Xbox Series X: تصنيف اللعبة ، وتاريخ الإصدار ، والمزيد على وحدة التحكم من الجيل التالي

منذ إصدارها لأول مرة في Game Awards 2019 ، أرسلت Microsoft معلومات الإصدار على وحدة تحكم Xbox Series X من الجيل التالي: على سبيل المثال ، سمعنا تفاصيل حول كيفية إدارة Xbox Series X للتوافق مع الإصدارات السابقة بهذه الطريقة. ماذا ستكون مواصفات وحدة التحكم. على غرار جهاز الكمبيوتر الشخصي البرجي ، يعد جهاز Xbox Series X وحدة تحكم قوية توفر تظليل متغير السرعة وتتبع الأشعة واستعادة سريعة وميزة "التسليم الذكي" الجديدة. تتشابه وحدة التحكم في التصميم مع Xbox One ، ولكنها تختلف بشكل كبير عن جهاز PlayStation 5 DualSense. في الآونة الأخيرة ، حصلت Microsoft على أول سلسلة Xbox الخاصة بها كجزء من الإعلان عن الحصول على مثال على الشاشة الرئيسية لـ Xbox Screen X وحدث اللعبة الصوتية X في 7 مايو. تلقينا أيضًا تأكيدًا على أن وحدة التحكم على PS5 تستخدم نفس تقنية Unreal 5 ، مما يعني أنه لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل في كل من نفس الألعاب.



أدناه ، قمنا بتجميع كل ما تحتاج إلى معرفته حول Xbox Series X من إعلان Project Scarlett حتى الآن. لذا إذا كنت تبحث عن شرح أكثر تفصيلاً ، بما في ذلك معلومات التخزين والتشغيل لألعاب Xbox One الحالية ، فتابع القراءة. سنقوم بتحديث هذه المقالة حيث يتم إصدار المزيد من التفاصيل. من بين المشاكل العديدة التي لا تزال مايكروسوفت تتوقع تحديدها التفاصيل الهامة مثل تاريخ الإصدار الدقيق والتسعير وما إذا كان سيتم توفير المزيد من طرازات النظام في عام 2020. بحلول شهر تموز (يوليو) ، سنتعلم المزيد عن ألعاب الطرف الأول الأخرى ، بما في ذلك ألعاب Halo الأخرى التي سيتم إصدارها.

لقب

يشرح Spencer ، الاسم الرسمي للجيل التالي من وحدات تحكم Microsoft Xbox Series X ، والمعروفة باسم Project Scarlett ، أنها تتيح بعض المرونة في أسماء النماذج الإضافية المستقبلية التي يقال أنها موثوقة ، ولدى Microsoft حاليًا وحدتان تحكم لشائعات تطوير الجيل التالي. : Xbox Series X وأرخص ، Project Lockhart ، ربما يسمى إصدارًا رقميًا بالكامل ، يحمل الاسم الرمزي.

تاريخ النشر

من المتوقع أن تصدر Microsoft عطلة 2020 على Xbox Series X. وهذا بعد سبع سنوات تقريبًا من إصدار Xbox One الأصلي. وفقًا لـ Microsoft ، لا يؤثر COVID-19 على بدء تشغيل وحدة التحكم. هذا يعني أنه من المحتمل أن يبدأ قريبًا جدًا من PS5 ، والذي لم يتغير منذ التاريخ الأصلي.

السعر

لم تصدر Microsoft سعرًا رسميًا لسلسلة Xbox X حتى الآن - لا يمكن حتى طلب وحدة التحكم مسبقًا. قبل أن تحاول Microsoft بيع العملاء من وحدة التحكم ، تريد Microsoft أن تقدم للمستهلكين فهمًا أفضل لما يمكن لـ Xbox Series X القيام به. تقدم جوائز اللعبة إطارًا مثاليًا للإعلان عن منتج ، لكنها ليست مكانًا جيدًا لوضع التكنولوجيا في متناول الجمهور. على الرغم من أن Microsoft لم تؤكد أي شيء ، فقد يعني ذلك على الأرجح أننا نتوقع المزيد من إعلانات Xbox Series X خلال E3 2020.

معدات


Xbox Series X: تصنيف اللعبة ، وتاريخ الإصدار ، والمزيد على وحدة التحكم من الجيل التالي


تشبه سلسلة Xbox X برج سطح المكتب للكمبيوتر الشخصي. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا وضعها أفقيًا ، مثل Xbox 360 و Xbox One S و Xbox One X. على الرغم من أن وحدة التحكم تبدو رائعة ، إلا أنها في الواقع ليست بهذا الحجم. إذا كان لديك واحد ، خذ جهاز تحكم Xbox One وضعه على الطاولة. سلسلة Xbox X واسعة جدًا. الآن ضع وحدة التحكم على المقابض واضرب هذا الارتفاع بثلاثة. هذا هو الارتفاع التقريبي لـ Xbox Series X. نظرًا لأن وحدة التحكم عبارة عن برج مربع ، فهي عميقة بقدر اتساعها.

كما هو الحال مع Xbox One ، تكون معظم المنافذ في سلسلة Xbox X خلف وحدة التحكم. الوظيفة الوحيدة في المقدمة هي زر Xbox ، وبرنامج التشغيل وزر الإخراج. على ما يبدو ، لا يوجد منفذ USB في الأمام يمكن توصيل وحدة تحكم سلكية بسهولة (مثل Xbox One X).

منظم


Xbox Series X: تصنيف اللعبة ، وتاريخ الإصدار ، والمزيد على وحدة التحكم من الجيل التالي


من حيث وحدات التحكم ، فإن وحدة تحكم Xbox Series X هي تقريبًا نفس وحدة تحكم Xbox One ، بما في ذلك بطاريات AA بدلاً من حزمة قابلة لإعادة الشحن. والفرق الرئيسي هو إضافة زر المشاركة الموجود تحت زر الطاقة في وسط وحدة التحكم. تمامًا مثل PS4 DualShock 4 ، يمكنك الضغط على زر المشاركة لالتقاط لقطات الشاشة وتسجيل مقاطع الفيديو بسهولة.

هناك بعض الاختلافات الصغيرة بين وحدات تحكم Xbox Series X و Xbox One. تحتوي سلسلة Xbox X على لوحة D هجينة معيارية تسهل المدخلات القطرية. كما أن الحجم الإجمالي لوحدة التحكم أصغر قليلاً ، ويكون الجزء الخلفي لوحدة التحكم منحنيًا بشكل مختلف. ومع ذلك ، فإن وحدات تحكم Xbox Series X و Xbox One هي نفسها بشكل أساسي لأنها منطقية لأنه يمكن استخدام مجموعتي وحدات التحكم مع أي وحدة تحكم. يمكنك اللعب على Xbox Series X باستخدام وحدات تحكم Xbox One أو يمكنك العودة واللعب على Xbox One باستخدام وحدات تحكم Xbox Series X.

التوافق الوراء

يدعم Xbox Series X التوافق العكسي للأجيال الثلاثة السابقة لوحدات تحكم Xbox. وفقا لمايكروسوفت ، فإنه يلعب بشكل أفضل. يمكن لـ Xbox Series X تشغيل جميع ألعاب Xbox One على الأقل من اليوم الأول. يمكن تشغيل ألعاب Xbox One المثبتة على محرك أقراص ثابت خارجي فور توصيلها بجهاز Xbox Series X.

لم توضح الشركة ألعاب Xbox و Xbox 360 الأصلية ، ولكن يمكن لـ Xbox Series X تشغيل جميع ألعاب Xbox و Xbox 360 المتوافقة مع الإصدارات السابقة على Xbox One. يبدو أن Microsoft ستضيف المزيد من ألعاب Xbox و Xbox 360 إلى هذه القائمة. من الجدير بالذكر أن سلسلة Xbox X تدعم ألعاب متعددة اللاعبين بين الأجيال. هذا مهم لإطلاق لعبة Halo Infinite ، لأنها تبدأ على كلا النظامين ومتوافقة مع نظام التسليم الذكي.

كما أكد مدير Microsoft Aaron Greenberg دعم الشركة لألعاب الجيل السابق ، بدلاً من دفع سلسلة Xbox X حرفياً. هذا على النقيض من نهج PS5 ، والذي سيترك البداية تمامًا.

ألعاب

هناك حاليًا العديد من الألعاب المعتمدة لـ Xbox Series X ، بما في ذلك Halo Infinite و Senua's Saga: Hellblade II و Cyberpunk 2077. يبدو أن Microsoft تؤكد الألعاب الجديدة الأخرى على النظام الأساسي. تكتيكات العتاد. لذا توقف مرة أخرى. عادة عندما نقوم بتحديث هذه الوظيفة بألعاب Xbox Series X المتعددة كما تم الإعلان عنها.

استضافت Microsoft معرضًا خاصًا للشركاء الخارجيين في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 11:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي في 7 مايو مساءً. واحدة من الألعاب التي حدثت خلال هذا الحدث كانت Assassin's Creed Valhalla. سيتم عرض الجزء الأول من الألعاب خلال عرض تقديمي في يوليو من هذا الصيف ، وقد تم تأكيد إصدار Halo Infinite.

نظرًا لأن Xbox Series X متوافق مع الإصدارات السابقة ، تدعم وحدة التحكم دائمًا ميزة التوزيع الذكي التي تتيح لك تنزيل الإصدار الصحيح من اللعبة التي تريد تشغيلها. تشمل الألعاب التي تدعم هذه الميزة Cyberpunk 2077 و Assassin's Creed Valhalla. على الأقل مع هذا الأخير ، يمكنك الحصول على الإصدار الكامل من Xbox Series X عن طريق شراء إصدار Xbox One أولاً. مع التسليم الذكي ، من بين الألعاب الأخرى هناك Chorus و Scarlet Nexus و Ascension و Yakuza: Like a Dragon and Vampire: Masquerade - Bloodlines 2.

ستدعم سلسلة Xbox X Unreal Engine 5 ، بما في ذلك تقنيات الإضاءة والهندسة Lumen و Nanite. على الرغم من أنه تم الإعلان عن المحرك مع عرض توضيحي لمجموعة أدوات تطوير PlayStation 5. سيتم نقل Fortnite لـ Xbox Series X إلى Unreal Engine 5 في عام 2021.

الأداء والخصائص

Xbox One X هو جهاز قوي ، وهو حاليًا أقوى وحدة تحكم في السوق ، ولكن Xbox Series X أسرع. وفقًا لـ Spencer ، فإن وحدة معالجة الجرافيكس من السلسلة X أسرع ثماني مرات من قاعدة Xbox One الأساسية ، وبالتالي أسرع مرتين من جهاز Xbox One X. ويقال أن وحدة المعالجة المركزية أقوى بكثير من ذي قبل. في وحدة التحكم. لم يؤكد سبنسر وحدات التحكم الصحيحة ، ولكن أقوى أربع مرات من وحدات التحكم السابقة.

يجب أيضًا تشغيل Xbox Series X بهدوء شديد (على الأقل مثل Xbox One X) والبقاء هادئًا مع مروحة إضافية ومبرد. ليس لدينا حتى الآن جميع ميزات Xbox Series X ، لكننا قمنا بدمج ما نعرفه مع ميزة تقارن وحدة التحكم مع Sony PlayStation 5.
تمت الموافقة على وحدة التحكم فقط
لا توجد على الإطلاق وحدة تحكم مخصصة على Xbox Series X في الوقت الحالي. ستكون Halo Infinite ، اللعبة الرئيسية السادسة في سلسلة تصوير Microsoft ، متاحة لسلسلة Xbox X في اليوم الأول ، ولكن سيتم أيضًا إصدار اللعبة لـ Xbox One.

خلال حفل توزيع جوائز Game Game ، أعلنت Microsoft أنه سيتم إصدارها لاحقًا على Xbox Series X كتكملة لـ Hellblade: Legend of Senua: Legend of Senua: Hellblade II. نظرًا لأن Ninja Theory هي الآن Xbox Game Studio ، فمن المنطقي إطلاق Hellblade II حصريًا على Xbox (على الرغم من أن سابقه قد تم إصداره حصريًا باسم PlayStation لفترة محدودة من الوقت) ، ولكن لعبة Microsoft كانت متاحة فقط على Xbox Series X ( وربما سيتم نشره). يمكن إطلاق Hellblade II لأجهزة Xbox One مثل Halo Infinite.

Ascent هي لعبة لعب أدوار تشبه لعبة Diablo ولكن مع إحساس الخيال العلمي البائس. سيصل Xbox One و Xbox Series X في عيد الميلاد هذا العام.
ومع ذلك ، تظهر العديد من دراسات Microsoft المكتسبة في عام 2018 خططها الحالية وهي مزيج من الألعاب المتطورة التي تتراوح من Metroidvania Ori و Wisp Will إلى العمل. مغامرة دائمة الخضرة. ثق في Microsoft لتقديم منتجات وحدة التحكم المخصصة لأجهزة Xbox Series X بالإضافة إلى كبار بائعي التجزئة Halo و Forza و Gears of War.

خدمات الألعاب

سيستمر Xbox Series X في دعم Xbox Game Pass ، وهي خدمة الاشتراك الشهيرة في ألعاب Microsoft لهذا الجيل من وحدات التحكم. على الرغم من أن Xbox Game Pass يعمل بنفس الطريقة على Xbox Series X ، يمكن للمستخدمين التبديل إلى الألعاب التي يريدون لعبها بشكل أسرع مع وحدة التحكم الأكثر قوة.

ستقوم وحدة التحكم الجديدة أيضًا بدمج خدمة الألعاب المستندة إلى السحابة من Microsoft والتي تسمى Project xCloud القائم على الكود. مع XCloud ، يمكنك الاستمرار في ممارسة ألعاب Xbox الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول. يمكنك أيضًا استخدام وحدة التحكم الخاصة بك كخادم لدفق هذه الأجهزة ، وطالما كان لديك إصدار Xbox من اللعبة التي تريد لعبها ، فلن تضطر إلى دفع ثمنها.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-