعرف ، واكتسبتها شركة Patently Apple المتيقظة دائمًا. كانت واحدة من 57 براءة اختراع تم منحها للتو للشركة في نفس اليوم.



ولكن على الرغم من أنه تم الإعلان عنه قبل بضعة أيام فقط ، فإن تاريخ براءة الاختراع يعود إلى يوليو 2018 ، لذا فإن الشركة ، على الرغم من ذكائها الفظيع ، لم تكن تتوقع Covid-19 قبل كل هذه الأشهر.

من ناحية أخرى ، حقيقة أن براءة الاختراع كانت موجودة لفترة من الوقت تعني أنها يمكن أن تتحقق على أجهزة iPhone الخاصة بنا قريبًا. بالطبع ، هناك تحذير من أن براءة اختراع Apple الكثير من الأشياء التي لم تؤت ثمارها أبدًا ، لذلك لا يمكننا الاعتماد على رؤيتها ، على الإطلاق ، لكنك لا تعرف أبدًا.
وإليك كيف يعمل.



تركز براءة الاختراع على استخدام "جهاز حاسوبي" - سيكون جهاز iPhone - "لإنشاء صورة ذاتية لمجموعة اصطناعية". إذا كنت مثلي ترتجف من كلمة اصطناعية ، فلا تقلق. لن تقوم شركة Apple بإلقاء نظرة روبوتية هنا ، فهي تعترف فقط بأن الصورة يتم إنشاؤها وخلقها بشكل مصطنع.
يبدو أنه يعمل من قبل كل شخص يريد أن يكون في اللقطة مع التقاط صورة ذاتية خاصة به على iPhone الخاص به ثم دعوة الآخرين ليكونوا في اللقطة. بعد ذلك ، تتم مشاركة الملفات معًا لإنشاء صورة مركبة.

ما هو أكثر من ذلك ، بفضل ذكاء أجهزة iPhone القادرة على لقطات وضع بورتريه ، يمكن مشاركة الصور لعرض الموضوع فقط ، وليس الخلفية. ثم ، عندما يتم دمجها ، يتم إعادة الخلفية إلى مكانها.

ذكي ، هاه؟
هناك المزيد: نظرًا لأنه يتم التقاط الصور بشكل فردي ، يمكن لكل مستلم للملفات تعديل الصورة. لوضع أنفسهم في المقدمة والوسط ، في بعض الحالات ، أو الاختباء في الخلفية في حالات أخرى. أخيرًا ، لن يتمكن ذلك الشخص الذي يقف دائمًا على أن يرفع طوله مما يجعله أطول من ذلك ، على الأقل ليس عندما تضعه في أسفل اللقطة في صورتك.
وماذا عن العقل المثير؟



هذا يعني أنه سيكون هناك صور مركبة متعددة تحتفل بنفس اللحظة ، والتي أجد صعوبة في فهمها. خاصة أنه يمكنك الجمع بين البيانات المخزنة أو الحية. لذلك ، يمكنك نظريًا إنشاء صورة شخصية جماعية تحتوي على صور متعددة لك ، في ملابس مختلفة ، وفي أعمار مختلفة ، ربما.

تقول Apple: "يمكن أن تكون صور السيلفي الفردية صورًا ثابتة أو صور فيديو مخزنة أو صور بث مباشر. وبالتالي ، يمكن أن تكون الصورة الذاتية للمجموعة الاصطناعية عبارة عن تكوين للصور الثابتة أو صور الفيديو المخزنة أو صور الفيديو الحية. يمكن لجهاز الحوسبة ترتيب صور السيلفي الفردية تلقائيًا في سيلفي المجموعة الاصطناعية. يمكن تخزين سيلفي المجموعة الاصطناعية ككائن متعدد الموارد يحافظ على صور سيلفي الفردية بحيث يمكن للمستخدم الذي أنشأ سيلفي المجموعة الاصطناعية أو مستلم سيلفي المجموعة الاصطناعية تعديل ترتيب الصور الذاتية الفردية داخل سيلفي المجموعة الاصطناعية . "

لذا ، يمكنك السماح لـ iPhone بالقيام بكل العمل ، أو تغيير الأشياء لمحتوى قلبك.

و هناك شيئ أخر بعد. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يكرهون التقاط صورهم ، يمكنك العثور على اللقطة التي تجدها مقبولة تقريبًا وتستخدمها أكثر من أي وقت مضى.

إنها مثل نسخة حديثة من صورة دوريان غراي.

كما ذكرنا ، فإن أفكار Apple الحاصلة على براءة اختراع لا تصل دائمًا إلى المنتجات النهائية ، وبالتأكيد لن تفعل ذلك إذا لم تستطع Apple الحصول عليها بشكل صحيح.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-