القائمة الرئيسية

الصفحات

يعمل Twitter على إيجاد طريقة لطلب الأشخاص علامة اختيار زرقاء مرة أخرى


Twitter


نأمل أن تكون إحدى أكثر ميزات Twitter غير المتناسقة منطقية في المستقبل القريب.

وجدت جين مانشون وونج ، التي غالبًا ما تقوم بعكس التطبيقات الهندسية لاكتشاف ميزات جديدة ، أن تويتر يمنح المستخدمين القدرة على طلب المراجعة. ثم أكدت الشبكة الاجتماعية تطوير TechCrunch. هذا يعني أنه يمكن للأشخاص العاديين أن يطلبوا من تويتر وضع علامة اختيار زرقاء عليهم للتحقق مما إذا كانوا هم أنفسهم.
كيف ستعمل هذه الطريقة ليست واضحة بعد ، لكن تويتر أخبر TechCrunch أنه يخطط لإصدار تعليمات التحقق غير المعروفة سابقًا للجمهور. هذا يعني أنه عندما يطلب المستخدم علامة اختيار ، يجب أن يكون لديه فكرة شاملة عن أهليته قبل إرسال الطلب أم لا. لم يكن تويتر شفافًا على الإطلاق في هذا الصدد ولم يلتزم بتاريخ الميزة الجديدة.
كانت عملية التحقق نوعًا من ركوب السفينة الدوارة على مر السنين. استخدم تويتر للسيطرة على كل شخص يراه مسؤولًا مهمًا. ومع ذلك ، أطلق الموقع في عام 2016 وظيفة طلب لا تختلف عن هذا الخبر. بعد ترك المنصب في عام 2017 وإعطاء مربع الاختيار لعالم التفوق الأبيض جايسون كيسلر ، غادر المنصب ووعد بإصلاحه دون تحديد كيفية تغييره في المستقبل.

من التجربة ، بدا نظام التطبيق القديم مثل المكعبات. قدمت تفاصيلي الشخصية للمراجعة في عام 2016 عندما كنت متدربًا محترفًا في الكتابة في نهاية المدرسة. أعطاني تويتر شيكًا أزرق دون توضيح السبب. في وقت لاحق ، ربما لا ينبغي أن يحدث هذا.

والمثير للدهشة ، أن تويتر لم يكن أكثر شفافية بعد ، لكن التغيير مرحب به.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اتمنى ان اكون افدتك لا تنسى نشر التدوينة

التنقل السريع جدا