تحميل لعبة roblox للكمبيوتر و اندرويد اخر اصدار

ROBLOX عبارة عن مزيج من الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بشكل كبير ومنصة إنشاء مبتكرة تسمح للمستخدمين من جميع أنحاء العالم بالاستمتاع بألعاب لا تعد ولا تحصى تم إنشاؤها بواسطة منشئ اللعبة التمكيني. من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، ومنصات الألعاب ، وألعاب المغامرات من منظور الشخص الثالث ، وألعاب RPG ، وصولًا إلى أنواع الألعاب الأكثر غرابة وتجريبية مثل أجهزة المحاكاة المختلفة ، والألعاب القديمة ، ودورات العقبات والألعاب الفنية ، فإن ROBLOX للكمبيوتر عبارة عن منصة يمكنها أن تقدم لك بسهولة تجربة اللعب التي ستفاجئك وتجذبك إلى اللعب المنتظم ، إما منفردا ، مع أصدقائك أو مع جيش لا نهاية له من اللاعبين عبر الإنترنت. نظرًا لأسلوبها البصري البسيط وأدوات الإنشاء سهلة الاستخدام ، فقد جذبت عادةً قاعدة المستخدمين الأصغر سناً الذين يفضلون الوصول إلى المحتوى المجاني.



توجد أدوات إنشاء هذه اللعبة داخل Roblox Studio وتستند إلى لغة البرمجة والبرمجة الكائنية Lua. وهذا يتيح للمستخدمين من جميع الأعمار تعديل إبداعاتهم ببساطة من خلال معالجة الأشياء المرئية والاتصالات بينهم. لجذب المزيد من منشئي المحتوى ، أدرج المطورون من Roblox Corporation دعمًا شاملاً لتحقيق الدخل من المحتوى الذي تم إنشاؤه ، - كتالوج كبير من العناصر القابلة للتسويق على الويب (يضم الشخصيات ، والملحقات ، وأجزاء الجسم المختلفة ، والعتاد ، والملابس ، وأشياء اللعبة والمزيد) ، والدعم لعمليات الشراء لمرة واحدة ، وتمريرات الموسم التي تفتح المحتوى للاعبين العاديين ، وخيارات تحقيق الدخل الأخرى. تتم مشاركة كل معاملة بين البائع واللعبة ، مما يؤدي إلى إنشاء المزيد من العناصر الفريدة.

بعد أكثر من 10 سنوات في السوق ، أصبحت واحدة من أكبر منصات إنشاء الألعاب في العالم ، حيث تتميز بملايين من الألعاب الفريدة وعدد لا يحصى من عناصر إنشاء الألعاب الفريدة. خلال صيف عام 2019 ، أعلنت الشركة أنها تجاوزت 100 مليون مستخدم نشط شهريًا ، وأصبحت منافسة جادة للاعب العالم المشهور Minecraft الذي يجذب عشرات الملايين فقط من اللاعبين في الشهر.

إذا كنت تريد أن تصبح جزءًا من العالم الافتراضي المطلق ، حيث تكون الحدود بين اللعب والإبداع والمشاركة غير مرئية ، يمكنك القيام بذلك الآن مع لعبة ROBLOX.


مميزات لعبة ROBLOX

  • العب لعبة أحلامك - تصفح الملايين من الألعاب الفريدة التي أنشأها المجتمع.
  • أي نوع لعبة يمكنك أن تتخيله - الرماة والمنصات وألعاب تقمص الأدوار والمحاكاة ودورات العقبات وغيرها الكثير.
  • الأداة المثلى لإنشاء اللعبة - يمكنك بسهولة صياغة عوالم جديدة تمامًا من شأنها تعزيز إبداعك وتوفير المتعة لملايين اللاعبين.
  • تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك - كن أي شيء تريده. يتضمن تخصيص اللعبة وجوهًا قابلة للتبديل ، وقبعات ، وقمصان ، ومعدات أخرى.
  • مجتمع كبير عبر الإنترنت - العب ودردشة واحتفل مع ملايين اللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.

متطلبات تشغيل لعبة ROBLOX للكمبيوتر.

  • وحدة المعالجة المركزية: معالج 1.6 جيجاهرتز بعد عام 2005
  • معالج: AMD Radeon R7240 أو أسرع
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت على الأقل
  • التخزين: 100 ميجا بايت من المساحة الحرة






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-