العديد من حزم العاب Steam الرائعة ستصبح رخيصة الآن

إذا كنت تبحث عن ألعاب كمبيوتر جديدة غير مكلفة ، فأنت محظوظ. قدم أحدث حدث مبيعات متعصب حزمة جديدة كل يوم والآن تم الكشف عن جميع الحزم. هناك أكثر من عشرة حزم للاختيار من بينها. تجمع بعض هذه الحزم سلسلة من الألعاب التي تتوافق مع موضوع معين ، في حين أن البعض الآخر يقدم لك لعبة محددة وجميع DLCs المرتبطة بها ، مثل Tokyo Xanadu Ex + Complete Pack.



واحدة من أفضل الحزم هي حزمة اللقطات للموظفين ، والتي تتضمن 12 لعبة مقابل 4.79 دولارًا. تتضمن الحزمة أيضًا عناوين رائعة ، بما في ذلك المحطة النهائية و Guts و Glory و Flashback ، بالإضافة إلى Bomber Crew: Deluxe Edition و Seum: Speedrunners from Hell. تقدم بعض هذه الألعاب مغامرات رائعة ترغب في مواصلتها حتى النهاية ، بينما تقدم ألعاب أخرى إجراءات مبالغ فيها ومحفزة تجعلك تمضي قدمًا.
هناك أيضًا حزمة Indie Gems Pack ، التي تجمع ثماني ألعاب مقابل 2.49 دولارًا. تشمل العناوين في هذه الحزمة الرماة مثل Crimsonland و Donuts'n'Justice ، وألعاب البقاء على قيد الحياة مثل Dead Age و Diffust و Super Smash Bros ، وأسلوب Brawlout. هذه الألعاب مثالية للانفجارات القصيرة أو الجلسات الطويلة اعتمادًا على المدة التي تريدها.

تجمع لعبة Reaper Bundle 3 بين 10 ألعاب مقابل 5 دولارات ، بما في ذلك المغامرة غير المرئية Styx: Master of Shadows و RPG Of Orcs and Men و FPS System Shock: Enhanced Edition. كما يحتوي على كتاب بناء سطح السفينة الهجين الشهير ، كتاب الشياطين. إذا كنت تبحث عن شيء يجعلك مشغولاً لفترة ، فإن هذه الحزمة تستحق الزيارة.

يمكنك مشاهدة القائمة الكاملة للحزم على Fanatical. من غير المعروف متى سينتهي البيع ، ولكن مع كل الحزم التي تم الكشف عنها ، من المحتمل أن تنتهي. إذا كنت مهتمًا بإحدى المجموعات المتاحة ، فقم بشرائها قبل أن تختفي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-