توفر لعبة Destiny 2 ترقيات مجانية لـ PS5 و Xbox Series X

تأتي لعبة Destiny 2 رسميًا إلى PlayStation 5 و Xbox Series X ، ولا يتعين على اللاعبين الدفع للانتقال إلى وحدات تحكم الجيل التالي. شارك Bungie الأخبار عندما كشف النقاب عن أحداث الموسم 11 ومستقبل اللعبة ، وبينما كانت التفاصيل نادرة ، فلنلقِ نظرة سريعة على كيف يخطط للتعامل مع الجيل التالي.




يعمل Destiny 2 على سلسلة PS5 و Xbox X ، وسيتم نقل جميع المحتوى المتقدم الذي تمتلكه ، بما في ذلك Beyond Light الإضافي ، إلى أنظمة الجيل التالي. وفقًا لـ Bungie ، تدعم Beyond Light النشر الذكي. لذلك عندما تشتري على Xbox One ، يمكنك الوصول إلى سلسلة X. حتى إذا لم تعلن شركة Sony عن الخدمة الرسمية للتسليم الذكي ، فإن عملية الشراء في Beyond Light على PS4 ستتلقىها. على PS5.
يثير هذا التكوين سؤالًا كبيرًا واحدًا على الأقل ، حيث لا يبدو أنك قادر على الترقية إلى إصدار PS5 المجاني إذا قمت بشراء Beyond Light على Xbox One أو Xbox Series X على PS4. يجب أن يعني النسخ الاحتياطي المتقاطع أنه يمكنك التحرك بسلاسة عندما تكون مستعدًا للدفع.

يعمل Destiny 2 على PS5 و Xbox Series X بسرعة 4K و 60 FPS. سيتوفر اللعب المتقاطع في عدد من وحدات التحكم (بحيث يمكن للاعبين PS4 و PS5 اللعب معًا في حين أن مشغلات Xbox One و Xbox Series X). في المستقبل ، سيصحبك كل محتوى التوسع الذي لديك الآن أو في المستقبل.

وفقًا لـ Bungie ، سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة ، لذلك لا يتعين علينا انتظار إجابات واضحة لكل شيء على الفور. نظرًا لأن PS5 و Xbox Series X ليس لديهما تواريخ إصدار حتى الآن ، فما زلنا لا نعرف بالضبط متى سنلعب لعبة Destiny 2 في الجيل التالي.

لم يكن العرض هو أول ذكر لـ Destiny 2 في الجيل التالي. كان من المفترض أن يتم إطلاقه على وحدات التحكم الجديدة ، وكان Bungie قد ذكر سابقًا أنه سيكون قابلًا للتشغيل عليها ، على الرغم من أنه يمكن أن يكون متوافقًا مع الإصدارات السابقة فقط. تظهر التقارير الأخيرة بوضوح أن لعبة Destiny 2 ستكون لعبة PS5 و Xbox Series X أصلية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-