حسابات Netflix المجانية: حساب نيتفلكس بريميوم

كيفية الحصول على حسابات Netflix المجانية: لا يمكن لأحد مطابقة أو حتى الاقتراب من شعبية Netflix مع أكثر موارد مشاركة الفيديو شيوعًا. لا يوجد موقع ويب آخر لمشاركة المحتوى على الإنترنت لديه الكثير لمشاركته مع الأشخاص ، مما يسمح لـ Netflix بالبقاء في قمة مخطط الشعبية لمواقع مشاركة الفيديو.

منذ بدايتها في عام 1997 ، تشارك Netflix محتوى أصليًا عالي الجودة بما في ذلك الأفلام والأفلام الوثائقية ، بالإضافة إلى العديد من المعلومات الفريدة والمفيدة الأخرى. يعد الحصول على أفضل مورد لتدفق الفيديو من Netflix أغلى من الآخرين ويبدأ بسعر 8 دولارات ويبلغ 14 دولارًا في الشهر ، وهو أمر غير مناسب للكثير من الأشخاص.



حسابات نتفليكس مجانا

حسابات رقم 1 هنا

حسابات رقم 2 هنا


هل من غير القانوني مشاركة حساب Netflix مجاني؟
هناك عدة طرق للوصول بسهولة إلى Netflix ؛ لا نريد أن يتصرف أي شخص بطريقة غير قانونية ، لذلك قررنا مشاركة طرق بسيطة وقانونية للوصول إلى Netflix حتى يتمكن الأشخاص الذين يشعرون بالعجز من مشاهدة الأفلام التي يحبونها والأفلام الوثائقية التي تثري معرفتهم . إليك بعض الطرق للوصول إلى Netflix من خلال حسابات Netflix المجانية.

كيفية الحصول على حساب وكلمة مرور Netflix المجانية
يعرف الناس أن المشاركة هي نشاط رعاية وأن أفضل طريقة للوصول إلى Netflix مجانًا هي المشاركة. تسمح حزمة Netflix الأساسية لزائر واحد فقط باستخدامها في وقت واحد ، بينما تسمح الحزمة القياسية لشخصين ، بينما تسمح الحزمة المميزة لـ 4 أشخاص باستخدام Netflix في وقت واحد. إذا كان لديك أحد أفراد الأسرة أو صديق لديه خطة متميزة لـ Netflix ، يمكنك أن تطلب منه السماح لك بمشاركتها. وبهذه الطريقة ، يمكنك الوصول مجانًا إلى Netflix أو ، إذا كان لديك خطة متميزة ، فيمكنك تقديمها إلى صديق أو أحد أفراد أسرته لا يقوم بذلك ، لأن مشاركة خطة متميزة لن تكلفك أكثر. لا شيء.

1. تجارب مجانية على Netflix
حسابات Netflix المجانية
حسابات Netflix المجانية
هناك طريقة قانونية أخرى للاستفادة من Netflix مجانًا وهي التسجيل في Netflix للحصول على نسخة تجريبية مجانية. يتيح نظام دفق الفيديو الذي يعرفه جميع المعجبين باسم Netflix للمستخدمين الجدد تجربة نظامهم الأساسي مجانًا لفترة محدودة. بشكل عام ، تستغرق الفترة التجريبية شهرًا واحدًا ، ثم يتعين عليك إلغاء الاشتراك أو الدفع مقابل التثبيت.

لاستخدام الإصدار التجريبي المجاني من Netflix ، ما عليك سوى إنشاء حساب وتركه كما هو. تأكد من عدم اشتراكك في خطة مقترحة على الموقع عندما تفعل ذلك. يعلمك Netflix أنك لم تصبح عضوًا دائمًا في موقعه على الويب. لذلك ، يرسلون لك رسالة بريد إلكتروني مع وصلة إلى الفترة التي يرغبون في تقديمها لك. خدمتهم على أساس تجريبي. يجب عليك اتباع الرابط وإكمال ملف التعريف الخاص بك.

عندما تنتهي الفترة التجريبية ولا تدفع مقابل خدمات Netflix ، قد يقدم لك موقع الويب عرضًا تجريبيًا جديدًا. لا يحدث هذا في جميع الحالات ، ولكن لدى موقع الويب خيار دعوتك مرة أخرى من خلال اقتراح اختبار جديد. خلال هذه الفترة ، يتعين على بعض الأشخاص الانتظار شهورًا للحصول على عرض اختبار جديد من Netflix. إذا كنت ترغب في الاستفادة من Netflix ، فعليك إما البدء في الدفع أو تجربة فترة تجريبية أخرى.

2. عدة تجارب مجانية
يعد استخدام عدة تجارب مجانية لمشاهدة Netflix مجانًا طريقة قانونية أخرى للوصول إلى Netflix ، ولكن يجب بذل الجهود من جانبك. ستحتاج إلى مجموعة متنوعة من بطاقات الائتمان ومعرفات البريد الإلكتروني للوصول إلى Netflix مجانًا.



يمكنك إنشاء حساب والحصول على عرض الفترة التجريبية لحسابك. في يوم الفترة التجريبية الخاصة بحساب ، يمكنك الاشتراك باستخدام حساب بريد إلكتروني إضافي وبطاقة ائتمان جديدة. وبالتالي ، يمكنك إنشاء حساب netflix مجاني جديد لفترة تجريبية محدودة.

عند إنشاء حساب جديد لـ Netflix واستخدام رقم بطاقة ائتمان جديد لا يتطابق مع سجلات Netflix السابقة ، فسوف يعتبرك النظام الأساسي كمستخدم جديد مهتم بحسابه.

هل ترى كيف تعمل؟ عندما تنشئ حسابًا جديدًا ، تعتقد Netflix أنك عميل جديد مهتم بمنتجها. يريد Netflix زيادة عدد المستخدمين. للقيام بذلك ، سوف يرسل لك عرضًا تجريبيًا مجانيًا آخر ، معتقدًا أن هذه هي المرة الأولى التي تريد فيها التسجيل.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-