تحميل Netflix للكمبيوتر مجانا اخر اصدار

باستخدام تطبيق Netflix للكمبيوتر ، يمكنك مشاهدة العديد من الحلقات التلفزيونية والأفلام على الفور. يمكنك تصفح مجموعة متزايدة من آلاف العناوين والحلقات الجديدة التي تتم إضافتها بانتظام. أيضًا ، يمكنك البحث عن العناوين ومشاهدتها على الفور على الكمبيوتر أو على قائمة دائمة التوسع من الأجهزة المدعومة وتقييم برامجك وأفلامك المفضلة حتى يمكن لـ Netflix المساعدة في اقتراح العناوين لك.


Netflix للكمبيوتر


من خلال تثبيت إصدار Windows من البرنامج ، ستتمكن من الوصول الفوري إلى الكتالوج الضخم من المسلسلات والأفلام التي تتلقى تحديثات مستمرة. للحصول على هذا التطبيق ، ما عليك سوى الضغط على زر التنزيل وتثبيت ملف APPX الذي سيجلب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أحدث إصدار من Netflix مباشرة من متجر Windows.


يوفر لنا واجهة سهلة التصفح لاستكشاف جميع محتوياتها: الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية في متناولك ويمكنك الوصول إليها من خلال اقتراحات النظام أو التصفح القائم على علامة التبويب أو من خلال محرك البحث.


مميزات تحميل Netflix للكمبيوتر.

  • نظام الاقتراحات بناءً على تقييمات المستخدم للمحتويات السمعية والبصرية.
  • يسمح لك بالبحث عن أفلام أو برامج تلفزيونية أو مسلسلات.
  • محتويات حصرية في كتالوجها الواسع.
  • يتيح لك تشغيل المحتويات بجودة عالية.
  • يسمح لك بمشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر البث بدون تنزيل.

ما هي المسلسلات والأفلام التي يمكنك مشاهدتها في Netflix للكمبيوتر؟

العرض واسع للغاية ويتراوح بين الأفلام والأفلام الوثائقية دون نسيان المسلسلات أو البرامج التلفزيونية للأطفال. الدراما ، العمل ، الغموض ، الرعب ، الكوميديا ... ولكن للأسف إذا كنت ترغب في مشاهدة Netflix لمنتجات HBO مثل The Sopranos أو Game of Thrones ، فلن تتمكن من العثور عليها:

تحميل Netflix للكمبيوتر ؟

لتنزيل Netflix للكمبيوتر للعرض بلا إنترنت لاحقًا ، عليك الانتقال إلى تطبيق Netflix الرسمي. يتوفر التطبيق لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والتي تعمل على الإصدار 8 أو أعلى ، ويتم تقديم التطبيق مجانًا من خلال متجر تطبيقات Windows لاستخدامه مع اشتراك خدمة مدفوعة من Netflix.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-