القائمة الرئيسية

الصفحات

ستطلق سوني جهازين بلاي ستيشن 5 هذا العام: أحدهما يحتوي على قرص صلب والآخر لا. في مقابلة جديدة مع موقع CNET ، أوضح جيم ريان ، مدير PlayStation ، سبب قيام Sony بإطلاق وحدة التحكم في الكشف.


PS5


وأوضح أن هذا يعكس ما يريده العديد من المستهلكين اليوم. باختصار ، يستهلك الأشخاص المزيد والمزيد من المحتوى الرقمي بدلاً من الوسائط المادية ، وتطلق سوني وحدة تحكم PlayStation جديدة لأولئك الذين هم أكثر انسجامًا مع رؤية المستقبل هذه. قال رايان: "ندرك أنه بمرور الوقت ، أصبح مجتمعنا رقميًا بشكل متزايد".
وأشار المدير إلى أنه في الربع الأول من عام 2020 ، كانت 66٪ من ألعاب PlayStation المباعة رقمية. هذه الزيادة في مبيعات الألعاب الرقمية هي بلا شك بسبب بقاء الناس في منازلهم خلال أزمة COVID-19 ، ولكن على الأقل النسبة المئوية لمبيعات الألعاب الرقمية في سوني وشركات الألعاب الأخرى. إنه نمو.

قال رايان: "المزيد والمزيد من الناس ، كما هم في الموسيقى ومقاطع الفيديو ، يفضلون الرقمية ونريد التعرف عليها".

إن PS5 ليس أول منصة ألعاب من سوني بدون مشغل وسائط فعلي. أصدرت الشركة PSP Go في عام 2004 ، ولكن PS5 هو أول وحدة تحكم منزلية من سوني بدون مشغل وسائط فعلي.
في جميع أنحاء الصناعة ، أصدرت Microsoft إصدار Xbox One S All-Digital Edition في عام 2019 ويقال أنها ستطلق الجيل التالي من Xbox بدون محرك أقراص.

بالعودة إلى إستراتيجية PlayStation ، قال Ryan إن PS5 العادي مع محركات الأقراص ونموذج الكشف هي "منتجات متطابقة" لفرق عامل الشكل الصغير. سيكون كلا النظامين متاحين عند الإطلاق عند شحن PlayStation 5 إلى عطلة 2020. ولم يعلن أي من النظامين عن الأسعار.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اتمنى ان اكون افدتك لا تنسى نشر التدوينة

التنقل السريع جدا