اندر سكنات في فورت نايت 2023 (اتحداك انك تملكها)

فيما يتعلق بألعاب Battle Royale ، فإن فورت نايت هي الأكثر ديناميكية عندما يتعلق الأمر بالسكنات.  في حين أن هذا يعطي اللاعبين فرصة لجمع العديد من سكنات التي يحبونها ، فإن الجانب السلبي هو أن العديد من هذه سكنات ينتهي بها الحال لتكون متاحة بضع مرات فقط ، وهذا أيضًا لفترات قصيرة.

اندر سكنات في فورت نايت


 هذا لا يسمح للاعبي فورت نايت بشكل مجازي "بشرائهم جميعًا" ، وبالتالي ، تنتهي بعض سكنات إلى أن تكون نادرة أكثر من غيرها.  يصعب الحصول على هذه سكنات النادرة بشكل عام بسبب توافرها ، ولها ميزات محددة معينة تجعلها جذابة في المقام الأول.


 1. الفارس الأسود:

The Black Knight

 إذا كان لديك أي شك في اختيار Black Knight كأندر سكنات في هذه القائمة ، فلا يجب عليك ذلك.  كان الحصول على الجلد أسهل من بعض الآخرين في هذه القائمة ، وعندما تم إصداره لفترة قصيرة في الموسم الثاني ، كان على المرء تجاوز المستوى 70 من أجل الحصول عليه.

 ما يجعل البشرة فريدة جدًا هي أنها واحدة من أسهل الأشكال التي يمكن التعرف عليها في فورت نايت ، وإذا كنت تتجول باستخدامها ، فسوف يدرك الناس أنك لاعب قديم وماهر لا يجب العبث به!

 على الانطباع المطلق وحده ، فإن سكنات Black Knight هو الأفضل في هذه القائمة.


 2. The Merry Marauder:

The Merry Marauder

 فيما يتعلق بسكنات النادرة ، فإن Merry Marauder هي واحدة من أندر الأنواع التي لا يمكنك الحصول عليها!  إنها بشرة رجل خبز الزنجبيل تحت عنوان العطلة والتي كانت متاحة فقط لفترة وجيزة خلال عيد الميلاد 2017!

 قد تكون واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في هذه القائمة ، لكنها واحدة من أندر ، بلا شك!


 3. The Reaper:


The Reaper

 من الصعب تمامًا الحصول على Reaper ، مثل سكن Deadpool ، لأنه نادرًا ما يكون متاحًا ، وحتى عندما كان متاحًا ، كان على المستخدمين الوصول إلى Tier 100 من مكافآت تمرير المعركة من الموسم 3.

 بغض النظر ، يعتمد The Reaper على شخصية فيلم John Wick من Keanu Reeves ، وبمجرد أن تعرف ذلك ، فأنت تعرف سبب كونه أحد أكثر الأفلام طلبًا ، وبسبب توفره الأقل ، نادر جدًا!


 4. سكن Deadpool: 


The Deadpool skin

كان سكن Deadpool متاحًا لبعض الوقت ، وكان على اللاعبين إكمال بعض التحديات المتعلقة باليخت والعوامات وغيرها من المعدات.  لكن الجلد لم يعد بعد ، والاحتمالات لن تعود ، بالنظر إلى شخصية DC الجديدة التي قدمتها فورت نايت.

 إن جلد Deadpool هو واحد من أكثر المناطق المرغوبة ، وذلك لأسباب واضحة للغاية ، ومنذ انتهاء تعاون Deadpool ، لا يستطيع المستخدمون الحصول على هذا الجلد الخاص!  يمكنك أن ترى مقالنا عن نفسه


 5. The Renegade Raider:


The Renegade Raider

 في الآونة الأخيرة فقط ، أخبرناك عن النسخة المنصهرة الجديدة من سكنات Renegade Raider ، والمسمى The Blaze ، والذي سيتم إصداره قريبًا في فورت نايت.

 السبب في أن هذا الجلد نادر جدًا هو أنه كان متاحًا فقط في الموسم الأول ، وهو فقط أقدم اللاعبين الذين قد يكونوا أصحاب فخورون لهذا!  إنها واحدة من أسهل الأشكال التي يمكن التعرف عليها ، وإذا وجدت أنها تستخدمها في فورت نايت ، فسيعرف اللاعبون الآخرون بالتأكيد أنك لاعب قديم وخبير.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-