تحميل برنامج زوم zoom للاندرويد و للكمبيوتر 2020 [اخر اصدار]

بفضل تطبيقات الاتصال مثل Zoom ، يمكنك أن تقول وداعًا لساعة الذروة يوم الاثنين ، وملابس الشركات والبيئات المكتبية الدنيوية. يسمح لك برنامج مؤتمرات الفيديو بالذهاب إلى العمل دون مغادرة منزلك. إنه استجابة لأحدث اتجاه في أساليب العمل - العمل عن بعد. بغض النظر عن مكان وجودك ، سيحرص Zoom على أن يتمكن جميع أصحاب المصلحة من مواصلة العمل والعمل معًا بكفاءة.


تحميل برنامج زوم zoom للاندرويد

باستخدام الحوسبة السحابية ، تدعو منصة المؤتمرات عن بعد المستخدمين لعقد الاجتماعات والمؤتمرات عبر الإنترنت. كما يتميز أيضًا بالرسائل الفورية ومشاركة الشاشة والمزيد. يقدم هذا البرنامج أربع خطط مختلفة لتناسب احتياجاتك على أفضل وجه ، مما يجعله أداة شائعة عبر الإنترنت للاستخدام الاحترافي. تعرف على إحدى أكثر الوسائل فعالية للتواصل مع الزملاء من أماكن مختلفة حول العالم.

مميزات تطبيق zoom

  1. فيديوهات بدقة HD
  2. صوت بدقة HD مع ميزة اكتشاف الصوت.
  3. خاصية ملء الشاشة وعرض مختلف الفيديوهات.
  4. إمكانية الاستقبال والارسال للفيديوهات في وقتٍ واحدٍ.
  5. تطبيق موبايل غني وذو أداء عالٍ سواء لأجهزة أندرويد أو ايفون.
  6. إمكانية إنشاء غرفٍ باستخدام برنامج زوم والانضمام إليها.
  7. إمكانية الحضور كمشاهدٍ فقط.
  8. المشاركة بنظام غرف H.323/SIP.
  9. إمكانية الانضمام عن طريق الاتصال الهاتفي.
  10. إمكانية الوصول للمحتوى من قبل المشاركين غير القادرين على الانضمام في الوقت المحدد.

كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق Zoom؟

تحميل برنامج زوم zoom للكمبيوتر


على هاتفك الذكي ، توجه إلى متجر Google Play أو Apple App Store وابحث عن Zoom. يمكن لمستخدمي Mac فتح App Store والبحث عن تطبيق Zoom Meetings. أما بالنسبة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، فيمكنهم التوجه إلى صفحة Zoom Download والنقر فوق التنزيل مباشرةً أسفل خيار Zoom Client للاجتماعات. بدلاً من ذلك ، يمكن لمستخدمي الكمبيوتر أيضًا تسجيل الدخول إلى Zoom عبر متصفحات الويب من خلال التوجه إلى zoom.us.




بمجرد تنزيل التطبيق ، انقر على خيار الانضمام إلى اجتماع وأدخل معرف الاجتماع للانضمام إلى غرفة الاجتماعات. يمكن للمستخدم أيضًا إنشاء حساب على Zoom من خلال النقر على خيار التسجيل. يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار تسجيل الدخول باستخدام حساباتهم على Facebook أو Google. بمجرد إنشاء الحساب ، يمكن للمستخدمين إنشاء اجتماع جديد أو الانضمام إلى اجتماع أو حتى جدولة الاجتماعات.

إذا لم تكن مرتاحًا مع Zoom ، فيمكن للمرء أيضًا الاستفادة من تطبيقات مثل Skype و WhatsApp و FaceTime و Google Duo. ومع ذلك ، بالنسبة للاجتماعات والتفاعلات الاحترافية ، تعد Zoom حاليًا واحدة من أفضل منصات مؤتمرات الفيديو. أيضًا ، من أجل الاستمرار في الضغط على الفريق عبر الرسائل النصية ، يمكن للمستخدمين تثبيت تطبيقات مثل Slack أو Microsoft Teams.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-