تنزيل لعبة روبلوكس Roblox للكمبيوتر أحدث إصدار

روبلوكس ROBLOX هي من الالعاب الاستكشاف على الكمبيوتر وهي مصممة للأطفال والمراهقين حيث ينشئون شخصيتهم الرقمية وتزيينها وتلبيسها، يمكنك تحميل روبلوكس أحدث إصدار ويمكنك أن تطلق العنان لخيالك وتصنع ألعابك الخاصة ، وتستخدم نظام لوا لصنع التأثيرات التي تحدث خلال اللعبة.





لعبة روبلوكس Roblox غزت أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية سواء هواتف الاندرويد أو هواتف الآيفون. تم إصدار لعبة روبلوكس Roblox عام 2006 وتم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Roblox Corporation وازدادت شهرتها بين جيل الأطفال والشباب الصغير يوما بعد يوم حتى أصبحت اللعبة الأولي لهذه الفئة ثم توسعت منصات تشغيلها من ويندوز الى الاكس بوكس وأجهزة الماك وكذلك أجهزة الاندرويد و الايفون.

روبلوكس Roblox لعبة صممت لشريحة معينة وهم الأطفال من سن 8 سنوات إلى الشباب حتى سن 19 عاما فتعد لعبة Roblox هي أفضل مكان للتخيل مع أصدقائك وإنشاء شخصيتك كما تحبها أنت وتزينها. يلعب هناك أكثر من 70 مليون شخص من حول العالم يلعبون لعبة روبلوكس Roblox.

متعة لعبة روبلوكس Roblox تكمن في العالم الافتراضي الذي انت متواجد به فتستطيع التحكم بشكل كامل في شخصيتك من حيث تزينها واختيار إذا كنت تريدها ولد ام بنت لتشبهك على الحقيقة أو عمل شخصية كالتي في مخيلتك انت واختيار المواد التي تود ان تدخلها مع الأشخاص حيث يوجد المئات منها وجميعهم ممتعين و مختلفين عن بعضهم ويوجد بعض من الالعاب تنافسية بينك وبين اي الاشخاص الموجودين معك وبعض من الالعاب عليك انهاء المراحل الموجودة بها وبعض من الالعاب عليك تحطيم رقم قياسي او الانتهاء من المرحلة قبل اصدقائك الاخرين اللعبة اون لاين ويعشقها الملايين من حول العالم وهي مجانية يمكنك تحميلها وتجربتها وخوض تجربة ممتعة جدا مع اصدقائك.

 إقرأ أيضاً : أفضل 10 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر بروابط مباشرة 

طريقة العب لعبة روبلوكس Roblox 
باستخدام الكيبورد و الماوس فهي طريقة تقليدية ولا يوجد اي صعوبات بها مثل باقي الالعاب الاخري التي تستخدم فيها العديد من الأزرار فهي سهلة وغير معقد.

متطلبات تشغيل لعبة روبلوكس Roblox لأجهزة الكمبيوتر 
المعاج : Core 2 Duo 1.6GHz
الرامات : 1 جيجا بايت
كارت الشاشة : تعمل اللعبة علي كافة كروت الشاشة
نظام التشغيل : ويندوز 7  وأحدث
مساحة فارغة فى الهارد : 80 ميجابايت


قم بإنشاء حساب من هنا 
تحميل ملف لعبة روبلكس Roblox للكمبيوتر



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-