قام لاعبو Fortnite بإنشاء طائرات بدون طيار مؤقتة خاصة بهم أثناء انتظار الموسم 3





وجد بعض لاعبي Fortnite: Battle Royale طريقة ممتعة لقضاء بعض الوقت في الأسبوع الماضي أثناء انتظار الموسم الثالث. بعد تجربة صغيرة ، ابتكروا طائرتهم المستقلة التي تحلق بحرية والتي انفجرت عندما اقتربوا من لاعب آخر. . كيف يعمل هذا.

تم تطويره في الأصل بواسطة مستخدم Reddit Slushyguy ، وتجمع الطريقة بين متفجرين ، وألغام قريبة ومتفجرات عن بعد في اللعبة ، وكلاهما يضعهما على جدار عملي في C4. عندما يكون العنصران بجانب بعضهما البعض على الحائط ، يمكن للاعبين تغييرهما بحيث يتم رفع النصف العلوي من الجدار باستخدام أدوات البناء Fortnite. يقع منجم القرب إلى C4 ويبدأ في السباحة إلى الأمام.

كتب مستخدم Reddit Jackson1013 حول سلسلة Slushyguy في سلسلة Fortnite Battle Royale الفرعية: "تخيل أنك مفسد عشوائي". "انظر وترى منجمًا قريبًا ويطير C4. تعتقد أن هذه مشكلة بصرية ، ولكن لا ، تموت".

منذ أن شارك Slushyguy مقاطع الفيديو الخاصة به الأسبوع الماضي ، شارك العشرات من اللاعبين مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال إنشائها في المعركة لمفاجأة اللاعبين أو تجربة أقل شيوعًا. استخدم مستخدم تويتر Flowey حرابه لتعليق طائرته وإخراجها من برجه وأعطته الفرصة لأخذ لقطة قوية.

تم إيقاف وضع Battle Royale من Fortnite منذ تأخر Epic Games مرتين عن بدء الموسم الثالث بسبب الاحتجاجات الأخيرة للبلاد و Black Lives Matter العالمية. وجد اللاعبون طريقة لقضاء وقتهم بطرق مختلفة. طور البعض وضع شحن Team Fortress 2 في الوضع الإبداعي ، وأعادوا إنشاء لعبة Super Mario 64 ، أو حاولوا إثارة حماس لاعبين آخرين بهذه الطائرات بدون طيار المؤقتة.

عاش لاعبو Fortnite دائمًا عناصر ملحمية غير عادية. أحد أكثرها شهرة هو تركيب الصواريخ ، حيث يقفز اللاعبون فوق الصواريخ التي يتم التحكم فيها عن بعد لتحلق على الخريطة وأحيانًا يرمون صاروخًا ثانيًا في الهواء لإطالة رحلتهم. أصبح استخدام الصواريخ في نهاية المطاف مستحيلًا لأنه تمت إزالة الصواريخ في تحديث.

سيكون عمر الطائرات بدون طيار أيضًا قصيرًا ، حيث يبدأ الموسم الثالث هذا الشهر في 17 يونيو والقرار النهائي سيغير الخريطة في 15 يونيو. يعتقد اللاعبون أن الطريقة سيتم تصحيحها أو سيتم تجاهل أحد العناصر لصالح شيء جديد .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-