ما هو افضل تطبيق للعمل عن بعد skype vs zoom

هناك عدد قليل من تطبيقات مؤتمرات الفيديو للاختيار من بينها ، ويقدم كل منها ميزات متشابهة ولكنها مختلفة. فيما يلي نظرة على كيفية مقارنة Zoom و Skype ببعضها البعض.


skype vs zoom


يعتمد الأشخاص في جميع أنحاء العالم الآن بشكل كبير على تطبيقات مؤتمرات الفيديو للتواصل والعمل من المنزل وإجراء دروس عبر الإنترنت. كما شهد نشاط المستخدم وتنزيلات هذه التطبيقات زيادة كبيرة منذ بدء عمليات قفل Covid-19.


تعد تطبيقات مؤتمرات الفيديو مثل Zoom و Google Meet و Microsoft Teams و Skype خيارًا شائعًا بين المستخدمين. يحتوي كل تطبيق على وظيفة مشابهة ولكنه يقدم ميزات مختلفة. سنقوم هنا بمقارنة Zoom with Skype.

Skype

skype

Microsoft Skype لا يحدث مثل Zoom ولكن لديه بعض الميزات المفيدة جدًا. يسمح Skype لما يصل إلى 50 شخصًا في مكالمة واحدة ، ويسمح بتسجيل المكالمات في الإصدار المجاني. كما يوفر أيضًا التسميات التوضيحية والعناوين الفرعية ومشاركة الملفات ومعرف المتصل والبريد الصوتي. هناك أيضًا وضع عرض مقسم ، ويمكن للمستخدمين جدولة المكالمات في التطبيق. أضافت Skype مؤخرًا "Meet Now" الذي يتيح للمستخدمين إنشاء ارتباط اجتماع دون الحاجة إلى حساب.

Zoom

zoom

يعتبر Zoom بلا شك التطبيق الأكثر شيوعًا لعقد مؤتمرات الفيديو في الوقت الحالي ، وقد حصل مؤخرًا على 200 مليون مستخدم يوميًا. Zoom سهل الاستخدام للغاية ولهذا السبب يفضله العديد من المستخدمين ويسمح أيضًا لما يصل إلى 100 شخص في الإصدار المجاني نفسه. كما يأتي مزودًا بميزات مدفوعة مثل دعم ما يصل إلى 1000 مشارك ، و 49 مقطع فيديو على شاشة واحدة. في Zoom ، يمكن للمستخدمين مشاركة الشاشات وتسجيل الاجتماعات ومحادثات الفريق ومشاركة الملفات وسجل البحث. كما يتيح للمستخدمين إضافة خلفيات مخصصة للاجتماعات.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-