اخيرا التصميم النهائي لهاتف samsung galaxy note 20

أحد الأجهزة المثيرة التي ما زلنا ننتظرها هذا العام هو بلا شك Samsung Galaxy Note 20 ، المقرر إطلاقه في أغسطس.  صحيح أنه لا يزال هناك الكثير مما يجب معرفته عن الهاتف الذكي ، واليوم لدينا تسرب جديد يظهر تصميم Galaxy Note 20.


samsung galaxy note 20

قبل بضع سنوات ، يشير اسم "فابلت" إلى جميع تلك الأجهزة التي كانت أكبر من ست بوصات.  كانت تلك التي لديها أكبر الشاشات في ذلك الوقت ، ولكن اليوم جميع الشاشات الراقية لديها شاشات بهذه الخصائص.  من بينها ، لدينا Galaxy Note 20 القادم ، الذي تبرز عائلته لكونه واحدًا من القلائل ، إن لم يكن الوحيد الذي يحتوي على قلم في الداخل.


 لا يزال هناك الكثير لمعرفة جميع البيانات الموجودة على الجهاز ، ولكن يبدو أن ما يبدو أنه تصميم Galaxy Note 20 قد تم تسريبه بالفعل.  ما الذي سنجده في الجهاز الجديد؟  حسنًا ، وفقًا لما تمكنا من رؤيته في الصور المسربة الجديدة ، فإن غياب الشقوق أو الثقوب في الشاشة يبرز.صورة تشويقية محتملة لـ Galaxy Note 20 مع كاميرا سيلفي مخفية محصورة بين S10 + و S20

لا يوجد أي أثر للكاميرا الأمامية في الثقب أو الفتحة.  كل هذا يشير إلى حقيقة أن هذه الكاميرا سيتم وضعها تحت الشاشة.  سيسمح لها باستخدام أفضل دون التخلي عن الثغرات.

الجزء الآخر الذي يبرز من الجهاز هو ظهره ، والذي يذكرنا جدًا بجهاز Galaxy S20 Ultra.  والسبب هو أنه يحتوي على وحدة مشابهة لمستشعر 108 MPX في الخلف يستخدم الهاتف المتغير للغاية لعائلة Galaxy S الحالية.  لديها وحدة مماثلة جدا.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال يتعين علينا معرفة التفاصيل الداخلية للجهاز.  من المهم معرفة ما إذا كان الهاتف الذكي يستحق ذلك أم لا ، وكذلك السعر الذي سيكلفه.  إنها مسألة وقت لمعرفة كل هذه التفاصيل والمزيد.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-