كيف تشترك في نتفليكس بدون بطاقة فيزا بنكية؟ 2020

احصل على تجربة مجانية من NETFLIX بدون بطاقة ائتمان 

Netflix هي خدمة بث الفيديو المتميزة لهذا الجيل. يختار كل شخص Netflix كأفضل وسيلة وأكثرها ترفيهًا لقتل وقتهم. مفتاح نجاح Netflix هو محتواها. لديها أفلام ومسلسلات وعروض لكل نوع من الجمهور تقريبًا. يمكنك مشاهدة المئات من الأفلام والبرامج التلفزيونية إذا كان لديك حساب على Netflix. الجزء السيئ الوحيد هو أن Netflix ليس مجانيًا للاستخدام. عليك أن تدفع مقابل اشتراكهم.


كيف تشترك في نتفليكس



لا يستطيع الجميع دفع هذا المال كل شهر. ومع ذلك ، يقدم Netflix إصدارًا تجريبيًا مجانيًا للمستخدمين لتجربة خدماتهم. لكنهم يطلبون منك إدخال بيانات اعتماد بطاقتك الائتمانية للوصول إلى الإصدار التجريبي المجاني. إذا لم يكن لديك بطاقة ائتمان ، أو لا تريد استخدامها مع Netflix ، ولكنك تريد فتح إصدار تجريبي مجاني من Netflix ، فسأساعدك. يمكنك استخدام طرق العمل الخمس هذه للحصول على إصدار تجريبي مجاني من Netflix بدون بطاقة ائتمان.

1: استخدم بطاقات افتراضية للحصول على تجربة مجانية من NETFLIX بدون بطاقة ائتمان


 كيف تشترك في نتفليكس بدون بطاقة فيزا


في وقت سابق ، استخدم الأشخاص مولدات بطاقات الائتمان عبر الإنترنت لإنشاء بطاقات ائتمان مزيفة للحصول على إصدارًات تجريبيًا ولكن الآن Netflix حظرت هذه الطريقة. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك استخدام بطاقاتك الافتراضية الحقيقية المقدمة من المحافظ والبنوك عبر الإنترنت للحصول على إصدار تجريبي مجاني من Netflix بدون بطاقة ائتمان. عليك فقط إكمال عملية التسجيل وطلب البطاقة الافتراضية. بعد ذلك ، يمكنك استخدام هذه البطاقة للتسجيل في إصدار تجريبي مجاني من Netflix. تذكر أن مقدمي الخدمات يتغيرون حسب موقعك.يمكنك استخدام بطاقة الائتمان الافتراضية Wirex.


نتفليكس بدون بطاقة فيزا

هذه هي طريقة للحصول على نسخة تجريبية مجانية من Netflix بدون استخدام بطاقة ائتمان في عام 2020. في وقت سابق ، كانت هناك بعض طرق العمل الأخرى أيضًا مثل استخدام ملفات تعريف الارتباط من حساب حقيقي ، أو استخدام بطاقات ائتمان مزيفة ، وما إلى ذلك ، ولكن Netflix قامة باغلاق الطرق. هذه هي طرق العمل الوحيدة المتبقية الآن. أيضًا ، لا تثق بأي شخص يدعي أنه يبيع لك حسابات Netflix رخيصة حيث قد يمنحك حسابات مخترقة. قد تتسبب لك الحسابات التي تم اختراقها في حدوث مشكلات حيث إن لديها المعلومات المالية للمالك. لذا ، ابتعد عنهم.


آمل أن يساعدك هذا المنشور بما فيه الكفاية. لأية استفسارات أو شكوك أو اقتراحات ، لا تتردد في زيارة مربع التعليق. ساكون سعيدا لتقديم المساعدة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-