كيفية الحصول على بطاقات اكس بوكس XBOX ستور سعودي أمريكي مجانا

يجوب الكثير من الأشخاص الإنترنت بحثًا عن طرق للحصول على أكواد Xbox ستور المجانية. ومع ذلك ، هناك الكثير من الحيل. لقد قمنا بالبحث ووجدنا العديد من الطرق المشروعة التي يمكنك من خلالها كسب رموز بطاقة هدايا Xbox مجانًا.

تتضمن الطرق الأكثر شيوعًا لكسب بطاقات هدايا Xbox المجانية إكمال المهام البسيطة عبر الإنترنت ، مثل إجراء الاستطلاعات وتشغيل الألعاب. ومع ذلك ، إذا انضممت إلى البرامج المناسبة والمنتديات الأخرى عبر الإنترنت ، فقد تتمكن أيضًا من العثور على هدايا مجانية ، وهبة للفوز ببطاقات الهدايا ، والمزيد للحصول على أكواد Xbox Live المجانية.


بطاقات اكس بوكس


تابع القراءة لاكتشاف كيفية الحصول على بطاقات هدايا Xbox مجانية.

موقع FeaturePoints 

FEATUREPOINTS, بطاقات XBOX ستور

سيوفر لك تطبيق FeaturePoints للهواتف المحمولة لمستخدمي Android و iOS نقودًا ومكافآت للتسوق في متاجر تجزئة معينة.

بعض تجار التجزئة هؤلاء هم Best Buy و Target و Nordstrom و Walmart و Macy’s.

يمكنك كسب نقاط على شكل بطاقات هدايا Xbox وغيرها.

تطبيق MistPlay

MISTPLAY, بطاقات اكس بوكس ستورمجانا

MistPlay هو خيارنا الأول لكسب رموز بطاقة هدية مجانية عبر الإنترنت لـ Xbox. MistPlay هو تطبيق Android يكافئ المستخدمين على تجربة ألعاب الفيديو الجديدة ولعبها. إذا كنت تتطلع إلى كسب المال عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن Mistplay ليس مناسبًا لك.
ومع ذلك ، إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب مجانية عبر الإنترنت أثناء مشاهدة التلفزيون أو قتل الوقت ، فإن Mistplay هي طريقة رائعة للحصول على بطاقة هدايا Steam.

موقع GrabPoints

بطاقاتXBOX ستور سعودي مجانا , GRABPOINTS

GrabPoints هو موقع ويب يدفع للمستخدمين لإجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والعروض الكاملة. في المقابل ، يكافئ الموقع المستخدمين بنقاط يمكنهم تحويلها إلى بطاقات هدايا أو صرفها بطرق أخرى. يمكن أن يكون هذا الموقع طريقة سهلة لكسب بطاقات هدايا Xbox المجانية.

لبدء استخدام GrabPoints ، يمكنك إنشاء ملف تعريف. بعد ذلك ، تبدأ في إجراء الاستبيانات وإكمال المهام الأخرى التي تتأهل لها. ألف نقطة تساوي دولارًا واحدًا ، ويمكنك استبدال أقل من 3000 نقطة. عادةً ما يكسب المستخدمون حوالي 100 نقطة لفيديو واحد ويمكنهم تحقيق أي مكان من 500 إلى 2500 نقطة لكل استطلاع تم إجراؤه.

عندما تكسب نقاطًا كافية وتقرر صرف النقود ، ستستغرق العملية الكاملة حوالي ثلاثة أيام. يمكنك اختيار صرف النقود عبر PayPal ، ثم شراء رموز Xbox بهذه الطريقة ، أو يمكنك شراء بطاقات الهدايا من خلال بوابة الدفع. غالبًا ما تكون بطاقات الهدايا متاحة لـ Xbox ولكنها تشمل أيضًا Amazon و Walmart. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك صرف النقود باستخدام بطاقة هدايا أمازون ، ثم شراء بطاقات هدايا Xbox الخاصة بك من أمازون.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-